1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

والله كرهت شعري صرت افضل البس ربطه ماخليت شي معاناة معاه ميزانيتي راحت بالالوف عليه

خشن جدا جدا جاف ومجعد جدا ومنفوش رحت لاليك سويت يوكو وبعد مطلع الجذور بسنه بعد

ماطاح قلتلهم لاصبغ ولاحنه ليش قالو فيه دايومند سويت طاح اكثر وصبغولي قالو عادي لان فيه

شيب طاح وصار خفيف ومقطع وحلفت ماسوي الحين اطلعت الجذور واخشن من اول والله

شريت منهم حق 110 منتجات خفت اطيحح مثل اليوكو وبري ذمتي ماكو طاح وخرب والحين شعري

اخاف اصبغه وخشن ولما استشير خبيرة شعر تقولي لاتحطين زيوت هي الي حارقه شعرج

خليه بدون زيوت انا راضيه بالجعده الي بشعري ابي ليونه اقدر المه ونعومه جربت ماتركس

للشعر الخشن ماكو فايده وماسك وغيره وغيره كل شي ماكو فايده زوجي يقولي

والله لا عصب ياشوشه واعيالي يقولون ليش شعرج كشه الي تنصحني ادعيله كل مارضيت

علي شعري ارجوكم مااحس عندي شعر اتغزل فيه عند زوجي
  2. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

هلااا حبيبتي .....

والله يالغاااليه مااا عندي فكرة ........ بس أتمنى البنااات يفيدوووونج مااا راااح يقصروووون معااااااااج ...........

وانا ما راح اطلع جذي بدون ماا أدعيلج .....

أسأل الله العظيم ان يفرج عنج كربتج ويزيل همج ويرزقج الشعر الصحي الناااعم الكثير عاجل غير آآجل ياااااااااااااا رب ......
  3. الزينه اصايل1

الزينه اصايل1 سيدة جديدة

يا بعد قلبي
    والله انا اختي من جابتها امي وهي تحط لها دهن الحل الي مثل علبة السمنة عند العطار لونها بنفسجي بذهبي و كل نهاية اسبوع تحط مايونيز وتلفه بورق الشفاف مال الأكل نص ساعه وبعدين تغسله وشعرها كان خشن وكشه بس الحين والله صار حلو اتمنى اكون افدتج ولو بشي بسيط
    وموفقههههه يا رب
  4. القعابيه

القعابيه سيدة جديدة

انا انصحج اتروحين حواي مصري موجود بستي سنتر اهو الحواي الوحيد الموجود بستي سنتر السالميه حيل شاطر خذيت مرا منه خلطه زيوت تنبيت وترطيب لاني اصبغ شعري وايد واخوي مصلع استخدمها معاي والله طلعله مكان الصلع شعر روحيله وشرحيله صديقني مايهمه ياخذ منج فلوس او يستغلج ينصحتج بدون استغلال لما قلتله ابي خلطه الزيوت حق رفيجتي كتبلي اياها وقال الرزاق الله وعادي احد غيري تشتري منه
  5. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الله يعينج حبيبتي ومنو بهالزمن ما يشتكي من مشاكل الشعر........واعتقد البنات ما قصروا ......وموووووووووووفقه ان شاءالله....
  6. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

مشكورات يالغاليات ولكم الدعاء واللي اتعرف لاتبخل
  7. أجمل أحساس

أجمل أحساس سيدة جديدة

حبيبتي انا ماتركت شي ماجربته وفي الاخر اكتشفت عشبة السنبله تخذيها من العطار وتخلطي معاها سدر مع زبادي مع بيضه وتغسلين بالبلسم يوم ورى يوم تفرد شعرك انا ناسبتني مرررررررررره
  8. ام العياد

ام العياد سيدة جديدة

هلا يا قلبى

جربى زيت الاس وايد حلو وينعم الشعر من ثالث استعمال .عن تجربة شخصية .
  9. نواظر

نواظر سيدة جديدة

التنعيم من اول مرة والفرد بعد كذا استخدام منتظم
    المقادير
    فنجان قهوة سمسم متحمص يعنى اشترى السمسم وحمصية فى طاسة وبعدين اطحنية زى البودرة + علبة زبادى + معلقتين مايونيز
    الاستخدام
    ضعى الخليط على شعرك ساعتين والبسى بونية وبعدين اغسلى شعرك عادى جدا وانتظمى على استخدامها مرة فى الاسبوع ان شاء الله هتحسى ان تجاعيد الشعر بتقل جدا ومرة بعد مرة بتلاقى شعرك بيتفرد
    بنات انا بستخدم الطريقة دى بس بدل الزبادى بحط حنة مع بودرة السمسم والمايونيز وماء الكركدية علشان اخد لون ونعومة وتغذية من الحنة والمايونيز
    وعايزة اقولكم ان ماسك المايونيز لوحدة كمان هايل هايل هايل جدا ضعية على شعرك ساعتين والبسى بونية واعملى حمام ساخن على البونية بالسشوار او بفوطة ساخنة واتفرجى على النتيجة

اعرف وحده استخدمتها :)

دعواتج لي ولزوجي ولولدي
  10. نواظر

نواظر سيدة جديدة

خلي تكون عندج ثقه بنفسج .. ومالج شغل فيهم

اشتري لج حمامات زيوت

واستخدميهم
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الاخوات ما قصروا . . .
  12. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

وصفة سهلة لفرد الشعر المتموج وتنعيم الشعر المجعد والخشن :

المكونات:

سمسم+زيت ذرة+صبار طبيعي

الطريقة:

1ـ يحمس السمسم الى ان يصبح لونة بني ثم يطحن بالمطحنة الكهربائية

2ـ ينقع السمسم بزيت الذرة لمدة ساعتين

3ـ نفتح نبتة الصبار ونخرج المادة الهلامية وتخلط مع منقوع السمسم ناخذ كمية بسيطة وتخلط بالخلاط

4ـ تدلك فروة الراس بهذا المزيج جيدا ويوزع الباقي على الشعر ويلبس قبعة بلاستيكية وتترك لمدة ثلاث ساعات ثم يغسل الشعر.

رائحة شعرك مثل الورد: جربي زيت الورد ستحصلين على نعومة ورائحة رائعة وسهولة التسريح.

دعوووووواتكم

13. تعبت أرضيه

تعبت أرضيه سيدة جديدة

أسأل الله العظيم ان يفرج عنج كربتج ويزيل همج ويرزقج الشعر الصحي الناااعم الكثير عاجل غير آآجل ياااااااااااااا رب ......
  14. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

مشكورين راح اطبق نواظر واجمل احساس والكل دعيتلكم الله يوفقكم
  15. داليا الحلوة

داليا الحلوة سيدة جديدة

بصراحة موضوعج شدني لاني جربت لاليك وفعلا بعد ماسويت دايموند صار لي اكثر من سنه ولمن فكرت اصبغ خذو عينه يجربونها جان تحترق وطاحت تخيلي والله طبعا بصالون ثاني وقالولي لاليك جذابين يحطون تمليس عادي مغشوش حت صبغاتهم -المهم في شامبو اسمه ترسمي ترى وايد زين موجود بمركز سلطان جربيه حيل يلين الشعر اخذيه مع البلسم وادعيلي
  16. *شوق الكويت*

*شوق الكويت* سيدة جديدة

مايونيز + بيضه + زيت الزيتون + اي كريم للشعر ريحته حلوه :)

خلطيهم وخليه ساعتين على شعرج استخدميه 3 مرات بالاسبوع

وان شاء الله افدتج :)
  17. نور سورية

نور سورية موقوف

السلام عليكم
    عزيزتي الكريمه بالنسبه لشعرك انا بى رأي لازم تعملى كيراتين لفرد الشعر لانو هوة علاج للشعر الناشف و النافاش مين الصبغات و الهيلايت لالااستفسار اكتر نرجو الاتصال على الرقم 55718099
  18. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يكون بعونج حبيبتي ويحسن شعرج والخلطات الي قالوها البنات والله شكلها ممتازة والله يوفقج لما يحب ويرضى
  19. ابي اصير ام

ابي اصير ام سيدة جديدة

حبيتي ربي يجعل شعرج حلو بعيون زوجج عليج بسيرم وحمامات زيت طبيعة واذا تعرفين احد يبلج منتجات من ايران ترى وايد زينية ربي
  20. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبيبتي شوي كيراتين الحل الوحيد السهل والسريع جدامج بس تاكدي انه يكون برازيلي وخليها تفتح العلبه جدامج وهم انصحج بالزيوت ترى هم اللي ينفعون

مشاركة هذه الصفحة