1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    روايات زوجية جريئة روايات منتدى وهم حياتي بدونك ولا شي رواية بدونك كل حياتي ولا شي رواية حياتي بدونك رواية حياتي بدونك ولا شي رواية مشعل وحنان روايه بدونك كل حياتي ولاشي .سعوديه رومنسيه رويات حب جريئه بقوه قصة سعودية غرامية جريئة قصص غراميه جريئه

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كل إنسان يمر بتجارب صعبه في حياته ..
    وكل إنسان يحاول يعبر عن مشاعره في " ورقه "

    هذي أول روايه لي ..
    روايه تناقش الحب .. وقضايا آلحب
    ..
    تذمر العوائل ..
    كره الزوجه لااهل زوجها ........! " قضيه في مجتمعنا هذا "
    ..
    وعندما يكون الحب ليس له حدود ..
    وعندنا يكون الحب معدوم ..
    وعندما لانضع حدود لمن نحب ..
    عندما نهدي الذي نحبه كل مالدينا وفي الاخير " قضيه تسود المجتمع الكبير "
    عندنا يتفجر الحب والمشاعر في وقت " خطأ " مجتمع " خطأ "

    بعض الاوقات يصح مجتمع متخلف !!

    هذي اول روايه لي تناقش معنى آلحب .. معنىآ آلصدآقه .. معنى آلآخوه ..

    علاقات الانترنت الغير متووووووقعه .. !!
    قبول الاضافات !!!!!!!!!!!!!!!!!

    عوائل في الظلام .. عوائل في النور .. عوائل في الافراح ..
    بنات مراهقات .. بنات في العشرينات .. بنات يبحثن عن مصالحهم دون التفكير في حجم المشكله اللي سيسببونها
    لل شخص الاخر ..

    احيانا لانجد من يرشدنا الى طريق الصواب

    بل نحب ولا نبالي ..
    نبحث عن الامان " ألذي لا أمان في هذا الزمان "
    وألاهم الانانيه .. وسنجد معنى الانانيه هنا

    أممممممم كفآيه كذآ آتوقع فهمتوا عن أيش تتكلم الروايه

    طبعا قبل كل شي احب اقول لكم هذي رواية " يآواحشني بعد التعديل "
    " مقدمة القصه "

    الجده طيبه .. مره حبوبه ومسويه حماس بالروايه .. < " وه فديتك طيوب " الجد متووفي من زمان

    عائلة ابو تركي : احمد
    ام تركي : حنان

    تركي: عمره 26 سنه وهو اكبر عيال عبد الرحمن وذراعه اليمين في الشركه طبعا شاب رزة وثقل وجذاب وعريض
    وشخصيته قوويه والف بنت تتمناه ..

    ياسر : عمره 24 سنه يشتغل عند ابوه وسيم وجذاب حيل هوايته السيارات والخيول طبعا عريض وطويل ولا يعطي احد وجه ومع الاحداث
    بنشوف منو تقدر تحرك مشاعره ..

    ماجد : عمره 22 سنه شاب جذاب حيل ووسيم بقوه ورمنسي حيل ويدرس في الجامعه ودايم يغازل بس تجي بنت صاحبة هوية مجهوله
    بتعروفونها في الاحداث تووقفه عند حده وتحررك مشاعره تجاهها ..

    نوف : بنت جذابه ومتزوجه ع ولد عمها بندر وعندها ولد واحد ويمووت في هواها


    ساره : عمرها 17 سنه تدرس في الثانويه العاامه ثآني ثنوي ودلوعة ومشاغبه وعنيده بقوووه وجذآبه حيل

    --------------------------------------------------
    عائلة ابو بندر :سلطان

    ام بندر : سميره

    بندر : اكبر عيال سلطان عمره 25 سنه طبعا بندر زوج نوف ويشتغل في شركة عمه ابو بندر وصاحب تركي الوحيد
    وكل واحد يشكي همه للثاني

    فارس : عمره 23 سنه ثاني سنه جامعه وجذاب حيل ووسيم بقوه والف بنت تتمناه

    مشعل : عمره 21 سنه جذاب وحلوو حيل حيل ووسيم بقوه عنييييييد والف بنت تتمناه

    روان : عمرها 19 دلوعة حيل وشايفه نفسها وجذابه وملامحها هاديه

    شذى : عمرها 18 سنه اول سنه جامعه عنيده بالقوه حلوه وجذابه حيل وطويل ورشيقه دلوعة ابوها ودلوعة فاارس ودايم ع النت

    ----------------------------------------------------
    عائله ابو عبد العزيز :عبد الرحمن

    ام عبد العزيز : هدى

    عبد العزيز :عمره 25 سنه يشتغل عند ابوه ووسيم وجذاب حيل وطويل وعريض

    مروان : عمره 22 سنه يدرس بالجامعه ودايم يدخن وصاايع بقوه ووسيم وجذاب حيل حيل

    الهنوف : عمرها 18 سنه اول سنه جاامعه ودلوعة ابوها حلوه وجذابه حيل تشبه مروان وملامحها هاديه
    ----------------------------------------------------
    عائلة ابو حمد : حمد عمره 26 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه وعصبي بقوه وذرع ابوه اليمين

    راشد : عمره 24 سنه مغرور وشاايف نفسه جذاب ووسيم

    خالد : عمره 23 سنه حلو وجذاب حيل مغرور وشايف نفسه تبع المووضه ووسيم بقووه


    شهد : عمرها 20 سنه ودايم تعاند وتخاف من حمد ولاعمرها حطت عينها بعينه لان عصبي والكل يخاف منه

    مروى : عمرها 16 سنه ودايم تتدلع حلوه وجذابه وهم تخاف من حمد وتدرس في اولى ثنوي

    رهف : عمرها 19 ثاني سنه جامعه ودلوعة وجذابه ومرحه وهي الوحيده اللي ماتخاف من حمد وشهد ومروى اي شي يبوونه يقلون ل رهف
    عشان تكلم حمد

    تابع الجزء الاول>>>>>>> ​

  2. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    الجزء الاوووووول )~

    كانت شذى جالسه بجناحها الخاص وقاعده في صالة جناحها وحاطه الابتوب ع الارض وتمشط شعرها وتقلب في الملااابس ..
    الا بجية مشعل ..

    مشعل طق الباب :

    شذى : منو
    مشعل : انا مشعل
    شذى : تفضل
    مشعل : شذى ابي الابتوب اذا ماعليك امر
    شذى : اكو قدامك بس اقفل ايميلي قبل
    مشعل بخبث : اوكيه
    شذى : اوكيه

    اخذ الابتوب مشعل وراح غرفته ..
    ----------------
    في بيت بو حمد :

    ابو حمد : الا وين دلوعتي ..
    مروان وداا فمه يمين ويسار من الغيره ومن دون نفس : يبا نايمه
    الا بنزلة رهف
    ابو حمد : هلا والله بدلوعة ابوها
    رهف : هلا يباا وراحت باست راس ابوها
    ابو حمد : يبا تريقي معانا
    وجلست رهف .. !
    رهف : يبا طلبتك
    ابو حمد : تدللي عيوني لك
    رهف : يبا بغيت اروح عند شذى بنت عمي تعرف اسبوع الجاي الدراسه ومحتاجه اغير جوو شوي
    راشد : انا موب موصل حد
    رهف : ومن كلمك اكل وانت ساكت ولفت ع خالد ..
    خالد : اكيد تبين انا اوصلج
    رهف : اذا ماعليك امر ..
    خالد : اوكيه بوديج
    رهف : يعني اروووووووووووووح !
    ابو حمد : اي يبا روحي
    -------------
    في بيت ابو بندر: بالتحديد غرفة مشعل ..!
    طبعاا مشعل مخلي ايميل شذى مفتووح وفجأه ..
    تم تسجيل دخول دلوعة وكلمتها مسموعه ..!!
    دلوعة وكلمتها مسموعه : شذى
    شوكولاته حلا ^_^ : ...............!
    دلوعة وكلمتها مسموعه : شذى يامال الصمخ
    شوكولاته حلا ^_^ : ...............!
    رهف من القهر رسلت إشارة تنبيه !!!!!!!!
    دلوعة وكلمتها مسموعه : خلاص هووووووووووووووووونت
    مشعل من الفضووول
    شوكولاته حلا ^_^ : عن شنو هونتي ..
    دلوعة وكلمتها مسموعه : الحين رديتي خلااص روحي
    شوكولاته حلا ^_^ : كنت مشغوووووله !
    دلوعة وكلمتها مسموعه : ليش شتسوووين ..
    مشعل عارف انها رهف حب ينرفزها ..
    شوكولاته حلا ^_^ : مو شغلج ..
    رهف عصبت
    دلوعة وكلمتها مسموعه : طسي
    شوكولاته حلا ^_^ : اوكِ انا مشغوله سي يوو
    دلوعة وكلمتها مسموعه : اقول يالطقه راح اجي لك الحين
    مشعل طلعت عيونه ..
    شوكولاته حلا ^_^ : اوكيه انتظرج
    مشعل سكر الابتوب بسرعه قبل لاتطيح عليه رهف وتعصب واخذ الابتوب ورجعه لااخته وكاانه مووب مسوي شي
    --------------------
    بيت ابو بندر :
    رهف : السلام وباست راس خالتها ام بندر
    ام بندر : وعليكم السلام
    رهف : خالتي وين الدبه شذى
    ام بندر : في جناحها رقي لها يمه
    رهف وهي تفتح الاصنصيل صادفت فارس وشهقت
    فارس كاتم الضحكه : شخبارك يابنت العم ؟
    رهف وهي شوي وتصيح :الحمدلله
    وراحت عنه وجهها احمر من الفشله ووصلت عند باب الجناخ فتحت الباب بالقوه وقفلته
    شذى : عمى وش هالدفاشه
    رهف من فشلتها من فارس ومن كلمة بنت عمها ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
    شذى انصدمت : هذا انتي .. وليه تضحكين ؟
    رهف بدت تستحقر تذكرت سالفة الماسنجر : بس يالمشغوووووووووله
    شذى بلا مبالاه : ومن قال ؟
    رهف : انتي
    شذى انصدمت وفتحت عينها للاخير : انا
    رهف : اي انتي لاتستهبلين لما كلمتيني في الماسنجر
    شذى وانصدمت اكثر : متى كلمتك ؟!!!!!!!!!
    رهف : قبل شوي
    شذى وكأنها تذكرت ان الابتوب كان عند مشعل والايميل مفتوح : ااااااااااي موب انا هذا مشعل اوريه
    رهف : الطفس مشعلووه
    شذى : ايووا
    رهف : اف اف زهقانه وطفشانه بقوه
    شذى وهي تكحل عينها : ليش !
    رهف : الاسبوع الجاي تبتدي الدراسه واحنا اول سنه جامعه ولا ندل شي ..
    شذى : اوووووووووبس .. شوفي الطفسه مهووي بنت عمي بنروح معاها ..
    رهف : اوكييييييه
    -------------------
    في بيت ابو تركي :
    تركي : السلام عليكم
    ابو تركي : وعليكم السلام شلون الشركه معاك ياتركي
    تركي : كل شي تمام يبا
    تركي يتنحنح : يبا
    ابو تركي : سم
    تركي يتنحنح من جديد : أبي اتزوج
    ماجد يتطنز : ماعندنا بزران يتزوجون
    ساره فقعت ضحك : هههههههههههههههههه اخس يالكبير
    ماجد طنشها وقال : أي ماعندنا بزران يتزوجون << الاخ مصر يتصفق من تركي اليوم
    تركي يقلده : "ماعندنا بزران يتزوجون" وعدل صوته ) ورا ماتضف خشتك احسن لك
    ماجد : تهدد يعني ماعندك ماعند جدتي منيره
    تركي رفع بيالة الشاهي وكبها في وجه ماجد
    ماجد رفع اللي عنده وكتها على ثوب تركي
    ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله تبون الصراحه ثنينكم بزران
    ابو تركي يبتسم على حركات عياله : ومن تبي ياتركي
    تركي : أبي شهد بنت عمي ابو حمد
    ماجد يمثل الصدمه : تبي اللي انا احبها ياتركي لا خيبت ضني فيك ياخوي
    ابو تركي وام تركي وساره وتركي يناظرون ماجد بصدمه
    ساره مفتحه عيونها : تحبها ياماجد تحب شهد
    ماجد فقع ضحك على اشكالهم : هههههههههههه لا امثل
    تركي عصب : فاااااااااشل تمثيلك
    ابو تركي يتنهد براحه : بدري ياولدي
    تركي : اي بدري يباا انا ابي اتزوج شوف ولد عمي بندر كبري ومتزوج وعنده ولد
    ابو تركي : اللي تشوفه ياولدي وشهد بنت اصل وفصل وماعليها كلام
    تركي : يبا كلم اهلها الحين
    ابو تركي : ع بركة الله هات التلفون
    تركي والوناسه موب شايلته : انشاء الله انشاءالله يبا
    ماجد يناظرهم وحاط يده على خده : ساره شكل مالنا بالقعده قومي شغلي لي الكمبيوتر بجلس على النت
    ساره زهقت من اوامر ماجد وقالت : أففففف روح انت
    ماجد مسوي معصب : اقولك قومي
    ساره : ماأبي
    ماجد كان ناسف الشماغ بطريقه عشوائيه جذابه بس خربها عشان يخوف ساره وشال العقال كاانه بيضربها : ساااااارووووه قلت لك رووحي
    ساره قامت تركض ورا ابوها : يبا شووووووووفه
    ابو تركي : لاحوول الله بزران انتم روحو خلووني اكلم عمكم
    تركي : والله مابيتصفق بالعقال اللي على راسي غيرك يامجوود ان ماتقلعت
    ماجد : اقول سويره يالله مشي قداامي زهقت من تريكي
    تركي فرحان ومايبي يخرب وناسته بالهواش مع ماجد << مو فاضي هع هع هع
    وعقب ماراحو ماجد وساره دق ابو تركي الرقم عشان يكلم ابو حمد
    ---------------------
    بيت ابو حمد :
    رن التلفون
    ابو حمد : آلو
    ابو تركي : حي هالصوت ياهلا بااخوي ابو حمد وش اخبارك واخبار لعيال
    ابو حمد : الحمدلله وانت شلونك ياخوي
    ابو تركي : الحمدلله والله موب عارف شلون ادخل معاك في الموضوع
    ابو حمد : عسا ماشر ياخوي فيك شي في الاهل شي
    ابو تركي : لا خير انشاء الله بس نبي يد بنتك شهد ل ولدي تركي
    ابو حمد : هذي الساعه المبااركه ..
    ابو تركي : ساعتك ابرك
    ابو حمد : انا موافق بس الشور للبنت
    ابو تركي : اسألها ورد لنا خبر يلا في امان الله
    ابو حمد : مع السلامه
    ابو تركي : مع السلامه
    ---------------------
    ام حمد : شفيك يابو حمد ابو تركي فيه شي العيال فيهم شي ..
    ابو حمد : ماشي بس يبون يد بنتك شهد لولدهم تركي ويبون شور البنت عشان يخطبون رسمي
    ام حمد : هذي الساعه المباركه نشوف راي البنت ونرد عليهم
    ابو حمد : على خير انشاء الله
    ------------------
    في بيت بو تركي :
    ابو تركي : يشوفون راي البنت ويردون عليك انشاء الله
    تركي : انشاء الله
    تركي ماصدق خبر راح ودق ع شهد
    شهد : الو نعم
    تركي : هلا وغلا مرراحب
    شهد : أنت تركي !
    تركي : اي افا ماتعرفيني
    شهد : لا لاني فتره ماكلمتك..
    تركي : مبروك ياعرووووووسه
    شهد وبققت عيونها للاخر : الله يبارك فيك لكن ع شنوووو
    تركي : انا خطبتك ياعروسه والرد عندك
    شهد ومصدومه وموب مصدقه : خطبتني متى
    تركي : اي خطبتك ابو تو مكلم ابوك يابعد قلب تركي انتي
    شهد استحت : خلاص باااي
    تركي : اموت ع اللي يستحون
    شهد ضحكت وقفلت السماعه من غير ماتسمع رده
    --------------------
    نروح عند بيت ابو عبد العزيز :
    مروان : يبا وش رايك نروح البحرين نغير جو
    الهنوف نطت ع ابوها : اي يبا خلينا نروح
    عبد العزيز : يبا وهم صادقين خلينا نروح البحرين نغير جو
    ابو عبد العزيز : شورك وهداية الله ياعبد العزيز ولانرد للهنوف طلب
    الهنوف : الله يخليك لي .. وطلب ثاني ابي اروح عند بنات اعمامي شذى ورهف وساره والبآقي
    مروان ماصدق سمع طاري ساره : انا انا بووصلك
    الهنوف فهمت وابتسمت لااخوها بحنان : طيب .:.
    ------------------
    في جناح شذى :
    شذى : رهف وش رايك ننزل الحديقه نغير جو
    رهف : اوووووووكيه
    شذى : طيب انتي انزلي للخدامه وقولي لها تجهز الحلا اللي سويته امس والعصير تطلعه الحديقه
    رهف : طيب انا نازله والحقيني
    رهف راحت مسرعه وتصدم في مشعل
    << ماخلت احد اليوم
    رهف : انتي وش دخلك
    الكاتبه : من انا
    رهف : ايه انتي يلا مناك
    الكاتبه : اوريها فشلتني رهيف بخليها شخصيه عاديه << تمسح دموعها
    ولفت لمشعل .
    رهف : آسفه
    مشعل : لا عادي
    رهف وكأنها تذكرت : وليه تكلمني جذي في الماسنجر
    مشعل : بس ابي انرفزك
    رهف : طيب
    مشعل : بآي انا طالع
    رهف : بالسلامه ووجهها كان احمر
    طلعوا الحديقه وشذى كانت تتمشى بالحديقه وتعدل شعرها ..
    ولا حست اللي بيد مغطيه عينها
    شذى : هييييييييييييه يالحيوانه رهف شيلي يدك
    ......... : واللي يقولك انا موب رهف
    شذى وكان الصوت موب غريب عليها : انت خالد
    ......... : اي انا خالد
    ولفت له وصار عينها بعينه استحت وصار وجهها احمر وشافتهم رهف
    رهف : الله الله ع الرومنسيه
    خالد : لا بس كنت اسأل عنك
    رهف وهي موب مصدقه : امممممممممممممممممممم
    شذى : حياك تعال اكل معانا
    خالد : لا خلاص انا بروح
    شذى: الله معك
    رهف : اخصصص يالدبه حركاات
    شذى : وش فيها يعني عاادي وهي اصلا مستحيه
    رهف وجوالها يدق على نغمة ياعمري انا فديتك انا ..
    رهف : آلوووووووووو
    شهد : رهف تعالي البيت الحين فراس بيجيك وسكرت
    شذى : منوو
    رهف : شهد تقول اطلعي راشد بيجيك
    شذى : ليش وش صااي ( ويقطع عليها جوال رهف )
    رهف : الووووو
    راشد : أطلعي
    رهف : طيب
    -------------------
    في سياره راشد :
    رهف : فراس شفيكم
    راشد : شهد تبيك ب تقولك شي
    رهف : خير انشاء الله
    راشد : لاتخافين خيرررررررر
    --------------------
    الشباب مجتمعين في كووفي شوب ..
    ياسر : اقول تركي
    تركي : سم
    ياسر : الحين من جدك بتملك ع شهد الاسبوع هذا
    ماجد : وليش العجله ياتركي
    بندر : خير البر عاجله
    ياسر : خلاص ع راحته والف مبروك لك انشاء الله
    تركي : الله يبارك فيكم
    تركي .. يطالع في الشبآب . وانتو مابتباركون لي
    ماجد وياسر وبندر : الف مبرووووووووووك تستاهل الخير

