1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلوعةة

    دلوعةة سيدة جديدة

    [​IMG]
    يتميز ريكسوس شرم الشيخ بحرصه على نيل رضا ضيوفه من مختلف أنحاء العالم, و يتبع اعلى معايير الضيافة العالمية حيث يشمل سعر الغرفة الأصلي جميع الخدمات التي تحتاج إليها العائلات, مما يجعله الملاذ الأول من نوعه لقضاء إجازة عائلية رائعة, بالإضافة إلى الكثير و الكثير من العروض و الخصومات التي لا تفوت.
    و يمتاز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة شرم الشيخ، ممتدًا على شواطئها العريقة المطلة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، ويساهم هذا الموقع المتميز في منح الضيوف العديد من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها على مدار العام.
    كما تمتاز غرفه بتصاميمها الجميلة المستوحاة من الطراز التركي الأصيل، ويضم عددَا من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، وسبع برك سباحة، وشاطئ خاص فسيح، وسبا و غيرها من المرافق الصحية ،كالحمام التركي، وخدمة التدليك، وصالون الشعر، والنادي الرياضي وغرفة الساونا وغرفة البخار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام.
    و يضم ريكسوس شرم الشيخ ثمانية من أكثر مطاعم المدينة رونقا و تميزا ، والتي تقدم تشكيلة فريدة من الأطباق والنكهات الأصيلة والمتميزة لمنح الزوار تجربة ذوقية لا تنسى. حيث يمكنهم اختبار الأطعمة الشرق أوسطية أو اليابانية أو التركية أو الهندية أو الصينية أو الإيطالية, و ذلك بهدف إرضاء الأذواق كافة. كما يوفر الفندق خدمة غرف تستمر على مدار الـ 24 ساعة لتمكين الضيوف من تناول الطعام في أي وقت يحلو لهم.
    ومن ناحية أخرى، يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين، مما يمكن الأطفال الاستمتاع و الترفيه بصحبة ذويهم. و يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب التنافسية الودية، ككرة القدم، وكرة الشاطئ، ورمي الأسهم، والتمارين الرياضية الهوائية والبوتشا. ويضم رصيف بحري طويل يمتد لمسافة 147 متر فوق مياه البحر الأحمر الزرقاء الساحرة، ممكِنًا الضيوف من ممارسة رياضة الغوص المثيرة واستكشاف الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الرائعة.
    للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://sharmelsheikh.rixos.com/

مشاركة هذه الصفحة