1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    (خذني بقايا جروح.......ارجوك داويني؟؟؟؟؟!!!!!!)
    بقلم..&&عيونها...نجلا&&
    هذه روايتي الاولى اترك اجزئها المتواضعه بين ايديكم الامينه,ولاتبخلو علينا بالردود......اختكم (عيونها ..نجلا)

    هذه الروايه...من نسج الخيال..ماعدا مافيها من حب..فهو موجود..في كل مكان
    &&&&&&&&&&&&&

    (حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

    سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

    الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

    يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

    نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

    امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم

    البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

    وجوده في هذه الايام.......


    حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون


    بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب

    بطلتنا
    روايتي تتكلم...عن الكبرياءوالمكابره.....
    عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
    عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
    ...كسر قلبا..
    ينبض بالحب لكل من حوله

    وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها
    واخيرا اتمنى ان تستمتعوا بقرائتها....وان تنبض قلوبكم مع قلوب ابطالها......وإليكم الملخص


    (الملخص)
    (قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انك انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام انتي مجرد انسانه تافهه وقحه ولعابه وراح تكونين خدامه مو زوجه وحطي هالكلام حلقه في وذنك انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانك عشان انا وعدت ابوك الله يرحمه...وسكت كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو اي الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى...)


  2. ســـارووونه

    ســـارووونه سيدة جديدة

    [سلام ياحلوين

    راح نبدا بشخصيات القصه
    (عائلة الوليد بن محمد العويضه)
    الجده..امي نوره
    الجد..متوفي
    الاولاد(محمد,عبد الكريم,عبدالله,حصه,ساره,حنان)
    عائلة محمد( ابو الوليد)
    ام سلطان الزوجه الثانيه...بعد طلاق ام الوليد
    الوليد34سنه (من طليقته سنا)
    سلطان27سنه
    رنا25سنه
    سمر18سنه
    عائلةعبدالكريم(ابوسعود)
    ام سعود
    سعود29سنه
    صالح26
    رانيا23(متزوجه ولد عمها عبدالله)
    عائلةعبدالله(ابوخالد)
    ام خالد
    خالد26(زوج رانيا)
    ابتسام22سنه
    رهف16سنه
    عائلة ابو محمد..زوج حصه
    ام محمد
    محمد18سنه
    رازان16سنه
    اما ساره..ماتزوجت..من بعد وفاة زوجها..وتحضر الدكتوراه
    وحنان بالجامعه تدرس
    عائلة(ابوطلال)زوج ام الوليد
    امالوليد
    طلال29سنه
    بسمه23سنه
    اشواق20سنه
    عائلة محمدالعارضي(ابو سعد)
    ام سعد متوفيه
    غاده(ام ناصر)الزوجه الثانيه
    سعد27سنه
    نجلا18سنه
    ناصر4سنين
    والبقيه تتعرفون عليهم من خلال الاحداث..
    (الجزء الاول)

