1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الحلا انا

الحلا انا سيدة جديدة

قوه حبايبي:
    تكفووووووووووووووووون طالبتكم ابي منكم مساعده ضروريه راح اتشيل الهم من قلبي
    اولا انا وحده مو مال رقص ولا اعرف ارقص
    ثانيا انا حدي حيويه واستحي لاتفه شي

وزوجي حاط علي حطه الا ترقصين والله ان تجي مرات وابجي قدامه واقول ماعرف ارقص واصلا استحي منك وخاصه لما اطالعني وتخزني لم امشي او اتحرك
    بس ماهمته ادموعي لان وده يشوفني ارقص وعلى قولته حالي حال الرياييل
    والله ودي اونسه بس شلون لما اقرر وايي علشان ارقص اتنح ابمكاني واصير صنم مادري ليش
    ساعدووووووووووووووووووووووووووني والله محتاجه لمساعدتكم
    توني متزوجه وصارلي 10 شهور
    :sad_smile:
  2. حنطاويه دلوعه

حنطاويه دلوعه سيدة جديدة

هههههههههههه الحال من بعضو انا وايد زوجي يقولي رقصي واستحي وما ارقص ويعصب علي ويكبرها يخليها مشكله على رقص بعدين فكرت فيها قلت يعني اللي بالتلفزيون احسن مني هع وقمت اقوله تبيني ارقص على شرط انت تشجعني تصفق او تبتسم وتمسك ايدي يعني ما احب ارقص واهوا يخز عشان ما استحي وقال اوكي وطلعت دبكه سوريه بالتلفزيون ويقول قومي رقصي قتله يله امسك ايدي ومسكها وقعدت ارقص ههههههههههههه ماكو شغل واذا هم مستحيه وما قدرتي يبه خلي الليت خافت سكري وبطلي ليت ابجوره او اي شي ورقصي عشان ما تبين ملامح ويهج انج مستحيه وبس :) وعلى فكره انتي ليمن ترقصين واطالعينه اهوا راح يستحي مو انتي
  3. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

صج انا بعد حاولت جم مرا ارقص بس استحي حيل
    بس وحده من ارفيجاتي قالتلي في نادي يعلم الرقص
    خخخخخخخ قلت يمكن اشترك فيه
  4. حنطاويه دلوعه

حنطاويه دلوعه سيدة جديدة

لا اهوا بصراحه مو بتعليم الرقص الريال عنده عادي حتى لو شافج ترقصين بهدوء ترى ينقص عليه حتى لو ما تعرفين بس المشكله الحيا اللي فينا .. والنادي اللي قلتي عنه في بالسره
  5. ريم الروقي

ريم الروقي سيدة جديدة

رقصي له ودلعيه ليش حارمته خلي الحياء عنج
    واذا مستحيه حدج خليه يرقص معاج
    لا تخلينه يروح يدور بنات ابليس اللي يرقصن له ديري بالج
  6. جواهر الصحراء

جواهر الصحراء سيدة جديدة

انا اشوف انه ترقصيله عادي صح بتستحين اول مره بس بيصير عادي بعدين ، انا افضل انه الموضوع يكون فجاه ومش مرتب له بمعنى انج تقلبين التلفزيون وحزتها تكونين واقفه وادورين قناة اغاني وترقصين على الاغنية اللي تطلع حاولي شوي حتى لو ما تعرفين ، بيكون الموضوع عادي غير لما يجبرج ويقولج ارقصيلي :)
  7. الرمانسيه

الرمانسيه موقوف

ههههههههههه

الله يعينج على الرقص يووووووووي
  8. الحلا انا

الحلا انا سيدة جديدة

مشكورين عالردود جزاكم الله خير خواتي بس فكرتج حلوه حنطاويه دلوعه بخصوص النور
  9. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

عز الله مافرح مني برقصه مع اني اعرف خليجي وشرقي ارقص عند اخواني وخواتي وادق العروس بس اذا جيت عنده اتنح علي قولتج وصار عادي ماكو رقص
  10. الحلا انا

الحلا انا سيدة جديدة

المشكله يعصب وده يشوفني ارقص له بس والله استحي حييييييييييييييييييييييل منه
    وانا بصراحه مابيه يكره الرقص بسبتي :sad_smile:
  11. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

والله لارقص لة وهزي لين يجي يرقص معي
    خلي الحياء عنج وقومي ارقصي
    عااااااااااااد انا اموت بالرقص الشرقي اهز هز وااااااااااااااااااااااااي
  12. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

لا تحطين ابالج انج مستحيه منه حطي اغنية تحبينها حيل حيل حيل عشان تتشجعين حدج وانتي ترقصين ضحكي حيل وطلعي ضحكتج صدقيني راح يرووح المستحى انا مجربه
  13. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

انا اقول حبيبتي ماكو مستحى بين الزوج وزوجته كل شي جايز الا المحرمات اللي نعرفها كلنا عموما فيي عندي فكره حليوه لج وللبنات اللي توهم متزوجات اذا انتي تستحيين فحطي براسج انه من حقه اتسويله اللي يبيه ولا رح يدور غيرج هذا اولا وشباب اليوم غير ابوج وتربيته لج كل زمن له وقته ولا تنصدمين لانه كلام الابو وهيبته عند البنت يعطيها انطباع انه زوجها جذي رح ايكون البنت غير عن الزوجه هذي سنه الحياة ياقلبي الا...م لها دور بالبيت والزوجه دورها غير يبدي بغرفة النوم اتني احسن حل لج تدربي على الرقص وهو مو موجوووود
  14. الحلا انا

الحلا انا سيدة جديدة

uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup
  15. حنطاويه دلوعه

حنطاويه دلوعه سيدة جديدة

صح كلام جواهر الصحرا والله صح كلامها رقصي فجأه يعني وانتي تفرين التلفزيون وانتي واقفه واهوا قاعد وطلعت اغنيه مثلا" رقصي فجأه احسن من ما تكونين متدربه على رقصه وحاطه في بالج راح ترقصينها ترى اذا حطيتي في بالج راح تنحرجين وراح تحسين ان اهوا بعد يدري انج راح ترقصين على رقصه متدربه عليها لا انتي خلي الشي طبيعي وفجأه من غير لا تجهزين حق رقصه معينه
    اتمنى ان فكرتي تكون واظحه
  16. ادارية

ادارية سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههه

حاسة بشعورج ..
  17. عاادي انا كنت نفسج بعدين قلت ارقص وانا ار قص رقص وسحبني معاه وورقصت عادي بس استانس عاد هاللله هالله بدلع انا لوتشوفيني ماتعرفيني اني انا بس بحال الرقص دلع مو طبيعي هههههههههه

بس جربوها تجنن
  18. #رفيف#

#رفيف# سيدة جديدة

انتي نفس حالتي كله زوجي يطلب مني ارقصله بس ولا مره سويتها استحي
    الله يفرجها انشاءالله ههههههه
    بشرينا اذا رقصتي ههههههههه
  19. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ما اشوف في مشكلة خصوصا انج متزوجة من 10 شهور احنا بعد سنوات وتوه اخذنا على بعض يعني عادي الحياء عندج . . .
    >>غمضي عيونج ورقصي . . .
  20. حنطاويه دلوعه

حنطاويه دلوعه سيدة جديدة

عاد يا كره الريال لا عصب وقال يله رقصي مادري يقول شاكيرا ... اف انزين دام تبي ارقص ليش هالتعليق؟
    مو كفوووووووووو كلش

مشاركة هذه الصفحة