    **************** **
    وش بيصير ع رهف و شهد ؟

    وشهد وتركي ؟

    وشذى اللي عايشه عالمها الخاص ؟
    آخر تعديل: ‏22 أكتوبر 2009
  3. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    البارت الثاني :

    في بيت ابو حمد :
    شهد : رهـف تعالي
    وتسحب رهف من يدها وتاخذها
    رهف : يالخبله قولي شفيك ؟
    شهد : انخطبت
    رهف بمكر : ههههها1111111ي ياكذابه
    شهد : وربي تركي ولد عمي خطبني من ابوي اليوم
    وتدخل عليهم مروى ..
    مروى : يالخاينات شفيكم مجتمعين
    رهف : اختك تقول تركي اللي شايف نفسه خطبها
    مروى وتفتح عيونها للاخر : تـــــررركي
    شهد : ايه تركي موب عاجبنكم
    مروى : ياحظك فيه
    شهد : هييييييه يالحيوانه ابعدي عنه
    مروى + رهف : ياساتر عليها تغار
    هههههههههه
    شهد : سخيفات
    تركي واللي مانام طويل الليل يفكر في شهد وفي نفس الوقت خايف من الرد ..
    تركي : بندر ادق ع شهد
    بندر : احم يقلون الثقل صنعه
    تركي : ودي اسمع صوتها
    الا وجوال بندر يدق ..
    بندر : الو
    نوف : هـلا مرحبآ
    بندر : مرحبآ مليون حي هالصووت
    نوف : قلبي بندر وحشتني
    بندر : يابعد قلبي والله
    نوف استحت : بـآآآآآآآآآآآآآآآي
    بندر قفل وقعد يضحك ع هبال زوجته : هههههههههههههههههههههههههه
    تركي : منوو هذي
    بندر : هذي الهوا اللي اتنفسه
    تركي : هههههههههههههههههههه عقبالي
    بندر : يلا اركب خل نروح
    تركي : ماامداك يالطيب بس سمعت صوتها طرت
    بندر : جب بس
    تركي بخبث: ههههههههها11111ي
    وكل واحد راح الى بيته
    بندر دخل جنااحه وراح غرفته ومالقآ نووف ..
    بندر : نـــــــووووف
    نوف : .......................!
    بندر ازداد خووفه : نووووووووووووووووووف نوااااااااااااااااااااااااافه وينك
    راح للخداامه : وين ماما نووف هي مانزلت
    ليزا : لا ماما مافي جي
    بندر رقى مره ثانيه ولقآ نوف ناايمه ع الكنب
    وراح جلس جنبهاا بهدوء
    بندر : نووف قوومي ليش نايمه في الصاله
    نوف : ................. خليني انام
    بندر : ينزل راسه ويهمس لها : أحـــــــــــــــــــــبك
    نوف حست ع روحها: بندر انت جيت
    بندر : أي انا جيت ليش نايمه في الصاله
    نوف : مدري كلمتك وراحت علي نومه
    بندر : اها اوكي يلا قومي
    نوف : راحت وناااامت ع طول
    بندر راح اخذ شاور طلع لقاها نايمه باسها ع جبينها ونام

    شهد صحت من النوم : مرووى ؟ رهــف .. يلا بسكم تنوووم
    مروى : بنام يالحيووانه لاتبندين المكيف
    شهد راحت وبندته
    يلا بس نوم
    نزلوا وكل وحده مالها خلق الثانيه
    ..
    شهد قعدت يم ابوها
    شهد : يبـــــــا
    ابو حمد : سمي
    شهد بخجل : فكرت بموضوع تركي
    ابو حمد : بشري
    شهد احمرت ورهف انقذتها من الموقف
    رهف : موافقه موافقه يبا بس دلع بنات
    ابو حمد : ياليل طفاقتك ابي اسمها اهي
    شهد بهمس : موافقه
    ابو حمد ماصدق ع طول اتصل ع ابو تركي وبشرهم

    ابو تركي : الله يبشرك بالخير ياخوي
    قفل ابو تركي من اخوه والفرحه مو سايعـته
    دخـل ماجد على ابوه وشافه فرحان
    ماجد : وش فيك يبه اكيد عندك اخبار تسر قول قول يبا بنروح الشاليه مو ؟
    ابو تركي يتأفف من ولده اللي مو راضي يكبر : لا وش جاب الشاليه الحين بس شهد وافقت على تركي
    ماجد يتحرطم : " ثلاث ايام ووافقت بل عليها "
    ابو تركي : وش تقول انت
    ماجد ابتسم ابتسامة خبث جانبيه : ماقلت شي يبا بس ابروح ابشر تركي
    ابو تركي : خير ماتسوي ياولدي
    طلع ماجد طاير على غرفة تركي وعاض طرف ثوبه باسنانه
    ماجد يدق الباب بهدوء غير العاده
    تركي : ادخل
    ماجد رسم على وجهها ابتسامه حزينه مصطنعه : هلا ياخوي
    تركي على نياته : وش فيك ماجد ليه شكل وجهك كذا
    ماجد : شهد ردت على طلبك
    تركي بدا قلبه يخفق بقوه وقال بحذر : وش قالت
    ماجد : رفضت
    تركي : ماأصدقك
    ماجد قلب من الهدوء للفوضه المعتاده
    ماجد : وانت وش دراك ليش واثق هاا
    تركي : اعرفك اخوي بالتمثيل ماحد يغلبك الله يعين اللي بتاخذك
    ماجد من قلب : اميين بس ترى وافقت
    تركي ضحك من قلب على حركات اخوه العفويه : هههههههههههههههههههههه ادري انها وافقت طالع عيونك زين قبل لاتمثل
    ماجد راح للمرايه وفتح عيونه : وش فيها عيوني
    تركي : هههه فيها ابتسامة خبث وعلى شفايفك ابتسامة حزن
    ماجد : ماشاءالله انت تبع الحكي بالعيون يعني
    تركي : هههههه افا عليك
    ماجد قال : ماعندك سالفه بروح اشيك على ايميلي احسن لي
    تركي : اقلب وجهك
    في بيت ابو حمد كل البنات هناك عند شهد ..
    مروى : ههههههههههههه ماصدق ان هالبزر بتتزوج
    شهد : هاهاها بايخه
    شذى تعلك لبان : وهي صادقه
    رهف : اسكتوو انتي وياها وخلينا نشوف ملابس مابقى على الملكه الا ثلاث ايام
    الهنوف : اقص يدي لو سكتت مروى ثانيتين على بعضها
    روان : هههههههههههه جبتيها على الجرح وربي
    مروى تقلدها :"جبتيها على الجرح وربي" وعدلت صوتها : يآأركوووز انتي وياها
    روان : عداااااال سوفاج سوفاج مروى
    رهف تأفف : اففففف يعني الوااحد مايركز لو جالسه بالبيت احسن لي
    شذى : انتو كلكم على بعضكم ماتخلون الواحد يركز وهذيك "وتأشر على شهد" ساكته كان ملكتنا مو ملكتها
    شهد هي بروحها خايفه وسكتت وماردت عليها
    مروى : تفكر في حبيب القلب
    البنات : ههههههههههههههههههههههه
    شهد وتطلع لسانها لـ مروى : اللي مايذوق العنب حامضن عنه يقول
    مروى طنشتها وجلست تقلب بالالبوم تختار لها لبـس يناسبها
    تركي وبندر في صالون رجالي
    تركي : بندر وش رايك اسوي سكسوكه
    بندر : ناوي تخقق البنت من اول يوم
    تركي وهو يعلق : اصلا بـ سكسوكه وغيرها انا قمر
    العامل : شو بك ماعم تسكت دئيئتين على بعضا خليني شوف شغلي وانت ساكت وأط الي هالعلكه بالزباله شو هيدا
    تركي : يالطيييييييف اكلني بقشوري
    بندر ماسك بطنه ضحك : ههههههههههههههههه اجل مسح وجهك بالبلاط
    تركي : معصي وانا ولد ابو تركي
    العامل : والنعم فيك بس ياستااز اسكت شوي خليني شوف شغلي
    تركي سكت ماحب يجادله لان اذا عصب بيقلب المحل على راس العامل
    واليوم المحدد للحفله .. اللي هي ملكة شهد على تركي ..



    والبنــات كل وحده مشغوله في . وجالسين في غرفة شذى ..
    وشهد اخذت لها فستانين .. واحد اخظر عشبي ناعم .. والثاني بحري ..

    شهد : بنــــــــــــات شرايكم البس أي فستان
    رهف : البسي البحري
    "البحري كان عباره عن فستان ساتان مخصر وعلى الخصر حزام ذهبي مرصع بكرستال احمر وضيق حول الصدر والبطن والباقي فسيح ووراه تاج ذهبي كرستال للشعر وهم فيه كرستالات حمراء "
    شذى : وانا اقول البحري بعد
    مروى : وانا بعد
    ودخلت عليهم الهنوف ..
    الهنوف : يلا ماخلصتوو الملاك والشهود وصلوا ماناقص الا توقيع شهوده
    شهد : انا خايييييييييييييييييفه بنات
    سارا : يلا ياحظي انزلي اليوم يومك
    ريم : يلا ياشهد
    حمـد : يااااااولد
    شهد من سمعت صوت حمد اختبصت
    شهد : لحـ ــ ـ ـ ـ ـ ـظـه
    حمد : يلا ياشهد تأخرنا
    شهد : رهف قومي روحي معاي تعرفين حمد عصبي
    رهف : لا ماابي روحي انتي
    شهد طلعت وحمد عند الباب
    حمد : يــلا امشي
    شهد : اوـ ـ ـ ـكـ ـ ـي
    ووقفوا عند الباب
    حمد : شهد يلا ادخلي مابياكلك هو
    شهد : انا خاايفه
    وخالد جاا : حمد خلاص روح انا بدخل شهد
    شهد في قلبها : الحمدلله خالد اللي بيدخلني
    خالد : يلا شهد
    شهد : خالد اانا خاايفه
    خالد : ترى هو بشر مثلك ومثلنا ماياكل ويلا ادخـلي لا احوس كشتك وادخلك معفوسه
    شهد : لالالا بدخل
    ودخلوا المجـــــــــــــــــــــــــلس ..
    شهد منزله راسها بالارض
    تركي في نفسه : ـاوف هذي بدايتهـآ شـــــــق
    خالد شاف تركي ماحرك عينه : قووول ماشاء الله
    تركي : ههههه ماشاء الله
    خالد : يلا انا اخليكم تاخذون راحتكم
    شهد : لا خالد
    تركي : مابغينا نسمع صوتك
    شهد استحت ووجها احمرررر
    خالد طلع
    تركي قرب من شهد وشهد حرارتها وصلت اربعين من برود تركي
    تركي : منتي ناويه تناظريني
    شهد : .............................!
    ودخل عليهم راشد ..
    شهد في نفسها : الحمدلله ياربي
    تركي حب يحرك الجو
    تركي : شهد
    شهد : سم
    تركي : سم الله عدوك شفيك ساكته ياقلبي
    راشد : من سمح لك تغزل اختي
    تركي : سوفاااااج راشد لاسوي الاعظم
    شهد استحت وسكتت
    تركي : اقول راشد
    راشد : نعم ..
    تركي : ماودك توريني عرض اكتافك ياولد عمي
    راشد : ههههههههه والله توني بطلع بس شفت اختي للحين مستحيه قلت بقعد لاتسوي شي
    تركي : هههه شهد في عيوني بس اطلع بالطيب
    راشد قام للباب : انزين بطلع يامشفووووووووووح
    تركي ضحك بقوه على راشد
    شهد فيه نفسها " فديت هالضحكه "
    وقامت وقفت
    تركي : على وين انشاءالله
    شهد ابتسمت بعذوبه : بطلع
    تركي قرب منها : ماكو طلعه
    شهد استحت : سسسسسسسلام " وطلعت "
    وسلمت ع الحريم وعمتها ام زوجها
    ونادت ابو تركي وباست راسه وبارك لها
    ورقت غرفتها والبنات ينتظرونها
    ..
    رهف : هاااااااااااااااااااااا وش سويتي
    شهد : الله يارهف خيال خيال خيال
    رهف شافت اختها دايخه وكاتمه الضحكه : انزين انا بروح ارريح نامي وبكره قولي لي كل شي بالتفصيل
    وتركي اللي مانام طول الليل يفكرررر في شهد وشلون طالعه قمر لهدرجه
    دز لها مسج ..

    قول أمين عساك أتحبني وتموت فيني
    قول أمين أيدينك ما تفارق أيديني
    ومثل ما اشتاق أنا لعينك
    أبي تشتاق أنا لعيني
    أبي تتعب مثل ما اتعب
    عشان أتعرف معنى الحب
    لان بجد حالي صار
    على نفسي ترا يصعب
    أبيك تحس في حبي
    وتقول انك تبي قربي
    وانك ما تبي غيري
    وأقول أمــــــــــــــــــين يا ربي

    قرت المسج وردت عليه :

    رحمك الله يا عمري.. ويا حب ٍسكن فيني..
    أنا بعد ترى مالي.. سوى الذكرى تعزيني ..
    اببكي ألين ما أعمى ..و ألين ما افقد نظر عيني..
    اببكي ألين ما توقف..دمايه في شراييني..
    حياتي ما بها غالي..أنا ما عاد تعنيلي..
    أشوف الموت اقربي..و اهليبه إذا بييني..
    يأرب ارجووك تجمعني.. مع إلي كان يغليني


    تركي طار من الفرحه ومن بعدها نام وهي نامت بعد :..:


    ياترى وش راح يصير..
  4. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    البــآرت آلثــــآلث ..

    واليوم يوم السبت .. اليوم المكروووووه عند كل البنات
    في الجامعه رهف وشذى يتمشون بالجامعه ويسولوفون وشذى رافعه شعرها بالنظاره طالع شكلها كيووت ورهف كانت حاطه فيونكه في شعرها وطالع شكلها مره بناتي
    شذى : اوف حرررر
    رهف : وش تبين اسوي
    شذى : ولا شي عندك بريك اليوم
    رهف : ايه عندي ساعتين
    شذى : اووووف انا بس ساعه بريك وبعدين محاضره هالمصري ثلاث ساعات ماطيقه
    رهف : انا بعد ماطييييقه يقرفني اذا قال " وتقلده : ررررررررررهف "
    شذى : ههههههههه غثيث وجع انشاءالله
    في المدرسه
    ساره : مرووه طفشت من خشتك مقابلتك اربعه وعشرين ساعه
    مروى : ياليل مطولك احد قالك اجلسي عندي
    ساره : الشرهه علي جالسه معك يالبزر
    مروى : عداااااااااال اكبر مني بسنه وتدفين علي بعد
    ساره : اعقل منك
    مروى طنشتها وراحت لشلة الانس كالعاده
    مروى : مرررررررحبا بنات
    ريم : مرحبتين هلا وغلا
    " ريم شخصيه مره حبوبه ومرحه وصديقة ساره الروح بالروح بس قليل ماتجي بيتهم لان اهلها ناس ملتزمين وكون ان ساره في بيتهم اخوانها الكبار مايخلوون ريم تروح كثر وطبعا عند ريم اخ واحد بس عمره 22 سنه اسمه محمد يدرس بنفس جامعة مروان وصديق مروان بعد ويموت على شي اسمه مروى"
    مروى : كيييفك ياحلووه
    ريم : تمام انتي كيفك
    مروى : بخير
    ودق الجرس
    مروى : اووووووف علينا فيزياء الحين ان ماطلعت ريحها
    ريم : ههههههههههه ماكفاك لما وقفتي ورا الباب بسبة الفصفص اللي تاكلينه وسط الحصه رجعتي تعاندين

    في بيت ابو تركي ..

    عند بندر ونوف
    نوف : بندر يلا قوم تأخرت ع الشركه
    بندر : خليني انام
    نوف : حبيبي يلا عاد بلا دلع
    بندر بخبث : شنو قلتي
    نوف استحت : اقول بلا دلع قوم
    بندر : لالالا قبل وش قلتي
    نوف : يلا عااد
    بندر يسوي زعلان : خلاص روحي مابكلمك
    نوف : حبيبي وقلبي وعمري
    بندر قام وضم نوف بقووووووووه : يابعد طوايف هلي

    ماجد تو صاحي راح لغرفة ياسر :
    ماجد : يااااااسر يلا قوم بنروح الشركه تأخرنا كثـير
    ياسر : ماجد تكفى انا تعبان حيل
    ماجد وهو يمسك يد اخوه : ياسر جسمك حاار عليك حراره قوم خلني اوديك المستشفى
    وراحوا المستشفى وماجد قاعد ع اعصابه ويطلع الدكتور
    الدكتور : انت وش تقرب له
    ماجد : انا اخوه دكتور اخوي شفيه
    الدكتور : ماتخافش ياسر عليه حراره وارهاق هنعطيه الدواء وانشاء الله يقوم بالسلامه < بالمصري خخخخخ
    ماجد : الحمدلله يقدر يطلع
    الدكتور : ايوا خذوه على البيت وخلوه يرتاح له كم يوم
    ماجد : انشاء الله دكتور
    وساره وهي طالعه من المدرسه وتجي سياره مسرعه وتدعمها
    ساره تصرخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    ويرن تلفون بيت ابو تركي :
    ام تركي : الووووووو
    المستشفى : هذا منزل الطالبه ساره ........!
    ام تركي بنتي : أي نعم من يتكلم
    المستشفى : انا الدكتور سعود .....................!
    ام تركي : يمه شفيها بنيتي
    الدكتور سعود : الحمدلله هي صار لها حادث ووصابتها كسور ورضوض وهي تحت الملاحظه ماعليها شر انشاء الله
    ام تركي : أي مستشفى
    الدكتور سعود : ......................)
    ام تركي مع السلامه
    بعد الاحداث بثلاث شهور
    البنات خلصوا امتحانات وهالاسبوع زواج شهد وتركي وطبعا الشواب راح يطلعون الشاليه ثلاث ايام يغيرون جوووووووووووووووو

    في غرفة البنات
    شذى : بنات بكره بنروح الشاليه
    روان : صج وانتي منو قالج
    شذى : انا شفت خالد امس وقال لي
    روان : وانتي وين شفتي خالد
    شذى : كان جاي البيت هو وراشد لاابوي
    روان : اهاااااااااا طيب قوموا نجهز بناااااات
    البنات : اوووووووكي
    وكل واحد راح بيته يجهز للشاليه ..
    في بيت ابو تركي
    ماجد وياسر في غرفة تركي
    ماجد : انتو متأكدين ان الجت سكي الثلاثه اللي عندنا شغالين
    ياسر : ايه والله شغالين
    ماجد : طيب انت متى اخر مره ركبت الجت سكي
    ياسر : قبل اسبوعين رايح مع الربع واخذت الجت سكي وشغال ومافيه شي
    تركي يتأفف : الحين حقك شغال وانا وماجد شغالين والالا
    ماجد : انا باخذ معي بانزين زياده يمكن نتورط هناك
    ياسر وهو يوقف : على خير
    ماجد : وين
    ياسر : بنام بكره ورانا قعده من الصبح
    ماجد : تصبح على خير ولف على تركي تصبح على خير تروك ..
    وقام ماجد وطلعووا من الغرفه
    في بيت ابو تركي عند سارهـ
    سآره : اووف مادري وش اخذ ووش اخلي نوويف راحت وخلتني بهالحوسه
    واخذت لها كم ثوووب <<< عندها هي كم ثوب بس اخذت الدنيا معها
    في بيت ابو بندر
    فارس تو راجع البيت وكانت مشعل وروان بالصاله
    فارس : السلام علكم
    مشعل + روان : وعليكم السلام
    فارس : الحين جهزتوا اغراضكم
    مشعل : والله انا امي جهزت اغراضي وشيكت على الجت سكي وتوني داخل وروان عند التلفزيون تقول بعد شوي بتجهز اغراضها
    فارس : وشذوو وينها
    روان : تلاقيها حايسه كالعاده ياتهذر مع رهف على التلفون
    شذى كانت نازله وسمعت اخر كلمه وتخصرت : بالله منو اللي على التلفون هذي
    مشعل : وفيه غيرج
    شذى حركت يدها بلا مبالاه : رويين متى بتجهززي اغراضك ياحلووه
    روان : قريب انام
    شذى : وتعالي تمصلحي عندي قومي جهزي معي ترى انا بنام من بدري
    روان : غريبه مو بالعاده
    شذى : والله نعسانه دحيم ماخلااني انام امس من الصبح يقرق على راسي ونويف في العسل مع بنيدر
    فارس ومشعل : ههههههههه
    روان : انتي لسانك يبي له قص

    " أي والله وانا اللي بقصه "
    كلهم لفو على مصدر الصوت لقوه بندر عاقد يدينه على صدره : تعالي مسس شذى تعالي
    شذى تقدمت بثقه : وش تبي
    بندر مسك اذنها : ليش تحشين فيني هاا
    شذى : آآآآي اترك اذوني احسن لك انت اللي قاط ولدك عندي من صباح ربي يزعجني
    بندر : قوووولي قصم يابرتني
    شذى : وجيييييييعه بنيييدر فك اذني لااعض لك يدك
    فكها وراحت تركض لااعلى الدرج وقالت : يالمتووووووووحش
    بندر : ههههههههههههههههههه عندي اخت حوطيه
    مشعل وفارس لسه يضحكون : هههههههههههههههههه
    روان وهي تضحك : وربي كل من اشوف وجه مشعل وهو يضحك ترجع الضحكه
    مشعل يضحك : روين اسكتي واللي يعافيك ههههههههههههههه
    في بيت ابو عبد العزيز ..
    عبد العزيز و مروان والهنوف جالسين بالحوش يشربون عصير ويسولوفون ..
    الهنوف : عزوووز
    عبد العزيز : سمي
    الهنوف : اخذ معك الجيب عشان نتعسسس " نطعس بس تدلع الهنوف "
    عبد العزيز : انا ماخذه ماخذه
    الهنوف تأشر على مروان وهو يشرب العصير وسرحان : وش فيه هذاا
    عبد العزيز كاتم ضحكته : مادري يحب يمكن
    الهنوف فقعت ضحك : هههههههههههههههه
    مروان انتبه على ضحكة هنووف : وش فيك تضحكين
    عبد العزيز وهنوف : لا سلامتك
    مروان : ماشاءالله موقتين العداد اثنينكم تردون في نفس الوقت
    عبد العزيز والهنووف رجعوا يضحكون : ههههههههههههههههههه
    في بيت ابو حمد ..
    رهف كانت جالسه في البلكونه وخصلات شعرها تطاير على وجهها ومروى جوا الغرفه وتكتب في دفتر مفكراتها وشهد تراسل تركي ..
    رهف وهي تسحب خصل شعرها : رووووي جهزتي اغراضك << روي دلع مروى ..
    مروى : ايوا من زمان
    رهف : ومعشوقة تركي
    مروى : خليها في تركي احسن ههههه
    رهف وهي تطل على تحت : هذي سيارة خلوود جاي
    مروى بمكر : وحمييد وروويشد وين

    " حميد مين "
    مروى طاح قلبها ببطنها والتفت لتطالع مين اللي يتكلم لقته حمد عاقد ايدينه على صدره
    مروى بخوف وصدمه : هاا
    رهف بلا مبالاه : انت يعني من
    حمد : انتي بخصل شعرك هذي بسحبها لك على طولة هاللسان
    مروى فطست ضحك : ههههههههههههههههههه
    حمد : اسكتي انتي
    دخل راشد ..
    راشد : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام

    وجلسو يسولفون .. وجا خالد ..
    خالد : سلام
    الكل : عليييكم
    خالد وهي يتثاوب : ياربي نعسان
    رهف : روح نام
    خالد : ادري بنام بس وين امي
    رهف : امي نامت من زماان تنتظرك يعني
    خالد : لاحوول جهزت اغرراضي وانت يابو الشباب اتصل بـ مجوود واساله عن الجت سكيات
    رهف : بتركبونا الجت سكي
    خالد : اشوف على حسب
    وبعدها الكل راح نااااام




    في الشـــــــاليه :
    رهف كانت تمشي بروحها ..
    ماجد : رهـــــــــــــــــــف
    رهف : سم
    ماجد : ممكن نقعد بروحنا بقولك شي
    رهف : طيـ ( ويقطع عليهم راشد )
    راشد : هاااي وش تسوي باأختي
    ماجد وفي نفسه هذا وقته : ابد
    راشد : ماجد يلا نسبح
    وراحوا ورهف راحت للبنات من غير ماتعرف ماجد وش يبي منها
    والحين دور البنات عشان يسبحوون ..!
    شذى : يمه اخاف موب ناازله
    روان : ماتخوف يلا ياشذى
    شذى وكانت تطالع رهف وحست انها نااويه ع شي : اخاف
    ورهف جايه مسرعه بتطيح شذى في البركه الا وشذى نطت بقوه وغرقت
    المها وتصرخ لان ماقدامها الا خالد : خااااااااالد بسرعه تعااااال
    خالد وهو جاي مسرع ونط ورفع شذى اللي كانت غايبه عن الوعي وحملها ودخلها عند الحريم
    ام بندر : يمه بنتي خالد شفيها
    خالد لاف وجهه لان يستحي مره ومايناظر شذى : لاتخافين ياخاله ماعليها شر انشاء الله
    والبنات كلهم طلعووا خايفين على شذى وخالد اللي طول الوقت يفكر شنو هي بالنسبه لي ليش احبها وليش أحس ان بيصير شي ينفرني منها < كأنك حاس ياخالد
    شذى اوتعت : انـا وين
    ام بندر : الحمدلله على السلامه
    شذى : الله يسلمك ودخل خالد وتغطت شذى
    خالد : الحمدلله على السلامه شذى
    شذى : الله يسلمك لكن ليش
    خالد : ههههههههه لانك غرقتي
    شذى وهي تتذكر : كله من رهف
    خالد : ليييييييش
    شذى وتقطع عليه : ومن اللي طلعني
    خالد : اانا اللي طلعتك
    شذى وموب مصدقه واستحت ولفت وجهها : امممم .. تيب
    والشبـاب انواع الضحك على شذى
    مروان + بندر + تركي + مشعل + راشد + فارس + ماجد + ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههه تحفه شكل شذى وهي خايفه
    خالد : شفيها شذى
    بندر : هههههههههههه اخذ دخل البطل المنقذ
    خالد انقهر : ليش مادخلت انت مو اختك
    بندر : بل بل كبريت محد قالك شيلها
    خالد عصب : مع السلامه
    مروان : ههههههههه بندر انت وخالد ماتتقابلون الا بهوشه
    بندر وهو يضرب مروان بالمخده : جب انت
    ورجعوا من الشاليه وعقب يومين زواج شهد على تركي
  5. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    البارت 4

    في جناح شـهد

    شهد : رهف اناا خاايفه
    مروى : اليوم يومك شهوده وش فيك
    شهد : مدري خايفه ومتوتره بقوه
    مروى : هونيها خلاص ولاتشغلي الكوافير وسكتي خليها تخلص شغلها
    شهد : انشاء الله بس لاتخليني
    مروى : ومن بيخليك حبيبتي انا بروح البس وبرجع لك
    شهد : اوكيه

    عند البنات في بيت بو تركي .. طبعا العروس واختها مروى في بيتهم بس البنات مجتمعين في بيت ابو تركي عند مها وساره ونوف

    مهـآ : رهف روحي غرفة ماجد نسيت طقم الكرستال هناك وانا يسوون شعري مابقدر اقوم
    رهف : افففف لحظه ابي اقفل فستاني موب راضي يقفل
    مها : يؤ ماصارت خليه مفتوح محد في البيت غيري انا والبنات وانتي روحي دقايق وتعالي اقفله لك
    رهف : انزين وين راميه الكرستال
    مها : على سرير ماجد
    طبعا رهف راحت وماقفلت سحاب فستانها
    في غرفة ماجد .. رهف طقت الباب لما تطمنت ماكو احد دخلت
    رهف وهي تدور الكرستال وقاعده ع السرير انتبهت ان ع الطاوله صورة ماجد وشالتها : ياااااي هذا ماجد يؤؤ ولد عمي قمر
    ونست الصوره وشالت الكرستال ورمته ع الطاوله وقعدت تطالع نفسها
    وفجآه دخل ماجد وشافها محتاسه مع السحاب راح لها بهدوء وقفل السحاب
    رهف وهي مخترعه : ماااااااااااااااااااااجد
    ماجد : أي خليني اسكر السحاب لك ( تخيلوا ولد عمها يقفل السحاب اللي بظهرها )
    رهف : ماجد ماتشوف ماعلي شي خلاص خليني اروح ونست العقد وراحت وماجد عرف انها حاوست في صورته لانها نستها ع السرير

    مها : رهفوووه وين العقد
    رهف : ها ماني جايبته روحي انتي
    مها : يالحيوانه اجل من شوي وين رحتي وبعدين من قفل لك السحاب
    رهف هنا احتاست : هاا أي انا قفلته
    وجت لهم شذى : مهااااا ماجد وش جايبه هنا لمحته وانا جايه كان نازل وشاق الحلق
    هنا رهف انقلب وجهها وصار قوس قزح اما مها غمزت لرهف ورهف ماتت فشيله
    شذى : انا اكلمك انتي وياها وش رايكم فيني
    مها ورهف : أي أي قمر ماشاء الله عليك

    وعلى كذا خلصوا البنات وراحو صالة الزواج

    ووانفتحت الابواب وحلت ساعة الصفــــر

    والبنات قام الردح والرقص عندهم وخلصوا وكل واحد راح بيته اما عن شهد نشوف احداثها مع بعض

    دخلت شهد جناحها هي وتركي اللي في افخم فندق في السعوديه

    جلست شهد ع الاريكه مقابله تركي ومنزله راسها
    تركي : شهد وش فيك ساكته
    شهد : ها لا ابد مافيني شي
    تركي : اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه
    شهد وبدون حساس : انت
    تركي بخبث : هاااااا
    شهد : لا وش قلت
    تركي : شهد منو اللي ماخذ عقلك
    شهد : انـ ان انااا مافيني شي بس كذا افكر بااهلي
    تركي : تكفين تكفين قولي اللي قلتيه قبل شوي
    شهد بخجل : تــــركـييييييي
    تركي : ياعيون تركي
    شهد : خلاص لاتحرجني اكثر
    قام وقعد يم شهد وشهد استحت منه وقاامت
    تركي : وين
    شهد : ببدل ملابسي
    تركي بااصرار: لا انا عاجبني كذا
    شهد استحت : لا بروح وبرجع
    تركي قام وقف وسحب شهد من يدها وصارت لاصقه فيه
    شهد ماتت خجل خلااص وتحاول تفك يدها من تركي بس ماكو فايده
    وفي هاللحظه انطرق الباب عاد تركي لعن الساعه اللي جا فيها الفندق وشهد ماسكه نفسها لاتنفجر ضحك ع شكل تركي وهو منقهر وطلع صاحب المطعم جايب العشا اللي طلبه
    راحت شهد وغيرت ملابسها وهم تركي وقعدوا ع العشااا
    تركي : شهد ماتبين
    شهد : لا مابي عليك بالعافيه
    تركي : بلا دلع ويلا كلي
    شهد : مابي والله خلاص بقوم
    تركي : وين
    شهد : بروح انام
    تركي بخبث : اجل مابي بقوم انا بعد
    شهد (فهمت قصده) : لا خلاص بقعد
    تركي هنا ضحك ع زوجته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد : شفيك
    تركي : ابد كلي خلاص
    خلصوا عشا وراحت شذى تاخذ لها شاور طلعت وكان تركي قاعد بالصاله
    شهد كان لابسه قصير ع الركبه وساتان وسيع من تحت وضيق من فوق وكان كت بدون
    شهد وقفت مبلمه تطالع تركي لانها اول مره تشوفه كذا
    تركي : وااااااااو زوجتي قمرر
    شهد استحت : مابتاخذ شاور
    تركي عاش مصرف امبلى بس تعالي بقولك شي
    شهد راحت له وباسها ع خدها وراح عنها
    عند مروى ورهف ..
    مروى : رهفوفه شهد لها وحشه
    رهف : أي والله << وكانت ع الماسنجر تخربط وبس ههههههاي
    مروى : انا بطلع عنك وخذي راحتك
    رهف (في خاطرها احسن): بدري
    مروى : شكلك مشغوله
    رهف: طيب براحتك

    وهنا كانت شذى فاتحه المسن ! ووصلتها اضافه وقبلت الاضـافه ...

    عماد : السلام عليكم
    شذى : وعليكم السلام
    عماد : اخبارك
    شذى : الحمدلله تماام انتي شخبارك <<< ماكانت تدري انه ولد والله العالم وش بيصير
    عماد : تمام وبعدين انا ولد
    شذى : ع طول عطته بلوك ودلييييت
    هنا عماد عصب وفي نفسه : والله لااخليها تندم الحيوانه
    شذى قفلت الابتوب وقامت تنااااام
    في بيت ابو حمد :
    رهف كانت تو قاعده من النوم ومالها خلق شي قامت ودقت ع شذى
    ترن ترن ترن
    شذى : ياربي من هالمزعج اللي داق هالحزه بنام وخل يرن بالطقاق ..
    ورهف دقت ولا اربع مرات ولما جت بتقفل
    شذى بملل : الو
    رهف : وجع مابغيتي تردين
    شذى : خلصي وش بغيتي
    رهف : دشي مسن يلا
    شذى : طيب طيب لاتدفين

    وراحت خذت شاور وفتحت المسن

    وكانت جايتها اضاافه كمان ..

    رهف : صباااح الورد
    شذى : هلا والله صباح العسل رهف وصلتني اضافه وانا متاكده نفسه اللي ضايفني امس
    رهف : طيب قبلي وشوفي
    شذى : وش رايييييك اسوي لك انفااااايت
    رهف : اوكيه
    شذى + عماد + رهف < في محادثه وحده

    شذى : السلااام
    رهف : وعليكم ارحبوو يالغلا
    شذى : مرااااحب
    عماد : ياهلاوالله
    شذى : يالمجهوول امر وش بغيت وليه ضايف
    عماد : بس ابي ادردش معك
    رهف : ولك عين
    عماد : انتي مالك دخل
    رهف هنا عصبت وطلعت من المحادثه
    وعماد قام يهدد شذى
    عماد : شوفي ان حذفتيني مثل امس والله ثم والله لاطلع عنوانك وابهذلك
    شذى هنا خافت جد : سو اللي بتسووويه مانيب خايفه
    عماد : ولو طلعت عنوانك وجيت لااهلك وش بتسوين
    شذى : وش اسميه تهديد
    عماد : سميه اللي تبين وفكري زين وانا طالع
    شذى : لاا اصبر خل نتفاهم
    عماد وهذا اللي يبيه : أبي اشوف صورتك
    شذى باندفاع : نعــــــــــــــــــــم لاوالله مستحيل
    عماد : طيب تحملي اللي بيجيك ..
    وصار ع هالحاله 6 شهور وهو يلاحقها وهي ماتدري وش تسووي وكانت تقول لرهف كل شي ..
    شذى : بالله يارهف وش اسوي طلع عنوان البيت وبيسوي لنا فضيحه ماحنا بقدهـا ..
    رهف : مالك الا تقولين لـ بندر
    شذى : الااا بندر
    رهف : والحل
    شذى : مدري مدري انا محتاره حيل ..
    رهف : ياشذى لاتتسرعين
    وفي جناح تركي:
    تركي : شهد وش بتسمين اللي بتجيبينه
    شهد : الشور لك
    تركي : امممممم وش رايك طلال
    شهد : موافقه
    وشهد حست بالم فضيع : تركي الحقني
    تركي مايعرف يتصرف : قومي اوديك المستشفى
    وصلوا المستشفى : دكتوره وش فيها شهد
    الدكتوره : المدام في الشهر الخامس ومبكر ع الولاده ولازم نسوي لها عمليه والخطر ع الجنين ياما عليها
    تركي وبدون مايفكر : طيب وين اوقع للعمليه
    شهد : تعال معي
    ووقع تركي وصار لهم ع هالحال ساعتين ونص
    طلعت الدكتوره : الحمدلله الام في حاله مستقره
    تركي : الحمدلله ع كل حال والجنين ،،
    الدكتوره : الجنين توفى
    تركي وحس الدنيا تدور فيه: طيب وين شهد ..
    الدكتوره : شهد في المراقبه والله يعوضك خير
    راح لها تركي العنايه وقعد جنبها وجلس يمسح على شعرها ويتأمل عيونها الناعسه وثدرت تفتح عيونها بوهن
    شهد بوهن : تركي وش صـار ؟
    تركي : الحمدلله بخير بس هو في العنايه
    شهد بإحباط : تركي لاتكذب علي
    تركي : ياشهد اهم شي انتي والجنين الله يعوضك فيه
    شهد صارت في حاله هستيريه : لاااااااااااااا مستحيل مستحيل
    تركي : لا ياقلبي لاتعورين قلبي اكثر من ماهو مـتألم
    شهد وبدت تفقد اعصابها : وشلون راح ياتركي وشلون ابيه جيبه لي ياتركي جيبه
    تركي وشوي يبكي : يـاشهد خلاص عورتي قلبي
    شهد وهي تصيح بقوه وتعور القلب : جيبه ياتركي ليه خليته يروح وانا ماشفته
    تركي : لاياشهد لاتقولين كذا
    شهد فقدت السيطره ع نفسها : والملابس اللي شريتها له وين تروح ياتركي قلت لك ابيه ابيه جيبه لي
    تركي مو قادر ع شهد ونادى الطيبيه وعطتها مهدأ ونامت
    في بيت ابو حمد :
    راشد دخل البيت وهو محبط : وين خالد
    خالد : ماتشوفني انا هنا
    راشد ابتسم : هلا خالد بغيتك شوي
    خالد : تعال
    راشد : لا نروح المجلس احسن ..
    راح هو وخالد
    راشد :صراحه مانيب عارف وش اقول لك
    خالد : خوفتني شهد فيها شي
    راشد : لا شهد بخير بس سقطت
    خالد وهو مو مستوعب : وش سقطت
    راشد : يؤ تستهبل شهد سقطت الجنين
    خالد : وشلوون ووش صار لها
    راشد : مدري بس تركي دق علي وحالته حاله وشهد منهاره
    وطلعوا من المجلس :
    ام حمد : يمه قلبي يعورني راشد بنيتي فيها شي
    راشد : لا مافيها شـ ( ويقطع عليه خالد: لازم نقول لها ياراشد )
    ام حمد : شهد فيها شي تكلمواااااا
    خالد : يمه بصراحه شهد سقطت الجنين
    ام حمد : يمه ع بنيتي وهي وين الحين
    خالد : في المستشفى وفي حال مايعلم به الا الله
    ام حمد : ودوني لها الحين
    راشد : يصير خير يايمه العصر نوديك موب الحين
    ام حمد : لا الحين يعني الحين
    خالد : خلاص خل نوديها ياراشد

    ------------------


    بعد هالاحداث بـ شهر

    طبعا اليوم الاربعاء والاهل بيجتمعووووون كالعااادهـ ..
    طبعا اتفقوا من يوم الاثنين يروحون البر ..
    طبعا تركي دق ع بندر وبندر دق ع ياسر < ياحليلهم كل واحد يصحي الثاني

    ياسر طنش التلفون ونااااام
    بندر دق عليه اكثر من مره بس الظاهر ماكو فاايدهـ

    ياسر : هاه وش تبي بندروه زهقتني اتصالات
    بندر : بلا نوم بلا هم فز يلا ودق ع ماجد عشان يصحون العيال كذا بنتأخر والبنات يبي لهم صاروخ يقعدهم بعد
    ياسر : طيب طيب بقوم
    بندر : لاتنااااااام
    ياسر : اوف زين
    قام ياسر واخذ شاور وق ع ماجد يصحى عشان يمر عليه
    طبعا ماجد كالعاده قام اول واحد وقال لابوه كم كلمه حلوه واخذ الجمس وبياخذ في طريقه العيال
    والبنات كانو نايمين في بيت عمهم في ابو بندر
    رهف وشذى وروان وساره ومروى والهنوف
    مشعل وفارس تو صاحيين و شافوو الريم وقالت لهم البنات ماصحوا وانقهروا وحبو يسوون مقلب ..
    فارس راح مسرع ووطلع من البوابه الخلفيه وقام يطق ع الشباك ومشعل يطق ع الباب والريم صاحبة الفكره
    فارس قال لمشعل رح بند كهربة البيت كلها والباقي علي انا راح فارس وشغل نو السياره وسلطه كله ع الشباك تبع غرفه البنات ومشعل واقف عن الباب هو والريم وعنده مووووووووويه باردهـ
    البنات فزوا ولمن شافو نور السياره فكروه حرامي ومطفي الكهربا شذى فزت ولصقت في رهف
    وساره ومروى والهنوف وكلهم تمسكو ببعض وقالوا بيطلعون مره وحده بيكلمون الشرطه
    طلعوا الا والمويه في وجيهم والشباب فاطسين ضحك عليهم
    البنات قعدوا وهم يلومون نفسهم رهف قالت لمشعل ع هالحركه السخيفه بتشوفون شي عمركم ماشفتووووه
    وراحو وكل وحده اخذت شاور وبدلت ملابسها واتفقوا ع الشباب وخصوصا الرأس المدبر روان ومشعل وفارس

    طبعا العيال وصلوا وصارو كل السيارات كلهم عن بيت ابو بندر لان البنات هناك
    ركبو كلهم السيارات بقت رهف رجعت البيت لانها نست جوالها وازدحمت السياره
    مافي الا سياره ماجد فيها تركي وشهد ونوف وساره ..
    ساره فتحت الشباك .. رهوووووووووفه تعالي سياره ماجد
    رهف تقدمت بعدها قالت لا خلاص مو لازم اجي
    ساره قفلت الشباك وقالت لماجد : مجووووود ماتطيعك الا انت انزل كفخها وجيبها
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    ماجد : رهف يلا تعالي
    رهف استحت : لا خلاص
    ماجد : يارهف اذا لي معزه عندك تعالي
    رهف ماعندها مخرج : طيب انا جايه
    وعلى كذا وصلوا المخيم

    الى يتوقف البارت الرابع ..
    وياهل ترى شهد نست يوم تسقط ؟؟ ورجعت طبيعيه
    والبنات وش اتفقوا عليه للشباب ؟؟ ووش موقف الشباب منهم

    انتظروا البارت الجاي بكل حماس .. وراح تعرفون كل شيء
  6. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    البارت الخامس


    آلبنات دخلـو المخييم ورفعو نظآآرآتهم وتسدحودا دآآخل ..
    نوف : بنات وش رايكم نركب الطعس
    شذى + رهف + ساره + الهنوف : موااااااااااااااااااااافقين
    نوف : والباقي ؟
    روان : طيب نركب
    شهد : مالي نفس
    نوف قدرت حالة شهد : طيب ياشهد براحتك وانتي يامروى
    مروى : هاه طيب جايه اسبقووني
    البنات كلهم ركبوو الا رهف غرزت بالكعب << هع هع هع
    رهف : بنات انتظرووووني ووجع
    البنات : يابنت شيلي الكعب واركبي
    ماحست الا بأحد ماد يده لها بيركبها
    .......: يلا امسكي واركبي
    رهف : ماجد ؟
    ماجد : أي يلا قومي
    رهف همها تركب تمسكت بيده وركبت .. والبنات من فوق عندهم كاميرا وصوروهم << هههههههه خطيرات
    وبعدها قاموا يسولوفون البنات وفله وحركات..
    عند الشبــاب :
    ياسر : راشد وش رايك نتسابق
    راشد عجبته الفكره : طيب ليش لا

    وقاموا يتسابقون والبنات يصفرون وتشجيع واللي فاز راشد
    وبعدها نزلوا من السيارات وقاموا
    ماجد وفارس ومروان
    واللي فاز مروان
    ماجد : مرواون يالطفس نتسابق مره ثانيه
    مروان بتحدي : يلا
    وتسابقوو وماجد دعس ع اخر شي والبنات خايفات بس يصورون المواقف
    وهالمره فاز ماجد
    وبعدها ركب ياسر مع ماااجد وقال ماجد لياسر تمسك وركب فوق الطعس بسسرعه
    ووقف للبنات وقال لهم وش رااايكم تركبوون
    رهف قالت : اخااااااف
    ماجد غمز لساره انها تاخذ رهف بالطيب والا بالغصب
    ساره فهمت : رهف قومي نركب بنروح معهم عشان يجيبون الغذا
    رهف مرت عليها السالفه وقامت وركبت ياسر نزل بحجة انه موب رايح وهو ينسم الكفرات لماجد عشان يطعس بقووه،
    ساره قالت لرهف : أركبي قدام
    رهف استحت : بس ركبت
    وساره قفلت الباب وماجد قفل كل شي بتحكم عشان ماتقدر تنزل
    وصاروا ماجد ورهف بروحهم بالسياره من تخطيط مااجد وياسر وساره
    طبعا ماجد حلف انه يدوووووووخ رهف اليوم
    ورهف متمسكه بيدينه بقوه وهو معجبه الوضع ومروق
    بعدها وصل لجبل رفيع بينزل منه
    رهف شوي وتبكي : لاااا ماااااااجد لا لا تنززززل
    ماجد بخبث : بشرط
    رهف بترجي ونظره طفوليه عذبه : اللي تامر بس لاتنزل
    ماجد : بووسه ع خدي
    رهف ولعت وبقوه انصبغت احمر باحمر وعصبببت : نعمممممم
    ماجد : اللي سمعتيه
    رهف بآست يدهـآآ وهفتهـآآ عليه
    الولد هنا داخ ومسك رهف بقوووووه ونزل من الجبل
    ورهف صارت بحضنه << الله يالحركات
    وبعدها حست ع نفسها وتباعدت : ونزلت من السياره وهي تتوعد بسارهـ
    وقبل تنزل مسكها ماجد من يدها : رهف انا
    رهف متنرفزه منه ومن حركته : شنو انت بعد
    ماجد : انا احبك
    رهف : صارت حمرا ولاشعوريا قالت : وانا بعد وقفلت الباب وراحت تركض
    ماجد : البنت هذي ذبحتني وقسم اموت فيها وبحركاتها لا وتحبني
    وماحس الا بنحنه
    ياسر : ايوا يالعاشق اجل ظبتك
    ماجد : عليك جيات غلط قسم بالله
    ياسر : هههههههههههه طحت عليك
    وجا المغرب والبنات نعسوا وكلهم ناااامو عقب الصلاه وقعدوهم للعشا بس ماكو فايدهـ كملوا نوم
    وجت الساعه 1 بالليل وصحوا البنات والمكان هدوووووووء ماكو صوت
    طلعت شذى برا تتمشى لان المكان عليه اضاءه ومايخوف وسمعت صوت كلب
    وراحت تركض وصدمت بخص
    شذى : آآآآآآآي
    ......: تعورتي
    شذى : لا ورفعت راسها الا وراشد قدامها واستحت بقوه
    راشد : شي يألمك
    شذى : لا سلامتك بـ .. بـ .... س .. ب..س .. بــس
    راشد وهو صاد احتراام لبنت عمهـ : بس شنو
    شذى : لا ولا شي وراحت المخيم
    روان : وين كنتي وليه ووجهك كذا
    شذى : ليه وش فيني كنت اتمشى برا
    روان : ياخطيره ماخفتي
    شذى : لا مايخوف
    البنات : اجل خل نطلع
    شذى : انا مانيب طالعه روحوا انتو
    طبعا البنات ركبوا فوق الطعس وعندهم بطاطس وكانت الساعه 2 وطبعا شافوا واحد معتكف وباين انه في عالم ثاني وعرفوا من عرض اكتافه انه خالد طنشووا وركبوو
    ولحقتهم شذى بمجموعه من البيبسي ..!!
    طبعا شذى ماخفت عليها وناظرت ولقت ثنين يتمشون
    شذى : بناااااات تلاحظون هناك
    رهف : ايوا شفيه
    شذى : ماتشوفين
    رهف : يؤؤؤ عيب يابنات
    روان ونوف : غضو البصر يابنات ذا رجال وحرمته
    ساره بهبالتها المعهوده صفقت بقووووه وصفرت بعد << ياحرام خربت عليهم
    البنات ماتو ضحك ع شكله وهو فشلان ونازل المخيم
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
    ------------------------
  7. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    وجا الصبح والشياب صحو ..
    وراح يصحون الشباب والبنات لكن ماكو فايدهـ
    طلع العصر وقعدوا الشباب والبنات ..
    طبعا راحوو يسدون جوعهم وياكلون لهم شي ..

    مشعل : شباب وش رايكم نلعب كوره
    مروان وراشد وياسر وماجد : أي بنلعب ..
    وراحوا يلعبون وسط تشجيع حار

    وصلووووا البنات

    رهف : شباب نبي نلعب
    ياسر غمز لماجد : تعالوو العبو
    ماجد : يالله نلعب مع بعض
    طبعا البنات راحوو المخيم وطلعوو لهم لبـس لان جايبين لهمـ ولبسو بلايز لحد الركبهـ ساترهـ وبنآآطلين ولفوو طرح
    ورجعوو يلعبون مع الشبآب ..
    رهف قامت تلعب وشات الكوره باقصى قوتها وجاات في انف ماااجد
    اللي نزل راااسه من الالم
    البنات + الشباب ماعدا رهف = ههههههههههههههههههههه
    رهف انحرجت بقوه وراحت له : تعورت
    ماجد بألم مبين من عيونه وانفه احمر : كل شي منك حلو
    رهف انحرجت وراحت ..

    وانتهت مبآآرآآة البـر بـ فوووز الشبآآب

    ------------------------


    اليوم ثالث يوم لهم في البر واللي هو اخر يوم ..
    تركي : شهد حبيبتي لمتى بتظلين ع هالحال
    شهد بملل : اتركني بروحي اللي جا لي كفايه
    تركي : هذا والجنين ولد خمس شهور صار فيك كذا لو انك والدته وش بتسوين بعمرك ..
    شهد بإنفعال : بس ياتركي حرام عليك عذبتني بس خلاص
    تركي وضم شهد لصدره وهي تبكي وآستكآآنت ع صدرهـوغفت عينهـآ وهذا حالها من يوم ماسقطت لليوم دايم تبكي ولا تكلم احد ..
    نوف كانت تتمشى مع بندر "
    نوف بخوف : بندر وين عبد الرحمن
    بندر : عبد الرحمن عند عمتي
    نوف : اشوا الحمدلله
    وماحسوا الا بصوت وراهم ..
    عبدالرحمن : ماما
    نوف : هلا حبيبي ياعيون ماما امر
    بندر ناظرها ومسوي زعلان : بس هو
    نوف تغمز له : اصبر لبعدين
    عبد الرحمن باستغراب : نثيتوني (نسيتوني)
    بندر ونوف = هههههه
    عبد الرحمن : ماما ابي حلااوه
    نوف تناظر بندر : بندر يلا بسرعه روح جيب حلاوه لدحووم
    بندر ولسه مسوي زعلان : مابي الا ببوسه
    نوف قربت منه وباسته
    عبدا الرحمن : ماما عيب
    بندر = هههههههههههههههههههه
    اما نوف انحرجت

    البنات جت في بالهم خطره جهنميه
    ساره : بنات باخذ سياره اخوي تركي وناخذ المفتاح بدون محد يدري
    رهف : اذا شافوكم انا مالي دخل
    شذى : ايوا عليك افكار ياسوير
    الهنوف : وانا اللي بسوووووووق بليييييييز
    مروى بزفره : لالا هنوو تسووووق اخاف انا مانيب بايعه عمري
    طبعا البنات كلهم وافقوا وبعد اصرار ع مروى ركبت معاهم

    ركبوو السياره ومن حسن الحظ كان المفتاح فيهآ ..
    وشغلوها وراحوو بعيد عن نظر الشباب عشان لاينكشفون وصواريخهم واصله لااخر البر < هنو مهبله فيهم

    ورجعوا وعبدالرحمن يعرف سياره ولد عمه تركي لمن نزلوا البنات
    عبدالرحمن : من وين ثايين انثاءالله ( من وين جايين انشاءالله)
    شذى وهي متخصره والطرحه ع كتفها : نعم مابقى الا البزران بعد
    عبدالرحمن : بثر بعينث انثاءالله هين هين بعلم ترتي عليتم < فهمتوا ؟
    شذى وهي تبوسه ع خده : دحووووم ياقلبي لاتعلم تركي
    عبد الرحمن بعناد : اذا ماتلثو من وين ثايين بعلم تركي
    شذى بملل : اوووووووووووف منك
    عبد الرحمن راح يركض لتركي : تررروك هنو وثذوو ولهف وروانووه وثووير احدو ثيارتك ( هنوف _ شذوو _ رهف _ رواونوه _ سوير ) آآخذووووو ثيآآرتك وثآقوهـآآ وتوهم جآآين مآدلي من فين !

    روان تنرفزت وقربت من دحوم : منو روانوه
    عبدالرحمن لان بحضن تركي ماتقدر تسوي له شي : أنتي طبعاَ ..
    روان بقهر : هين ياعبوووود
    تركي : يابنات عمي العزيزات من اللي قالب الجيب فوق تحت بالغبار كذا
    شذى بارتباك : انا مالي دخل
    هنوف : سارووووه هي اللي قالت
    تركي مسوي نفسه معصب : ساره من وين لك المفتاح
    ساره بخوف مصطنع:والله شفته في السياره بعدين ياقلب اختك ليه معصب لا رجعنا الفيلا نغسله والا نغسله لك في البر ونعدله بعد
    تركي بحزم : والله ماهيب شينه
    شذى بغرور : لا مانزل نفسي واغسل سيارات احد ومشت عنهم
    رهف : شذووو هين اوريك
    شذى واللي انتبهت ع خالد ينآظرهم من بعيد وتغطت : سوي اللي بتسوووينه
    ونظفوا السياره ورجعوا وتركي مبسوط انه ذلهم عشان مايعيدونها وبنفس الوقت مضايق عشان قلبه شهد
    ---------------------------
  8. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    اليوم يوم رجووووووووعهم لبيوتهم والشباب جالسين يحزمون الاغراض
    والبنات يتمشوون يلقون نظره قبل يطلعوا مع التصوير طبعا ..

    لمن رجعوا البنات كلهم نامو عند شذى ..
    وصحوووووو ع صوت ام بندر الساعه 2 الظهر ..

    صلوا وكل وحدا اخذت لها شاور ع السرررريع .. ونزلوا يتغدون ..

    شذى : ميشوووو طلبتك
    مشعل : ها وش تبين ..
    شذى : ابيك تودينا السووق اليوووم
    مشعل : اممممم اوكي بس بشرط ..
    شذى بطفش : أمرررررررررررر
    مشعل : تعبون السيآره
    شذى : أوكي
    راحوا البنات وغيروا ملابسهم والساعه اربع انزلوا كلهم
    ومشعل مشغل اغنيه هلي لاتحرموني منه .. ..

    راحو محل جوالات بحجة انهم بيغيرون جوالاتهم .. وطبعا اشتروا شرااااااايح .. << بعدين تعرفون ليش ..

    رجعوا من السووق وخلو مشعل ينزل كل وحدهـ ببيتهم ..

    واليوم بيتجمعوون ببيت الجده اللي بنتعرف عليها مع الاحداث وبنستانس معها ..
    طبعا الجدهـ طيبه !!
    والجده ام مؤيد ومن بعد مؤيد تعبت شوي وصارت كبيره بالسن وماجابت عيال بعد مؤيد اصغر عيالها اللي راح وتركهم ..
    وله صووور كثيره والعيال طلبووا يشوفونهاااااا ..

    شذى بأنبهار : ماشاءالله هذا عمي مؤيد ..
    رهف وبنفس النبره : واو خساره عليه صراحه
    والهنوف : نزلت من عيونها دمعه حاره وماخفت ع مروان اخوها
    وانتبهوا لها البنات وصاروا يبكون معها ع عمهم اللي راح وهم ماشافووه ..

    ماجد حب يغير من الجو المكهرب : بنات وش جبتوا من السوق
    البنات كلهم ضحكوا مع بعض لان نيتهم على الشباب شينه ..
    الشباب مستغربين من ردة فعلهم بس اسكتووا عنهم ..

    ------------------------------------


    ابووووووو تركي اتصل على ابو عبد العزيز وخطب له الهنوف بدون علمهـ

    ابو عبد العزيز : ابشر بالخير يابو تركي عني انا موافق ..
    ابو تركي : فيك الخير يابو عبد العزيز
    ابو عبد العزيز : ياهنووووووف
    الهنوف : سم يبه
    ابو عبد العزيز : شلون يبهـ ؟
    الهنوف : طيبه الحمدللهـ
    ابو عبد العزيز يمهد : طبعا الحين انتي بنت وكبيره وفاهمه وعاقلهـ ..
    الهنوف وهي كأأن فهمت المقصد : وضح يبهـ
    ابو عبدالعزيز : ياسر ولد عمك ابو تركي خاطبك .. وش رايك يايبه ياسر ونعم الرجال
    الهنوف استحت ونزلت راسهـآآ : عطيني وقت ..
    ابو عبد العزيز : يابنتي هو ولد عمك واولى فيك وش تفكرين بعد
    الهنوف ماقدرت تجادل ابوها : موافقه يبه
    ابو عبد العزيز : على بركة الله
    ---------------------------
    ابو تركي : ام تركي نادي لي ياسر لاهنتي
    ام تركي : ابشر
    ياسر : طلبتني يبه
    ابو تركي : أي تفضل
    ياسر : زاد فضلك وجلس ..
    ابو تركي : ياسر قل تم ..
    ياسر : تم ؟
    ابو تركي : متى بتتزوج يايبه
    هنا ياسر غابت البسمه عن شفااه : بدري ع الزواج يايبه
    ابو تركي : أي بدري اخوك تركي تزوج وانت للحين قاعد انا خطبت لك هنوف بنت عمك
    ياسر بانفعال وقام وقف : وانا مابيها
    ابو تركي : لا والله ماتردني ولاتفشلني قدام اخوي وبتاخذ هنوف
    ياسر طلع من عند ابوه وهو ضايق وراح لااخوه تركي
    تركي كان قاعد في مكتبه شوي ويدق الباب
    تركي : تفضل
    ياسر : زاد فضلك
    تركي ماخفى عليه شحب اخوه: ياسر شفيك ياخوي
    ياسر : ابوي خطب لي هنوف بدون علمي وانا ماني بموافق
    تركي : افا ياياسر تنزل كلمة ابوي
    ياسر : لا ياتركي
    تركي : ياسر انت لسه مانسيت جنى .. يا ياسر جنى ماتت وماتت ذكرياتها فكر بمستقبلك وانا اخوك
    ياسر ذكر جنى وغيرت الوان وجهه : تركي الله يخليك لاتجيب طرواها ولاتزيدني تعب
    تركي : ياسر اللي سواه ابوي صح وخلاص مالك الا هنوف بنت ولا كل البنات
    ياسر اقتنع شوي : يصير خير وقام طلع

    هنوووووف كانت مستانسه والفرحه مو سايعتها .. قامت ودقت ع رهف
    هنوف : الو مرحبا
    رهف : ارحبوو بنت عمي هنو داقه
    هنوف تضحك : ايو هنو بشحمها ولحمها
    رهف : اخبارك يابنت العم .:.
    هنووف : الحمدلله تمااااام انتِ اخبارك ؟
    رهف : يدوم عزك واحضر عرسك هههه انا تمام ..
    هنوف : ع طاري العرس تراني انخطبت ) وسكتت
    رهف : منهو اللي خطبك
    هنوف : ولد عمي ابو تركي
    رهف وكأن احد كب عليها ماي بارد حسبالها ماجد نست ياسر واللي جابوه : آآ .. آآ .. ي آي واحد
    هنوف : ياسر
    رهف استانست : اها الف مبرووووووووووووك يالغاليه
    هنوف استحت : الله يبارررررك في حيااتك يلا سيآآ
    رهف في خاطرها ) تبي تقول انخطبت والسلام ههه : طسي بآي
    وانتشر خبر الخطبه في كل مكان والكل عرف
    والخميس بعد ثلاث ايام ملكة ياسر ع الهنوف !!
    واليوم نتايج التحليل ع ياسر والهنوف وطلعت متووافقه واكتملت فرحة العايله

    الهنوووف : مروان اخوي بعد قلبي
    مروان : بعد قلبي فيها شي .. امري
    الهنوف : ابي اروح السوق ماكملت اغراضي للملكه
    مروان : من قدم ياحرم ياسر
    الهنوف استحت : اخلص بتوديني
    مروان : لو سمحتي عمي مروان بتوديني
    الهنوف : عمي مروان بتوديني
    مرون : أي كذا وتخب عليك .. اوكيك بعد العصر اجهزي
    في السوق !!

    الهنوف كانت مسويه لثمه وحاطه كحل خفيف وعيوونها مره تهبل
    وكانو شابين جايين ياسر وخويه احمد
    احمد : يسووور شوف الغزال اللي هنا
    ياسر : انا مو تبع هالحركات
    راح احمد : ياحلو عطنا وجهه
    الهنوف خافت بس تمالكت اعصابها لاتصفقه باي شي
    مروان انتبه : نعم وش تبي ؟ وانتبه لياسر وياسر عرف انها هنوف
    ياسر عصب : احمد يالله قدامي
    مروان : الاحترام لك ياولد عمي والا هذا ( وطالعه باستحقار ) مايستاهل حشيمه ..
    ياسر : حسباك بعدين يااحمد هنوف شخبارك
    الهنوف ولسه خايفه : ط .. يـ .. بــه .. طيبه وانت شخبارك ؟
    ياسر : الحمدلله تمااام ) ولسه مستحقر احمد ع حركته التافهه واحمد خايف من ردة فعل ياسر اكيد بيذبحه
    يغازل خطيبته وبنت عمه قدامه
    ياسر باستحقار : ممكن اعرف وش اللي سويته
    احمد مو مهتم : والله مادريت انك تحبها
    ياسر والشرار يتطاير من عيونه وشوي ويصفع احمد كف : والله عاد احبها ماحبها مو شغلك ومايحقلك تغازل بنات الناس انت واحد ماعندك احساس تلعب ع بنات الناس ولا كانك مسوي شي ولا يشرفني امشي مع واحد مثلك
    وصفق الباب وطلع واحمد لسه مو مصدق هذا كلام صديقه ياسر

    ياسر طلع من احمد وهو مهموم وشياطين الدنيا كلها في وجهه مو عارف وين يروح خصوصا بعد يومين ملكتة ع هنوف وهو جد مايحبها


    ونعيش لحظااااتهم مع احداث الروايه

    ^__*

    توقعاااااااااااتكم



    وانتهى البآرت الخامس
  9. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    البآارت الساادس *-*

    هنوف كانت محتاسه مو عارفه وش تسوي من اللي صار لها بالموووول اخر شي دقت على شذى ..
    شذى : هلااااا
    الهنوف : هلا فيك وش اخبارك ؟
    شذى : وغلااا .. تمام ،، انتي ايش اخبارك ؟
    الهنوف : ماشي آلحال
    شذى : هنوو شفيك؟
    الهنوف : اليوم رحت السووق
    شذى : وبعدين
    الهنوف : وقالت السالفه كلها لـ شذى
    شذى شهقت : يااااويلي وش قال ياسر
    الهنوف : مدري بس مبين انه معصب
    شذى : وش الحل
    الهنوف : مدري بس بكره الملكه وانا خايفه ومدري وش أسوي
    شذى : بس انتي ماسويتي شي
    الهنوف : أدري
    شذى : طيب مروان ايش سوا
    الهنوف : مروان لو ماياسر ذبحه
    شذى : .........
    الهنوف :هاي لاتستكتين ، خليها ع ربك بقفل انتي ماتنفعين احد هههه
    شذى : انقلعي بآآي ههههههاااااي

    واليوم الخميس ملكة ياسر على الهنوف ،،

    كانو البنات عند هنوف ..
    ساره : هنيف ياسر بيشوفك هنا والا في الصاله
    هنوف والتوتر باين عليها : لا هنا ولا هناك طيب
    نوف : هههههههههههههه حرام عليكِ تعذبين اخوي
    هنوف : هه هه تعذبين بندر
    نوف من سمعت طاري بندر ذابت ووردت : اصصصص لا انادي بندر واخلي البنات يطلعوون وادخل لك يسور هنا
    هنوف : يسور بعينك اسمه ياسر
    شذى رهف مره وحده : وقمنا ندافع هههههههههههههههههههه
    هنوف : جب انتي وياها اشوف فيكم يوم
    شذى ورهف : أميييييييييييين وطلعت من الغرفه وهي تضحك وشآفت فآرس
    فارس : وش فيك تضحكين
    شذى ولسه تضحك : هههههه بس طلعنا طفشنا هنووف
    فارس ضحك : ههههه على طاريها قولي لها تعجل الحين مروان بيجيها عشان تطلع ياسر يبيها
    شذى : اوكيه

    في الغرفه ..
    شذى : هنوف يلا الحين بيجي مروان يطلعك لـ يآسر
    هنوف ارتفعت درجة حرارتها اربعين : هااااااا الحين لالالالا
    شذى : بلا سخافه يلا
    رهف : اييييه اخلصي على الولد
    هنوف بقلة حيله : اشوف فيكم يوووم انشاء الله
    مروان :يتنحنح : طريق ،،
    وتغطووا البنات
    هنوف : ادخل
    مروان : يلا هنوف
    هنوف : مروان لاتطلع خليك معنا
    مروان : ههههه مابياكلك والله العظيم
    ضحكوو البنآآت
    ووصلوا للباب طبعا الهنوف كانت لابسه ثوب ساتان طويل ولونه تركواز وهي بيضاء طالع عليها مره يهبل وفيه سيور كرستال ملفوفين حوالين رقبتها وكانت ومكياج سموك اخظر فاتح على اخظر غامق وشعرها كيرلي طالعه جنااااااااااااان ،،،
    الهنوف : السلام عليكم
    مروان وياسر : وعليكم السلام
    ياسر : مروان انتهى دورك هههه
    مروان : باللهِ اصلا انا بطلع
    الهنوف توها بتتكلم حط يده على فمها ولما طلع يآسر حس أن في شي يجذبهـ للهنوف وضمهـأ وقلبها ولا طبول العرب وباسها على جبينها وابعدها وهو منحرج مايدري كيف تجرأ كذا
    وقال كأنه موب مسوي : وش فيك
    الهنوف ويالله تجمع من التوتر قالت : مافيني شي
    شذى طبعاا قالت لـ نووف عن سالفه الهنوف ونوف قالت ليـاسر ان هنووف خآآيفه ومتوترهـ من الموقف اللي صار بالموول ،، وقرر يفتح معهاالموضوع
    ياسر : هنووف
    الهنوف بدون شعور: لبيه
    ياسر ابتسم : اممم أنتي خايفه مني << آلله يرج بليسك يـ ياسر ماتعترف تفتح مواضيع أبد خخخخخ
    الهنوف طالعته باستغراب وخوف: ليش
    ياسر حس روحه غبي البنت شكلها خافت من جد : اقصد ع الموقف اللي صار لنا امس؟
    الهنوف شوي وبتبكي : والله العظيم انا مالي دخل
    ياسر : ادري والله انا اقولك لاتخافين انتي مالك ذنب واحمد انا اعرف اتفاهم معه شلون
    الهنوف تطمنت وارتاحت وابتسمت بخجل ،،
    ياسر : انا بطلع واذا تبين شي دقي علي ورجع،، وقال : انا عطيتك رقمي
    الهنوف : لا
    ياسر : اخذي (055..................) <<<<بحطه بس هونت هع هع هع هع هع هع هع
    وطلع ورسل لها بووسه في الهووا وهي ذابت حيــااا
    وشذى كانت طالعه للهنوف وتعدل الفيونكه اللي في فستانها وخبطت في شخص بقوووووه
  10. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    خالد : آآآآآآآآآخ
    شذى : خالد ،، تعوورت
    خالد : لا
    شذى بخوف : اسفه ماكنت اقصد
    خالد : لاتتأسفين عادي
    شذى جت بتمشي .. وخالد ناداها : شذى
    شذى فتحت عيونها على كبرها وش دراه اني شذى مو سااره والا روان ..
    وشذى كانت لابسه فستان ساتان فوشي قصير ومفتوح جنب الصدر وفيه فيونكه حمراء وكتوفها ظاهره وسيقانها وكانت لابسه سندل وردي وملفوف حول ساقها وشعرها كيرلي على جنب والمكياج لبناني وردي واسود طالعه جنان : نعم
    خالد ابتسم يعني طلعت شذى
    وهي حست على عمرها ودخلت الغرفه وقفلت الباب وحرارتها اربعين
    روان : وش فيك مختبصه ؟
    شذى تبتسم : ولا شي قومي ننزل للحريم تحت نقوم بواجب الضيافه احسن
    روان : تف تف وش هالسنع
    شذى " شوي وتكفخها ( رايقة لك انا : روانو قومي احسن لك
    روان تضحك : ماتكلمين معروفـك
    شذى سفهتها وطلعت برا ..
    نزلت شذى وروان والبنات ووقفوا عند باب الصاله الواسع يستقبلون الحريم اللي بيجون ..
    وشوي الا طلعت هنوف من الغرفه اللي كانت فيها مع ياسر وراحت عند البنات
    رهف : وش عندك ، وين ياسر؟
    هنوف بربكه : راح
    مروى بنفخه : خيييييييير الساعه 12 تبينه يجلس للصباح
    رهف ضحكت : مروى وش فيك معصبه عاد
    مروى وهي تطالع بشاشة جوالها : ولا شي
    رهف شافتها تحوس بالجوال سحبت الجووال
    مروى : لاااااااا هاتي يادبه
    رهف بخبث : ليييييييش وش فيه الجوال؟؟؟
    مروى : والله مافيه شي بس الماسنجر ماهوب راضي يفتح وقلت الى خالد أبي بطاقة شحن لطعني
    وش تبين اسوي اضحك لك
    رهف بضحكه : انتظري لما تروحين البيت وادخلي من هناك
    مروى بقهر : لا انتي بتمسكينه وانا لابتوبي خربان تدرين
    رهف : يااختي نشفتي ريقي اخذي لابتوب خالد
    شذى بقهر : بااااااااااااااااااس وجججججججع وش هذا قلق اعوذ بالله
    رهف تحط يدها على خشمها وتبتسم وتبان غمازاتها : اصصصصصصصص
    مروى تناظرهم وتناظر جوالها بقهر
    نوف وهي حامله دحوم شوي تنفتح عبايتها والرضاعه بيدها والنقاب ملعون ابو جده عليهـا : أففففففففففففففففف
    رهف : سلامات وين رايحه تو بدري
    نوف : وش أسوي بندر عند الباب رهف واللي يسلمك شيلي دحوم شوي بعدل نفسي
    رهف : هاتيه " وتبوس خده "
    شذى : نوف بندر ماهوب طاير أصبري واللي يسلم قلبك
    نوف وهي تظبط النقاب على عيونها في زجاجة باب الصاله : إه ، ياربي
    ساره : نوف تبين اودي شي لبندر عنك
    نوف : أي واللي يعافيك ودي دحوم شيليه من رهف بس انتبهي لايصحى
    ساره وهي تتلثم : طيب هاتيه
    رهف سرحانه : .........,
    ساره بعصبيه : رهاااااااف هاتي الولد
    رهف بخرعه : وجع وش ذا الدفاشه اخذي
    ساره تضحك واخذت دحوم شافت الشباب معه وأشرت لـ راشد وجا
    راشد : هاه ,, اجل وين نوف
    ساره وهي تعطي راشد الولد ولامست يدها بيده وسحبت يدها من يده بس مانتبه لحركتها وركبتها ،،
    : الحين تجي بس محيوسه الله يهديك ادوشتها باأتصالك
    بندر يضحك : أنتي وش عليك طسي بس ناديها
    ساره : اجل انقلع بولدك بيتكم واختي ماعاد تبيك خلاص
    نوف من وراها : خيييييييير ، ساره قلت ودي ولدي ماقلت غازلي رجلي
    ساره وهي تأشر على بندر وتسوي قرفانه : وعععععع انا أخذ هذا
    بندر يبتسم : يحصلك يابنت ابوو تركي
    ساره تتملحس : حصل لاأختي مو لازم يحصل لي
    بندر يضحك : من يومك ملسونه
    ساره ضحكت وراحت للبنات
    رهف : انا تعبببببببت متى بيمشون البيت
    الجده من وراها : هو من وش تعبتي
    رهف : تعبنا من الوقفه وتصبيب القهوه
    الجده بقرف : طول عمركم خايسات
    البنات بضحك : ههههههههههه افااااااااا !!!!
    الجده راحت عنهم وهي تضحك عليهم
    وفي هاللحظه سلموا على الهنوف وباركوا لها وكل واحد راح على بيته !
    رهف وصلت ورمت عبايتها بالصاله ورقت غرفتها < " فديت الاهتمام انا بس خخخخخخ "
    رهف وهي تنسدح على السرير وتكلم مروى : ويين المشط انا راميته على سريري وين راح الحين؟
    مروى وهي تأشر بيدها : عندي
    رهف : وين مشطك
    مروى : أنطمي والله شفته ومشطت شعري فيها شي ؟!
    رهف : افففففف
    وفي هاللحظه دخلت شهد
    شهد : سلام
    رهف + مروى : وعليكم السلام
    شهد وجوالها يرن وهو ع الطاوله جنب مروى " فديت صوتك فديتك شفتك عشقـتك هويتك "
    مروى : شهد نامي عندنا الليله ونسينا شوي لازم تروحين مع تركي يعني ؟!
    رهف بتأييد : أيه ردي عليه وقولي له روح
    شهد سكتت ولبست عبايتها وطلعت <" الله يعوضك خير ياشهد "
    مروى بحزن : يعني لـ متى بتظل على هالحاله لاتبتسم ولا تضحك مثل اول؟؟!!!
    رهف وطاحت دمعه حاره من عينها : الله يصبرها انتي تدرين ان الحمل خطر عليهـا يعني خلاص من بعد اللي سقطته ماراح تقدر
    تحمل ) ولفت وهي تمسح دمعتها على حال اختها
    مروى بمزح : رهـااااايف انتي تصيحين
    رهف : لا حبيبتي ..
    مروى : طيب خلاص شهد انشاءالله تجيب لنا بيبي وتقوم هي وهو بالسلامه يارب ..
    رهف : يارب !!
  11. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    شهد ركبت السياره وهي ساكته ..
    تركي : وعليكم السلام
    شهد طالعت فيه ولفت عنه
    تركي بيأس : شهد خلاص عاد
    شهد دمعت وطالعت فيه : أنت ماتبي عيال
    تركي : ماهم منك ماأبيهم
    شهد : بس انا أبي مو من حقي اصير أم ؟
    تركي : من حقك ياقلبي بس خطر عليك وانا مو مستعد اضحي بواحد منكم
    شهد بسخريه : منكم ليش هو فيه الحين؟
    تركي بنفاذ صبر : شهد سكري الموضوع وأنزلي وصلنا
    شهد نزلت من السياره وراحت الصاله شافت نوف وبندر جالسيـن وتغطت عن بندر !
    نوف : هلا وغلا
    شهد : هلا والله الا مارحتي ؟
    نوف تضحك : طرده معتبرهـ
    شهد : لا بجد ليه ؟
    نوف : الاخ اللي جنبي مضيع مفتاح البيت
    شهد : وأنتي ماعندك مفتاح؟!
    بندر : خخخخخخ عطته دحوم العاقله وضيعه
    شهد وهي تبتسم بقوه : والحين بتزحمون البيت يعني
    ساره بعفويه وهي تفك الحلق من اذنها : من كثر الاطفال اللي فيه ينزحم
    تركي بقوه : ساااااااااااااااااااااااااااااااااره !!!!!!!!! " صرخه هزت اركان البيت "
    شهد مسكت تركي من يده : خليها ياتركي ماتدري
    ساره بخوف من صرخة تركي : اسفه والله مدري والله العظيم اسفه
    تركي بقهر : عشانك بس!
    نوف تأشر لساره تروح غرفتها وراحت ..
    نوف بهدوء : خلاص لاتضيقين خلقك ياشهد ماتدري
    شهد بطيبه قلب : عاذرتها والله ! وقالت تلطف الجو : لمتى بتجلسين هنا زهقتينا ترىـآ
    نوف بضحكه : الحين اذا راح فارس البيت بنمشي عشان يفتح الباب
    شهد : وروان وشذى ومشعل وين فيه ؟؟!!!
    نوف : مدري دقيت ع شذى جوالها مقفل وروان ماترد ومشعل مع اخوياه ومابيرجع الا اربع الفجر
    شهد : اجل انا بروح فوق وانتو انلطعوا ليما يجي فارس
    عبد الرحمن : ماما
    نوف : أووووووه صحى الحين وش ينومه
    شهد بحنيه : هاتيه عنك
    عبد الرحمن : شدد
    شهد : عنونها
    عبد الرحمن : أبي ثوكولاته
    شهد : من وين اجيب لك الحين
    عبدالرحمن يناظر تركي : عمو خليها تعتيني ثوكولاته !
    تركي بجيبه علكه طلعها واعطااها له : أخذ هذا
    عبد الرحمن بملل : وععع مو حوو " حلو "
    تركي شال عبدالرحمن وطيره بالهوا وهو يضحك
    شهد تطالع فيه وتبتسم !!
    وبعدها راحت جناحها ومشى معها تركي
    شهد شالت عبايتها وراحت للمطبخ تشرب مويه
    تركي راح لها وحوطها : وش فيه الحلو زعلان
    شهد : مو زعلان ولا شي بس مشتاق لتروك وحركاته
    تركي يضحك : جد والله
    شهد تضحك : أيه والله مو مصدق أسألهـ
    تركي يضحك على ضحكة شهد : عساني فدى لـ هـالضحكه ياربي وعساها دوم
    شهد تبتسم : وجعلني فدى للي فداني
    تركي مبسوط عليها : من زمان ماشفت هالابتسامه وحششششتني حيل ومسك اصابع يدهـآآ وبآس يدهآ اصبع أصبع وقآل وهو يسبل بعيونه : مشتاق لك مشتااااااااق لك حيل حيل < وابتسم بخبث
    شهد : من بعد هاللحظه بتشوفها كل يوم !!! واستحت من نظرته ونزلت راسهــــا
    تركي : قولي والله ؟
    شهد : والله العظيم والحين تعبت من الوقفه ممكن نمشي للصاله ..
    تركي يغمز لها : للغرفه احسن
    شهد انرحجت ونزلت راسها وطاح شعرها الناعم ع وجهها
    تركي يصفر : وش هالزين تصدقين توني انتبه للفستان يآحظي فيك
    شهد استحت : حلو
    تركي : يجنن فديته وفديت اللي لابسته
    شهد قربت منه وباستها على خده : وهـ فديتك
    تركي شالها وراح فيها الغرفه .............!
    ------------------------------
  12. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    يووم ثآآني ،،
    نزلت الهنـوف الصالهـ وهي مسرحه شعرها الواصل لااخر ظهرهـا ولابسه تنورة جنز تحت الركبهـ وبدي جاي ع صدرها بس بدون سيور لونهـ اصفر ،،
    مروآن : يآحي آلله العروس
    الهنوف استحت : ألله يحيك ، اجل وين امي وابوي .. ؟
    مروان : بالحديقه
    الهنوف : اهااااااا
    مروان : الا ليش كل هالشياكه
    الهنوف : انا طوول عمري شياكه والا عندك ششششك ..
    مروان : دامك اختي ماعندي شك ،، الا تعالي وش صار مع تركي ونزل راسه : واحمد
    الهنوف قربت منه ورفعت راسهـ : ولد بو عبدالعزيز ماينزل راسه .. ولفت عنه ، واحمد تركي قال بيتفاهم معه بطريقه
    مروان طالع اخته وابتسم : وعساك مرتاحه معه
    الهنوف : اي الحمدللهـ مآهو مقصر علي ..
    مروان : الله يهنيكم
    -------------------------------
    بعد اسبوعين تبتدي الامتحانات .. خلنا نشووف ابطالنـآآ وشلون حالتهم قبل الامتحانات .. ^_*
    ------------------------------
    في بيت أبو أحمد
    رهف : أففففف صصصصصعب مانيب قادره اركز لعنبوها من كليه
    مروى : ياربي رهف تعالي شرحي لي الفيزياء موب عارفه ولا شي وبسقط شكلي
    رهف : مو فاضية لك روحي لخالد
    مروى : ماأردى منك الا خلود بروح اشوف راشد
    راحت مروى غرفة راشد وكالعادهـ الغرفة فريزر وظلام
    مروى راحت وشغلت النور وقالت وهي مبرطمه : رآششششد
    راشد : هممممم
    مروى وهي تهزه : راشد قوم
    راشد لاحياة لمن تنادي : .............!
    مروى : ياربيييييييي راششششد
    راشد قام وشعره محيوس وعيونه حمراء : هاااااااااااااااا أش تبين؟
    مروى شوي وتصيح من الزهق : قووووووووم اشرح لي الفيزياء ماعررررف
    راشد بقهر وصوت كله نوم : شايفتني عالم فيزياء انا بروحي ناجح بالدف
    مروى قربت منه ورمت الكتاب على السرير وحاست شعره حوس : قووووووووووم اشرح لي الفزياء يلااااااااا
    راشد يبتسم : طيب ليه حستي شعري
    مروى تتملحس : عشاني أحبك بس !
    راشد قام وراح الحمام : زين قومي روحي الصاله والحقك ! دقايق بس ,,
    مروى تبتسم : إنشاء الله أنت تـآمر
    نزلت مروى وجلست على الاريكه اللي بوسط الصالهـ
    رهف : ها قام ؟
    مروى : ايه قام جاي وراي
    نزل راشد وعليه جنز بس وصدره مفتوح وحاط الفوطه على راسه
    راشد : ها خيير اقلقتوني الله يقلقكم حتى بالاووف ماعرف ارتاح
    مروى : لايكثر وتعال اشرح لي يلالالالالالالالالا
    جلس راشد جنب مروى وبدا يشرح لهـا ورهـف تقرأ لها كم كلمهـ وتقفل الكتاب
    -----------------------------
    نشوف باقي العووائل
    في البارت السابع
    توقعاااااتكم ويارب عجبكم البآآرت ..
  13. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    تكملة البآآرت السآدس
    -------------------------

    -----------------------------
    بيت أبو تركي ..
    مآجد كآن جآلس بالحديقه ومآد رجلينه فوق الطآآولهـ وجنبه عصير فريش بوورتقآأآل
    نووف دخلت بيت أبوهـــــا
    نوف : ورا ماتذااكر ياحظي
    عبد الرحمن يقلد امه : ورا ماتداكل ياحدي ! << ويتخصر
    بندر : أي والله وليش ماتذااكر
    مآآجد : بسسسسم الرٍحمن آلرٍحيم ..! طآبين علي ذآكر وذآكر بآلله روحوو لـ سوويرااا ع الاقل انا جامعهـ هي ثانوية عامه
    بندر وهو يطالع نوف بنص عين : مجود عآآدي أروح لـ سآرهـ ؟!
    مآآجد فهم بندر : أي روح
    نوف بعصبيه : بندررررررررررررررررررررررر
    بندر : اعوذ بالله الحين انا قايل شي ، بنصحهـآ بس !!
    نوف : ok .. روح انصحهـآآ !
    بندر وهو مآآسك يد نوف : وآنأ اقدر اطالع غير أم ولدي وحبيـبتي وكل نآآسي .
    نوف وعيونهـآ تلمع : يآبعد حيي واللهـ ،
    مآجد : احمم احمم ..
    عبدالرحمن وهو يضحك وحاط يدهـ ع فمهـ : احم احم ..
    نوف وبندر وماجد : ههههههههههههههههههههههههه
    ماجد وهو متخصر : وأنت شعندك مآسك تقليد!
    عبدالرحمن : وانـتا اش علييييك!؟
    مآجد رفع ثوبهـ ورآآح يلحق دحوووووم << مآيخلي حركآآت آلورعـآآن

    " نروح لـ سآآرهـ "
    فآتحهـ آلكتـآآب ع طآولة مكتبهـآآ وشعرها محيووس والحاله الله يرحم اومهـآآ !
    وتكـتب أشعـآآر
    <~~ هذآ حآلنـآآ يآلبنآآت ..
    -----------------------------
    شرايكم نـروح لـ بيت أبو بندرٍ . ok نرووووح
    -----------------------------
    بـيت أبوو بنـدر ..
    فـآرٍس ومشـعل وشذىآآ ,’ مشغــلين فلم أكشن وكتبهم فوٍق بعـض وجنبهمـ مكسرآآت ،،
    فـآآرس : يممممممه أبي عصير ..
    ام بندر : وصمممممممه قومووا ذآكرو والا والله اعلم ابوكم واخليه يفصل آلفيدي
    شذى : ههههههههههههههههههههههههههههههه ، يمه دي في دي موووووب فيدي ، هههههههههههههه
    ام بندر : ضحكتي من سرتسسسس قوومي ذاكري يآآبنت وبلالا هالضحكـ وهالمياعهـ شوفي روااين اختس ..
    شذى برطمت : يمه يمه والله تعبت وبعدين بقى ع الامتحانات اسبوعين يمديني ،
    أم بندر : الله يهديكم ، انا بطلع لـ روواان .
    شذىآ : افففففففففف قسم بالله طفشت .
    مشعــل : انتو مامنكم فايدهـ انا ااقووووم ااقرأ لي كم كلمهـ أزين لي ..
    فآرس : روح يالدافور
    شذى : وانا بعد بروح اذااكر لي شووي .. مصخنآآهـآآ ترىاا ..
    فآرس :آي وآلله ،، وفصل آلدي في دي ..
    وكل وااحد رااح غرفتهـ وو جلسوو يذآآكرووووون ،
    -------------------------------
  14. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    ------------------------------
    بـبيت ابو بنـدر ،
    شذى :يوهـ بكرهـ اول يوم امتحان عندنـــــــــــا! ياحظ بنات المدارس بـاقي اسبوعين ،
    فـارس : يختـي احمدي ربك بتنخلصين قبلهم ..
    شذى : طيب خلالالاص انا بروح بخلي الشغاله تسوي لي عصير عشان أرووق واراجع بتركيز اخليهـا تسوي لك!؟
    فـآآرس : إي والله يآليت
    شذى : طييييييييب .
    -----------------------------
    آ‘إْلسآ‘إْعهـ 6 المغرٍرٍرٍب عـند روآ‘ن ورٍهـف ..
    روآن : خخخخخخخخخخخ ذاكري
    رهـف :بخلص قبلـك وبقــولك ذآكري ،
    روآن : طآآيب انا بروح اذاكر لي مادة ثـانيه عشـآن ايام الامتحانات اراجع بس ..
    رهـف : زين تسوين ،
    روان : يلالالا برب ،
    رهف : ههههههههههههههههه مآآكل عقلك آلمسسن ..
    روآن : ههههههههههههههه يلا بااااي
    -----------------------------
    في الكلـيه الساعه 7 الا رٍرٍبـع .
    رهـف تطالع ساعتهــا شفيهـا تأخرت هذي ،
    شذى وهـي ترفع نظارتهـا : منهي
    رهف : انتييييييييي هاا حليتي ّ !
    شذى : أي مرٍرٍهـ سسسسهل ..
    رهف : الحمدلله يارب كلهممممممم سهلين!
    شذى تقـلد الاستاذهـ : واللهِ ولا وحدهـ فيكوو حـ تنجح ، الامتحان صعب
    رهف : هههههههههههههههههههههه لا صعب ولاشي ، تقلب وجهها هع
    ----------------------------
    عند الشبآب :
    فارس : لااااااااااااااااا صعب
    مشعل : إي باللله صعب الله ياخذهـ من مدرس يبينا نعيد هالسنه
    ماجد : صعببببببببب صعببببب حرام عليه
    مروان : لالا مو صعب .
    مشعل : رووووح زيين والله صعب ،،
    ---------------------------

    أخر اسبووع امتحانات عـند اللي يدرسون بالكليهـ وأول يوووووووم لطلالالاب المدراس .!

    رهف دخلت بيتهم : واااااااااي افتكييييييييييييت ، يماااااااااااااااااااااااااااه خلصت خللالالالالالالالاص يافررررررررحتي اليوم احلى يووووووووووووووووم
    مروى من وراها وهي ترمي عبايتها: اليوووم اسوء يوم عندي للاسف،
    رهف : ياشماتي فيك يختي ، تذكرين لما تمشتي فيني .،
    مروى : لاتخافين بتشمت فيك يوم نتيجيك . إلا متى النتيجه
    رهف : الثلالاثاء الاسبوع الجاي ،
    مروى : اهاااااااا يارب ساقطهـ
    رهف شهقت : جعله أنتي
    أم حمد : لا انتي ولا هي ان شاءالله كلكم ناجحين ..
    رهف راحت وحظنت امها : ياربي يخليييييييييييييييييييك لي ، يممممممممممه خلصت خلالالالالالالالالالاص
    حمد : دوم الفرحه .
    رهف سكتت ، ومروى راحت غرفتهــا
    <~ مسبب لهم رٍعب ،
    ---------------------------
  15. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    بيت أبو بندر ،
    شذى وفارس ومشعل دخلـو الـبيت بوقت واحد ،
    ام بندر في سرهـا " ربي يحفظكم "
    كلهم في وقت واحد : السلالالالالالام عليكم يمه ‘’ والتمو عليهــا
    ام بندر : وعليكم السلالالالالالام ، ياجعل الابتسامه ماتفارق محياكم ّ
    فارس وهو يبوس راسها : ربي يخليك لي ..
    شذى تقربت من امها اكثر وباست راسها وضمتها : الله لايحرمني منك
    مشعل مبرطم : واناااااااااااااااا يمه
    ام بندر : يابعد روح امك تعال حبيبي .
    فارس : ههههههههههههههه
    شذى وهي مبتسمه ومطلعه ضروسها كلهم : خلصت يممممه
    فارس وهو يضربها ع راسها : حتى انا ومشعل مو بس أنتيَ
    شذى : آآآآآي
    ابو بندر : وش فيهـــــأ دبدوبتي!
    شذى ببراءهـ : يبـه هو ضربني َ
    ابو بندر : منهو يبه ،
    شذى : فارسوووووووووووووو ،
    مشعل فاتح فمهـ : أبي كاميرا!
    لفت عليه ببلاهه : وش لهـ َ
    مشعل : شوفي نفسك قسم فاهيه اليوم َ
    شذى : لييييييه َ
    فارس : انا اقولك ليهـ ، كلالالالامك طفولي وتضحكين ههههههه
    شذى : أنقلعو ،
    ابو بندر : افاا يبهـ َ
    شذى نزلت راسهـا :اسسفه يبهـ َ ، ع العموم انا بروح غـرفتي ارتـاح ولاحد يصحـيني خلنـي احس أني اجازهـ ََََ ~~
    فارس ومشعل وهم قايمين : وحنـآآ كمـآَن ..
    أبو بندر: ماتبوون تتقهون!
    فارس : لا يبه انا مابي .
    مشعل : ولا انا
    وكل واحد رااح غرفتهـ عشان يرتاحووووووووون َ
    -------------------------------
    عند بوابة المدرسهـ ،
    سارهـ ضربت الارض برجلهـا : اووووووووف هالغبي َ مادور يتأخر الا اليووومَ ، ومروى بعد راحت . " وشوي وتصيح " يآربي من بيوصلنيَ ،
    طلعت المراقبهـ : عندك سيارهـ!
    سارهـ : أبله ممكن اكلم تلفـون ،
    المراقبه : تفضلي معي ،
    ورآحو لـ غرفة المديرهـ ،
    سارهـ : السلالام عليكم
    المديرهـ : وعليكم السلالام ليش لحد الان انتي هناَ !
    سارهـ : استاذهـ لو سمحتي من بعد اذنك ممكن اكلم تلفون ، <ْ~ حييييييل مؤؤؤؤدبهـ اليومَ < الظاهر ماحلت خخخخخخخخخخخ
    المديرهـ : كم الرقمّ
    سارهـ : (.........) ،
    المديرهـ : تفضلي .
    سآرة : ألوو
    ياسر : هلالا مين ،
    سارهـ : أنا سارهـ ،
    ياسر : ها اخت سارة شتبينَ
    سآرهـ بعصـبيـه : يآآآآآآسسسسسسسر بسرعهـ تعال لي ،
    ياسر تو انتبه : ليش أنتي وين ،
    سارهـ : بالمدرسه . السوواق الغبي ماجاني .@
    ياسر : خلالاص انا بتصل عليهـ واخليه يجيك ،،
    -------------------------------
    طلعت سارهـ برا وشافت السووق وحلفت تسطرهـ <~ قووويه
    ساره قفلت باب السياره بقوهـ : وييييييييييييييييينك ياغبي
    السوااق : ماما اسف
    سارهـ : لا والله وينك وليش تأخرت !
    السوواق : ماما بيبي أنا وااجد تعبان في ودي مستسفى ، <~ كذاااااااااااااااب
    سارهـ حن قلبهـا : اها ومعك فلوس
    السواق ابتسم بقوهـ وبانت سنونه الصفـر ينرحم بصراحهـ : ايوه ماما كفي
    سارهـ بقرف : طيب قفل فمك ، إلا شخبار بيبي أنـت
    السواق : أيوهـ كويس ،
    -------------------------------
  16. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    وصلت سارهـ بيتهم ونزلت ..
    ياسر : هلالا هلالا والله
    سارهـ : هلا فيك
    ياسر : عسى ماراح المستشفى السواق .
    سارهـ : اي يقول راح عشان ولدهـ ورجع وجابني
    ياسر : وش فيه ولدهـ ؟!
    سارهـ : ماتدري ، مو توك تقول عسى ماراح المستشفى
    ياسر ضحك بقوهـ : انا قصدي كفختيه ، وبعدين شفيه ولدهـ!
    سارهـ : مدري يقول كان تعبان ووداه المستشفى وجاني ..
    ياسر يضحك بقوووووووووووووهـ
    سارهـ : كريزي شفيك!؟
    ياسر : لعب علييييييييييك يالرررررخمهـ
    سارهـ : ليييييييييييييييييييييييييه َ
    ياسر : هو كان ينظف الحوششش عشان كذا تأخر وأبتسم : عرفتي ألحين!؟
    سارهـ : ايا الثووووور وتلعب علي بعد وانا صدقـتهـ
    ياسر : خخخخخخخخخخخخخخخ ، اسمعي لا سألت عني امي قولي لها اني بتغدى عند الهنووف!
    سارهـ : طايب أذلف . يصير خييييييير
    ----------------------------------
    في بيت أبو عبد العزيز ،
    مروان فتح الباب : حي الله النسييييب
    ياسر : الله يحيك
    وسلم عليهـ
    مروان : كيفك شخبارك وشخبار عمي ومرت عمي ،
    ياسر : الحمدللهـ كلهم طيبـين وشرهانين عليك
    مروان : أفا ليهـ؟
    ياسر : ماتمر ولا تسلم ولاتسأل
    مروان : يعني انت اللي تسأل ، الحين انت جاي عشان من بالذمهـ
    ياسر : هنوفتي / والا انت وجه احد يجيك ، سوي لي درب بس ،
    مروان : ليه يعني من فيي البيـت كلهم حلال عليكـ وقال يستهزأ : وهنوفـتك تلاقيها بالصالهـ روح لهـأ
    *********
    دخل ياسر الصالهـ وشاف هنوٍف واقفهـ بنص الصاله ومعطيته ظهرهـأ وشعرهــا مفـتوح ولآبسهـ بنطلون جنـز برمودا وبلوزهـ ورديهـ طوويلهـ شوي !
    راح لها وغطى عيونها بيدهـ وباس خدهـــا
    ياسر برومانسيه : مسسساء الورد والفل والياسمين والكادي .،
    الهنوف : مروانوو فك عيينييييييييييييييي ماورا هالرومانسيهـ خير اكيد تبي شي!
    ياسر : أي أبي بوسسهـ ،
    الهنوف شهقت وحمر وجهها : ياسرررررررررررررررررررررررررر
    ياسر ضحك : ياعيووووونه افا ماتعرفين صووتي!
    الهنوف : لأ بس .مدرٍي ماتوقعت!،
    ياسر مسك يدهـا وسحبها معهـ وجلسهـا وجلس جنبهـأ
    وحط يدهـ ع كتفهـا وقربهـا لمهـ وباس جبهتها ويدينهـــــــــا
    والهنوف منحرجهـ ع الاخر .
    ياسر : صدق ان حنـا قليلين أدب!
    الهنوف مبققه عينهـا : لييييييييه ؟
    ياسر : وين عمي وخالتي هاهـ ، طيرتي عقلي حتى ماسلمت عليهم ..
    الهنوف ماقدرت تمسك ضحكتهـــــــــــــــا : هههههههههههههههههههههههههههه أمي بالمطبخ وأبووي لسهـ ماجا من الششششغل ،
    ياسر : ابوك متى يوصل!
    الهنوف باستغراب : ألحين الساعه 2 وابوي مايوصل الا 5 قريب المغرب ،
    ياسر غمز لهـا : اها يعني عندي وقت أسوي اللي ببالي ،
    الهنوف باستغراب أكثر : شنو اللي ببالك!
    يـاسر قرب منهـا : أضمك وابوسك وأكلك بسسسس ّ
    الهنوف أنحرجت : حلالالالالالالك
    يـأسر ضمهـأ وابعدهـا وقرب وجههـا منهـ وبآسهــا .... )
    *
    *
    *
    *
    *
    ^_____* ..

    ---------------------------
  17. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    البارت الثآآمن ..
    في بيت أبو عبد العزيز ،
    مروان فتح الباب : حي الله النسييييب
    ياسر : الله يحيك
    وسلم عليهـ
    مروان : كيفك شخبارك وشخبار عمي ومرت عمي ،
    ياسر : الحمدللهـ كلهم طيبـين وشرهانين عليك
    مروان : أفا ليهـ؟
    ياسر : ماتمر ولا تسلم ولاتسأل
    مروان : يعني انت اللي تسأل ، الحين انت جاي عشان من بالذمهـ
    ياسر : هنوفتي / والا انت وجه احد يجيك ، سوي لي درب بس ،
    مروان : ليه يعني من فيي البيـت كلهم حلال عليكـ وقال يستهزأ : وهنوفـتك تلاقيها بالصالهـ روح لهـأ
    *********
    دخل ياسر الصالهـ وشاف هنوٍف واقفهـ بنص الصاله ومعطيته ظهرهـأ وشعرهــا مفـتوح ولآبسهـ بنطلون جنـز برمودا وبلوزهـ ورديهـ طوويلهـ شوي !
    راح لها وغطى عيونها بيدهـ وباس خدهـــا
    ياسر برومانسيه : مسسساء الورد والفل والياسمين والكادي .،
    الهنوف : مروانوو فك عيينييييييييييييييي ماورا هالرومانسيهـ خير اكيد تبي شي!
    ياسر : أي أبي بوسسهـ ،
    الهنوف شهقت وحمر وجهها : ياسرررررررررررررررررررررررررر
    ياسر ضحك : ياعيووووونه افا ماتعرفين صووتي!
    الهنوف : لأ بس .مدرٍي ماتوقعت!،
    ياسر مسك يدهـا وسحبها معهـ وجلسهـا وجلس جنبهـأ
    وحط يدهـ ع كتفهـا وقربهـا لمهـ وباس جبهتها ويدينهـــــــــا
    والهنوف منحرجهـ ع الاخر .
    ياسر : صدق ان حنـا قليلين أدب!
    الهنوف مبققه عينهـا : لييييييييه ؟
    ياسر : وين عمي وخالتي هاهـ ، طيرتي عقلي حتى ماسلمت عليهم ..
    الهنوف ماقدرت تمسك ضحكتهـــــــــــــــا : هههههههههههههههههههههههههههه أمي بالمطبخ وأبووي لسهـ ماجا من الششششغل ،
    ياسر : ابوك متى يوصل!
    الهنوف باستغراب : ألحين الساعه 2 وابوي مايوصل الا 5 قريب المغرب ،
    ياسر غمز لهـا : اها يعني عندي وقت أسوي اللي ببالي ،
    الهنوف باستغراب أكثر : شنو اللي ببالك!
    يـاسر قرب منهـا : أضمك وابوسك وأكلك بسسسس ّ
    الهنوف أنحرجت : حلالالالالالالك
    يـأسر ضمهـأ وابعدهـا وقرب وجههـا منهـ وبآسهــا .... )
    *
    *
    *
    *
    *
    ^_____* ..

    فـي بــيت أبو تـركــي ،

    سـآآرهـ وهـي تنزل مع على الدرج \ أففففف ياربي هذي حالهـ
    شهد وهي جايهـ من ورآهـآ \ بسم الله عليك وش فيكـ ؟
    سـآآرهـ \ يختي تعبت من المذاكرهـ <~ تكسر آلخـآآطــر ،
    شهد \ الله يعييينكـ تبيني اساعدكـ بـ شي ، ؟
    سـآآرهـ \ لا مشكورهـ وآللهـ
    شهد \ طيب اجل عن اذنك انا بروح اشوف خالتي يمكن محتاجهـ شي بالمطبخ ..
    سارهـ وهي ترجع غرفتها \ اذنكـ معك يعطيك العافيهـ
    شهد وهي تلـف لـ سارهـ \ الله يعافييك ذاكري زيييين .. " وجتهـا دوخهـ " حاولت تتوازن ولفتـ وطآحت ع ذرآآع وآآحد ،
    --------------------------------------
    فـي بيت أبو بنــدر ،
    في غرفة شذى بالظبط ،

    شذى كآنت تلف المنشفهـ ع شعرهـآآ ونشفته ورمتهـاا حـطت فيهـ لمعهـ وحاستهـ بيدهـا وركبت كرستآآل ع جنب
    كآنت لابسهـ تنورة بيضاء طويلهـ و بدي أخظر ،
    رآحت جلست على سريرهـــا واخذت دفترهـا الوردي المزركش وجلست تكتب فيه ذكرياتها واللي صـآآر لهـآآ آليوووم ،،

    " هآيدآ حكـي هآيدآ كلام هآيدا عشق هآيدآ غرآم " <~ نغمة جوآآل شذى ..
    راحت للجــوال " قلبك يتصل بك " : هلالالالا يآحبي ..
    --------------------------------------
    كآنو آربع آشخآص يمشون في سـيب المستشفى ينتظرون آلدكــتور يطلع ويطمنهمـ وآثنين منهم يعآتبون بعض ..
    مآجد : أنا اسف ماكان قصدي امسك مرتك بهالطريقه بس كانت بتطيح ماكان بيدي حل غير اني امسكهأأ
    تركي بنظرآت عتب وشكر في نفس الوقت : ماقولك اني ماتضايقت بس زين انك مسكتهـا ولا جاها شي اعظم ع حز الدرج ..
    ماجد : يشهد الله ياتركي اني ماشفت وجهها والله غطيييتهـا ،
    تركي بضيق : خلاص قفل الموضوع حصل خير ّ
    طلع الدكـتور
    راح له تركي بخطوآت سريعه ومتأمل ان شهد بـ خيييييير ،
    تركي : طمنا يادكتور
    ابو تركي : عسى خير ؟
    الدكتور : البنت متزوجهـ؟
    تركي بباله ان شهد حآآمل : آي انا زوجهــــآآ
    الدكـتور : تفضل معـي المكتب ..
    راح تركي وعلامات التوتــر بآينهـ في وجهه .. ربت ابوها ع كتفه يطمنهـ ..
    ------------------------------------
    في بيت آبو حمد ..
  18. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    بـ غرفة رهف ،

    رهـف : هآآ وش قلتي ..
    شذى : والله مدري بسأل بابا ..
    رهف : اوكي يا بابا اسألي وردي لي
    --------------------------------------

    بـ غرفة الدكــتور ..

    الدكـتور : تفضل اجلس يـآ آخ ....... ؟
    تركي : تـركي ..
    الدكتور عقد حواجبهـ وهو يطالع التحاليل
    تركي بتوتر :: طمني يادكـتور
    الدكتور : والله ياخ تركي حسب تشخيصي واسألتي للمدام توقعت انها حامل بس التحليل يقول مآفي حمل ..
    تركي عقد حواجبهـ : طييييب ؟؟
    الدكتـور : هي متعرضه لـ صدمهـ في هالفترهـ
    تركي بحزن : فاقدهـ جنينهــا ،
    الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله .. والله بآين آنها لسه تحت تأثير الصدمهـ بس تحاول تخفي المهـا وتكبت .. وترى مو زين عليهــا
    ينقلب عليها هالحال .. والدليل انها ماقامت تآكل زين ودمهـا نسبته ضئييييلهـ وصارت تجيهـا دوخه كثيرهـ من قل الاكل ..
    تركي : طيب وش الحل يا دكـتور ..
    الدكتور بتفكير : انا بعطيها شوية فيتامينات وبرأيي تحولها لـ دكـتور نفـسي
    تركي بصدمهـ : دكـتور نفـسسسسسسسسي .. ؟
    الدكتور : أيوه لان زوجتك صعب تتجاوز هالمرحله وجالسه توهمكم انها تجاوزتهــا بس للاسف هي تمر بـ ظغوط نفسيهـ واحيانا توهم نفسها انها حامل وهذا مو زين عليهـآ ..
    تركي بتعجب : كيف توهم نفسهـا انها حامل؟
    الدكتور : هـي حاطهـ بـ مخهــا أنهـا ماتقدر تجيب عيال بعد فقدانها لجنينها الاول وتوهم نفسها احيانا بـ أنها حامل .. وهذا دليل انها محتاجه طبيب نفسي بأسرع وقت ..
    تـركي : مشكور يادكـتور وماقصرت ..
    الدكتور: لو بغيت دكـتور نفسي كلمني واجيب لك أحسن دكتور وهذا رقمـي ..
    تركي : شكراا يادكــتور تعبتك معي ..
    الدكتور : ولو هذا واجبي ..
    تركي : ماتقصر .. عن اذنك .
    الدكتور : تفضل .
    --------------------------------------
    في بيت أبو بندر ..
    شذى جالسه في الصالهـ دخل ابوهــا وراحت لهـ وسلمت ع راسهـ
    شذى : هلا يبهـ
    ابو بندر : هلا فييك يابنيتي ها متى النتايج
    شذى : ان شاءالله الثلاثاء هالاسبوع والا الاسبوع الجاي ..
    ابو بندر : ألله يوفقك ان شاءالله ..
    فآرس يسآسر مشعل : اختك عندها شي مو بالعاده الساعه 5 المغرب جآآلسهـ معنآآ بآلصآلهـ ،..
    مشعل : الظاهر كذا خل نشوف شتبي ..
    شذى : يببهـ
    ابو بندر : سمي
    شذى : سم الله عدوك يبهـ
    ابو بندر يطالعها : شبغيتي يبهـ
    شذى : أممم ابي اروح السوق ..
    ابو بندر : مع منو؟
    شذى : رهف بنت عمي
    ابو بندر : من الي راح يوصلكمم؟؟!
    شذى بإحباط : السواق
    ابو بندر : لا لا اجل مافي يا واحد من العيال والا السواق انا ماأأمن عليه ..
    شذى لفت لـ مشعل بـ ترجي ..
    مشعـل سواا نفسهـ موب منتبهـ ورفع الجريدهـ في وجهه وسوا نفسهـ يقرأ : اقول فارس
    فارس : هلالالا ..
    مشعل : وش رايك نروح السوق اليوم ..
    شذى تناظرهم بـ قهر ’’ مشعل نزل الجريدهـ وغمز لـ فآآرس ..
    فآرس : اوكِ مب مشكلهـ
    ابو بندر : طيب خذو البنات معكم..
    مشعل : لا وين يبهـ بيروحون معنا العيال .. يعني تمشيه وشلون ناخذ البنات..
    ابو بندر لف لـ شذى : خلاص شذى روحو يوم ثآني
    شذى برطمـت وقآآمت ..
    فـآآرس بيضحك بس مآسك ضحكتهـ هو ومشعل ..
    -------------------------------------
    شذى راحت غرفتها وسكرت الباب بقوهـ

    واخذت جوالها واتصلت ع .. ررررهف ..

    شذى بـ قهر : آلوو
    رهف : هلا ها بشري ..
    شذى : مبب راضي
    رهف : وليييييييييييه؟
    شذى : عشان السواق
    رهف : اها ، اجل بنروح مرة ثانيه ..
    شذى : طيب اجل انا بقفل الحين بنام بسوي أي شي ..
    رهف : اوكي باي ..
    -----------------------------------
  19. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    -----------------------------------
    في غرفة فـارس ..
    فارس شب لهـ زقارهـ ..
    مشعل وهو يلبس الكاب : من متى تدخن ..
    فارس : من زمااااان .. تبي تفهمني انك ماتدخن ..ّ؟
    مشعل : لا ..
    فارس : طيب يالله مشينـآآ
    ----------------------------------
    في المجمع ..
    مشعل : لو جبنا البنات معنا مو أكشخ ..
    فارس : والله مدري بس انا حبيت اهبل بـ شذووو ..
    مشعل : والا اقولك أمش مو لازم نجيبهم بعدين ..
    فارس يضحك : الحمدلله والشكر ..
    --------------------------------
    في بــيت أبو تـركي ..

    عند شهـد وتـركي ،

    تـركي وهو ساند شهد عشان يوصلهـا الغرفهـ : الحمدللهـ ع ســلامـتك تـو مآ نــور البـيت ..
    شـهد : الله يسلمك يآقلبي ..
    تركـي : اخ ..
    شهد : وشفيك ..
    تـركي بـ هيآم : قلبي ..
    شهد بـ إببتسآمهـ : بسم الله ع قلبكـ ياقلبي ..
    تركي : شهودهـ خلالالالالاص عــاد ..
    شهد : مووووبي ..
    تركي بخبث: شششف مو توك تعبانه وش فيييك فآيقه الحين ..
    شهد : شششف زوجي وينظلني .. مالت عليك و على اللي يتغزل فيك طيب .. ؟ < وطالعتهـ بـ إستفهآم <~ خفي عليه يآشهد هههههههـ
    تركي بنفس نظراتها : لا مووب طيب؟!
    شهد بنفس النظرة برضو : انزييين؟ << يعني " والحل " !
    تركي ماقدر يمسك نفسهـ : هههههههههههههههههههههههههههه
    شهد : وش فيك؟!
    تركي : اندري عنك وش فييك قلبتي جد وقرب منها وبآس جبهتهـــا ، ترى امزح ..
    شهد : الله لايحرمني منك ..
    تـركي بتوتر : شهد أبي أكلمك بـ موضوع .
    شهد بـ خوف : قوول ..
    وقــال لهــا كلام الدكـتور وعرض عليهـا الدكـتور النفــسي ..
    شهد : عطني وقت أفكر ..
    تركي : خذي راااااحتك..
    ---------------------------------
    عند الهنـوف ويآسر .
    الهنوف شووي وتصيح ..
    يآسر يضحك : ههههههههه الحين موب أنتي الي قلتي لي حلالك ..
    الهنوف بـ إرتبآك وخجل وهو تقطع بالكلام : إ إ إ يي بـ بـس مـو كـ كـ كـ ـذآآ
    يـاسر : هههههههههههههه طيب وش فيك الحييييييين ترى ماسويت شي يستااهل و " غمز لهـا " والله كلها بوسه لاتخليني اخربها ..
    الهنـوف تطالعه مبققه عينهـا وحطت رجلهـا ووووووووطااااارت غرفتهـا..
    ياسر يضحك بـ قوهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    يـاسر قام وهو طالع صدم مروآآن ..
    مروآن : شفـييييييييييك .. أنت من هنا دايخ وهنوف من هنــــا .
    ياسـر عـ بآله آن آلهنوف أتصلت ع مروان وركبت الشياطين راسه وقال بـ جمود : هنووووووووف ؟ ليش وين فيه هنوف مو بغرفتها
    مروان : الا هي راحت غرفتهـا وطلعت من المخرج اللي فوق ع الحوووووش .!
    ياسر : اها ورا الفله والا قدام ..
    مروان : شوفها ورا ..
    راح ياسر ومروآآن يقول : الحمدلله والـشكر وش فيهم هذولا ..
    ياسر لـمح الهنوف واقفه عند الورد .. رااح لهــا وشآآلهــــــأ ’’
    الهنوف صرخت بقووهـ من الخوف ..
    ياسر حط يدهـ ع فمهــا سكتهـآآ : اششششششششششش وش فيك أنتي ..
    الهنوف : روووووعتني ..
    ياسر بـ خبث : أنتي مو كأنك رايحه غرفـتك ..
    الهنوف : إلا بس نزلت من المخرج ..
    ياسر بخبث أكثر وهو لـسه مانزلهـا شايلهـا بين ذراعينهـ : طيب وش رايك نرجع من المخررررج لـ غرفـتك ولا من شآآف ولا من دراا ..
    الهنوف هنا خلالالالاص صاحت : نزلني ..
    ياسر بـ روعه وخوف نزلهـا ومسك يدينهـا : شفيكـ ..
    الهنوف تشآهق ولا ردت عليهـ ! ..
    يـآسـر : ورب الكعبه أمززززززززح ..
    الهنوف نزلت راسهـا ولا ردت بعد ..
    يـاسر رفع راسهـا : زعلالالانه ؟
    الهنوف ولسه راسها بالارض : لا خلاص أبي اروح غررفتي ..
    ياسر ترك يدينهـا : خلاص براحتك .. اذا بغيتي شي اتصـلي .. ورااح عنهاااا
    الهنوف وهي ترقى الدرج " ياربي انا ليييييش قسيت عليه هو كان يمزح ’ بس فكرته جاااد ’’ أوه خلالالالاص بكرا اتفاااهم معه ..
    --------------------------------------
    عند يآآسر ..
    معقولهـ أنا تهورت ’ .. غلط آللي سويته ؟ ! ..
  20. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    تكملة الروايه عن قريب ان شاء الله :smile:

مشاركة هذه الصفحة