    قال بهيام مبالغ فيه..وحب مصطنع"وانا اقدر استغنى عنك...ياروحي انا احبك..تفهمين وش معنى احبك يعني مااقدر اعيش حياتي من دونك"
    كان حاط رجل على رجل وقاعد على كرسي في مكتب باين عليه الفخامه بدايه من الديكورات والاثاث المكتبي الفخم وكان واضح انه ولد عز
    وقال يرد"انشاءالله في القريب العاجل بس عندي طلب"وسكت يسمع الرد من الطرف الثاني..وما انتبه ان فيه طرف ثالث يسمع كلامه.. وقال"ودي اشوفك مره ثانيه..تكفين ياعمري..ماارتويت من شوفتك المره الي فاتت"وفجأه وبدون إنذار سمع صفقة باب من وراه والتفت..من هول الصدمه سكر الجوال وارتبش وبان عليه الخوف ولو انه يحاول يخفيه ..اكيد لازم يخاف لان الي كان موجود الوليد اخوه الكبير..الي جاهم من بعد عمر ومسك كل امورهم الصغيره والكبيره
    قال الوليد وهو معصب وماسك نفسه..مايبي يغلط على اخوه من تصرفاته المستهتره"انت وش قاعد تسوي على هالصبح.."رد سلطان وكأنه يحاول يخلي الموضوع عادي"ايش فيه يالوليدواحد ويكلم خطيبته فيها شي"
    الوليد"ايش؟؟؟؟؟"قالها باستنكاروكمل"تكلم مين؟"
    قال سلطان"عادي ياخوي اصلا انا اعرفها قبل لاخطبها ولا على بالك اتفاجأ فيها لادخلت عليها ؟؟؟!!!!!!"
    قال الوليد وهو يحاول يحافظ على هدوئه"سلطان لما اكلمك ..ترد علي بجديه مو تتمهزا..انت فاهم ؟؟..وبعدين انت ماتخاف من الله الي تسويه مايجوز..ووشلون تاخذ بنت كلمتك..احنا وين عايشين"
    رد سلطان وهو يقول في خاطره ياربي وش يفكنا منه..
    "اصلا انا واثق ثقه عميا ان مدامتي المستقبليه...شريفه ميه ميه..لاني..."صرخ الوليد"بس انت ماتستحي..وكمل وماقدر يمسك يده عن اخوه..انت بتجيب راسنا الارض..اسمع ياسلطان البنت هاذي كان ماتكون بنته..لاعاد تكلمها الين تملك عليها..وان سمعت او دريت انك اتصلت فيها او قابلتها والله مايحصلك خيرواناالوليد"
    رفع سلطان عينه لخوه "فكني لو سمحت"نزل الوليد يده وعينه ماترمش..سلطان "بعدين هاذي حياتي ولا حياتك..لاجيت تتزوج سو الي تبي..وسكت وناظر اخوه نظره كريهه وكمل..ولاانت اصلا ماراح تتزوج..مين بتقبل..رجل عقيم..لا ويعرج بعد..ماراح يرضى فيك الا الاشكال الي عندي.."ماوعى الا علا كف احرق وجه من حرارته
    الوليد وجهه كان يرعد من الزعل"لاتحسب اني مقدر اسكتك..واعيد تربيتك..من جديد..لا ياولد ابوي..سامحلك بكيفي ومزاجي..وصح حياتك مو حياتي وانا لما اتزوج راح آخذ بنت رجآل..وزي ماقلت لك البنت لاعاد تكلمها.."سلطان تراجع يوم حس ان اخوه وصل حده وممكن ينفذ تهديده..لانه عارف الوليد قول وفعل طلع بسرعه..وهو يقول في خاطره..والله تندم يالوليد..منين طلع لنا ذا..الله يهديك يبه لوانك مخليه في دنياه وفقره كان احسن..
    كان الوليد هو اكبر عيال محمد العويضه رجل الاعمال المعروف ابو الوليد تزوج ام الوليد وماتم معها سنه ..طلقها وهي حامل..ومن كثر ماكان يبغضها نسها ونسى ضناه معها..قعد سبع سنين وتزوج ام سلطان سنتين بعدين حملت بسلطان اما الوليد مثل مانبذه ابوه نبذته امه وتزوجت ..كأنها تتناسى اي شي يربطها بالماضي..رباه جده وماقصر معاه لانه اعتبره ولده الي ماجابه..كانت ام الوليد هي البنت الوحيده ..رباه جده وساعده يوقف على حيله ..الين بنا نفسه بنفسه..وصارت له مكانته ومن ثقة جده فيه كتبله كل املاكه بيع وشرى قبل لايموت..وسار يشتغل بأسم مستعار في السوق ومايعرفه الا الي يتعامل معه من قريب..نرجع لسلطان وهو في السياره"والله حكم المال مال ابونا..وما كمل قطع عليه صوت الجوال..وابتسم"هلا وغلا بنور العين..لا مافي شي بس انقطع من عندي.. وقلت اكلم الحلو بعدين.."
    في نفس الوقت*****في حي مختلف ..وناس مختلفين


    كانت قاعده في غرفتها وتحديدا..منسدحه على سريرها..هي قايمه بس تتمطى على مايقلون(يعني كسلانه)التفتت تشوف الساعه..ياالله ياليتني اقدر اكمل نومتي..بستنى اذا نادتني ..غاده(مرت ابوها)بقوم
    وشوي الا سمعت صوتها النشاز ..زي مايسميه سعد الله يذكره بالخير.."نجلا..نجللللللللللللللللا ووجع انشالله"
    نجلا"طيب ..طيب بغسل وانزل.."طلعت من الحمام وعلى طول نزلت تحت
    نجلا"هاهخالتي وش تبين"
    غاده "تخلخلت عظامك..يانجلوه"
    نجلا"والله انا احترت وش تبيني اسميس..ان احترمنا و قلناخالتي ماعجب وان قلنا غاده ماعجب..وش تبين بالضبط"
    غاده"اقول انثبري..بلا هذره زايده..جهزي الفطور..وطلعي لحم مفروم وسويلنا على الغدى كوسه محشي..وغسلي عبايتي..ولا تناظريني وتنحين..اذلفي سوي الي قلتلك"
    راحت نجلا وام ناصر تناظرها بحسد وغيره وتحاكي خاطرها ..الله لو هالزين علي كان ماخذت ابوس هالفقران ..والله ماحصلها الا انتي يا نجلا بتاخذين ولد العزوالخير وبتعيشين..في نعمه..
    انشالله يكون زي ماسمعت..
    "ماااااااااما..ماااااااااما"
    غاده"طيب ..يانصوري ماما جايه..انجيله..بروح لناصر واجي واشوف الفطور قدامي"
    نجلا وهي في المطبخ"يالله صباح خير البنات في بيت ابوهم معززات..وانا اقوم اكرف..بس معليه كلها كم شهر..وياخذني سلطان...آآآآآه ياسلطان"جهزت الفطور وحطته فب الصاله وراحت تاخذ عباية مرت ابوها تغسلها وهي في الحمام قاعده تعصر العبايه من الما عشان تحطها في النشافه..ماانتبهت لخوها الصغير نصوري
    التفتت"ياالله وش جابك انت..الله يعينا على امك بتشرشحنا.."
    نصوري"العب مويه"
    نجلا ماتدري هي تضحك ولا تخاف..بلل نفسه بطشت الصابون والله يستروفيما كانت تبي تشيله الا ودخلت ام ناصر
    ام ناصر"الله ياخذك يا انجيله..ياجعلي اشوف فيس يوم..يانجلا يابنت .."
    صرخت نجلا"لا كلش ال امي ..معليه ياغاده انا ماانتبهت الا وهو في الطشت"
    غاده لاولس عين تتكلمين..بعد الي سويتيه"دخلت تاخذ نصوري ودفتها وعشان الحمام كله صابون مطرطش من الطشت زلقت نجلا

    نجلا"آآه"
    غاده "احسن ياليتس تتكسرين عشان مايلقى فيس ولد الحسب شي..ويرميس"
    نجلا ماقدرت تتحمل حقدها وكرهها ودعاها وقالت والعبره خانقتها
    "حرام عليس انا وش سويت عشان هذا كله..ليه تكرهينا..اخوي وخليتي ابوي يطرده..و"ماتحملت وانهارت تصيح متى ياسلطان تاخذني....
    غاده"بكيفي انا حره ..وتابعت انا اصلا ماحبيتس..وعقبال ماتطلعين وترجعين مهيونه"
    نجلا من بين دموعها"ياالله وش كثر انتي حقوده......"وعت ويدها على خدها ..الم..والم من قوة الصفعه
    غاده"اص ولا كلمه..لا تخليني اش النار بينس وبين ابوس لاجا..كملي شغلس واذلفي عن وجهي"خذت ناصر الي كان ماسك ببجامة نجلا ويصيح كأنه يعترض..وطلعت
    اما نجلا عجزت تتحمل صفقت باب الحمام وركضت ركض غرفتها..وسكرت الباب عليها..
    نجلا"هانت..هانت يانجلا الي خلاس تصبرين قبل يصبرس الحين.."رفعت يدها وتلمست خدها الاحمر وراحت للمرايه وشافت الاثر..عيونها تلاقت "لا يانجلا الي خلاس تصبرين اول راح الي كان يمسح دموعس راح وماتدرين وين اراضيه..سعد ..

    رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
    حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
    انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
    فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
    رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
    وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
    انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
    فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
    رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
    حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
    انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه



    نجلا..مرت عليها ذكرى ذاك اليوم الي حرمها من ظهرها الي تشكيله..من ظلم مرت ابوها..حتى هو ماسلم..بس كان يطيب خاطرها..
    حتى دراستها ماخلتها تكملها..
    حرمها ابوها منها بسببها..
    "تدري يبه ان الظلم حاصل وتسكت ..وتظلمنا واحنا عيالك..آآآه..يبه آههههه"
    رنت الجرس..وفتح الباب ابوها..وسحبها من يدها..وسكر الباب فكت غطاها "وش فيه يبه"التفتت وشافت غاده وعرفت ان المشاكل جايه
    ابوها معصب مسك شعرها وجرها"تعالي ياقليلة التربايه..صحيح ماعرفت اربي.."
    نجلا"ليه هالكلام يبه..وش صار"
    غاده "ولس عين بعد..ام حسن جارتنا..كلمتنا تتوذى وتقول ان السيارات يلاحقون باص المدرسه"وسكتت تشوف تعبير نجلا الي مازال مستنكر
    نجلا"وانا وش دخلني..اروح في حالي واجي في حالي"
    غاده "وش الي وش دخلس بنتها تقول انس تكشفين ومن تشوف السيارات طلتس البهيه..تأشرين لهم.."
    نجلا"اص..اسكتي ولا كلمه زياده..واشرت بصبعها على نفسها..مو انا ..مو انا الي تسوي هالسواة..انااشرف من عشره من امثالس..ماوعت الا وكف حامي على خدها طيرها من مكانها التفتت وشافت ابوها جاي لها
    "ليه ليه يبه..مسكت خدها والعبره تهزها هز..ليه تصدقها..ليه..هاذولا بنات الله يستر عليهم.."
    ابوسعد"بس لاتكذبين"..كان يصارخ
    غاده"بس ياحبيبي..لاتزعل نفسك..خلها تقعد بلاها المدرسه الي بتجيب لنا الكلام"
    نجلا"انتي مالس دخل.."
    جاها كف ثاني "وترادين قدامي"..ويضرب..ويضرب
    نجلا"خلاص يبه ارحمني ارجاك ارحمني وموتني..بس لا تضربني وتهيني"بكت وبكت وهي تتلوى تحاول تتحاشى ضربات ابوها ..ابوها الي بغته عون وجاها فرعون..طاحت علا ركبها
    نجلا"خلاص يبه "
    الابدخلة سعد..ركض بسرعه وجا بينها وبين ابوه
    سعد"تعوذ من ابليس يبه وش صار"
    ابوسعد"وخر خلني اربيها..خلت الناس يتشمتون فينا ويجيبون سيرتنا"
    سعد"التفت لاخته ..نجلا علميني وانا اخوس "
    نجلا"ماسار ..ماسار ياخوي ..كل الكلام الي يقولونه كذب"عينه عليها اخته واقرب له من وريده وشريانه..هو الي عارفها وعارف ان الكلام مو صحيح من غير ما يسأل..
    ابوسعد"نزلت راسي الارض وخر خلني اشفي غليلي..وصارخ..وخر اقولك"
    سعد وهو يترجاه"علمني وش سوت"
    ابو سعد"خلت الشباب يلحقون الباص وتسببت على بنات الناس..وتكذب بعد..ابعد.".وقام ابوه يدزه ويبعده من قدامه عشان يوصلها
    سعد"لا يبه ..اختي مافي مثلها ..نجلا الشرف يقولها تعالي اقعدي مكاني"..حط عيونه في عين ابوه"صح انت ماربيتها يبه لكن انا ربيتها..ونجلا ماتسويها"وماقصر عطاه صفعه..خلخلت عظامه
    سعد"يبه تضربني..مسك نفسه لايضعف قدام اخته..بس القلب فاض من كثر تجريحه..وكثر الدق يوجع..
    غاده"اصلا انت مدلعها..وماخربها الاانت"
    سعد"لاتدخلين"
    كان يصارخ من حر مايوجع
    ابوسعد"انا اضربك واكسر راسك يالي ماتستحي..وترد على خالتك قدامي..اطلع لاعاد اشوفك في بيتي"..قام يدفدف فيه
    نجلا"لا لا يبه تكفى خله ..انا خلاص ماني رايحه المدرسه..بس لا يروح سعد..لاتخليه يروح"
    ابوسعد"انطمي..ومو باختيارس غصبن عليس ماتروحين..وهالعاق بيطلع من بيتي..اقلبي وجهس..داخل وانت اطلع برا لا بارك الله في اليوم الي صرت فيه ولدي"والتقت عيونهم..وقف الزمن لحضات..وكل منهم يناجي الثاني


    اتمني ردودكم لا تحرموني منهااا
    اختكم سارونه/COLOR]

  3. دمووووع

    دمووووع سيدة جديدة

    بداية جميلة
    وننتظر الاجزاء الباقية ..

    بس فية سؤال : كيف تم اختيار اسماء العوائل خاصة ان وحده منهمموجودة عندنا بالرياااض يا سارونه ...

    موفقه حلوتي
    تقبلي تحياتي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة