1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات تكفون ساعدوني والله اني مضايقه انا شعري من تزوجت زوجي صارلي 4سنين قضيت شعري بوي وللنحين مطالب الا نتفه. تعبت ابي تجاربكم ابي شعري يطول علموني اذا تعرفون شي يكثفه وبطوله وانا عارفه أنكم ماراح تقصرون
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

شوفي حبيبة قلبي
    عندي بنت على طول تبكي تبي شعرها يطول ويكون كثيف
    وبنفس الوقت لاتبي تعتني فيه ولاتعمل له حمام زين ولاتحط حنه ولا تدهنه باي خلطه

وتمت على هالحال سنين لغاية ماسمعت كلامي وابتدت تحط حنه وتعمل له حمامات زيت وتدهنه بزيت املا العادي....تخيلي
    والله الحين شعرها يهبل ولمعه فيه مو طبيعيه
    القصد من كلامي...دهني شعري باي زيت المهم انك تستمرين واعملي له حمامات زيت وحنيه حتى لو ماتبين لونها الاحمر في حنه شرقا وفي بني واسود

ان شاءالله بيرد شعرج احسن من اول وعلى طول قصصي اطارفه
  3. عود براىحة المسك

ياحياتي ياالمزاين ماقصرتي انشالله بهتم فيه والله قاعد استعمل له خلطة زيوت لكن نتايجه للنحين مابينت
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

صدقيني اذا كان شعرج تعبان معناه يبيله وقت علشان يتعدل بس والله من تجربه ااكد لج انه راح يتغير وايد

ويمكن اللي قصته لج ايدها مو زينه ههههههههههه كلام عجايز
  5. عود براىحة المسك

عاد قالوها لي الي يده قصته مرحلوه انا قصي أطرافه بس انشالله بسوي نفس ماقلتي
  6. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

يشرفني ارد عليج ماطلبتي شي شوفي ياقلبي اشتري من القرشي زيت جدايل الاحمر لتطويل والاخضر للكثافه وجيبي من للحواج زيت للخردل لشعر بنص دينار وهم جيبي زيت الاس بدينار ونص واخلطيه معاهم وخذي من الحواج اكليل الجبل وعشبة الاس وخذي من كل نوع من العشبه كاس وحطيه في ماي مغلي ٣ قلاسات ماي وخليه ١٢ ساعه وعقب اشخليه وحطيه في بخاخ وبخي علي شعرك ٣ او ٢ مرتين في لليوم شهر واحد بس وشوفي للطول انا مجربته علي شعر عجيب طول وكثافه
  7. ام هاجر الحلوه

ام هاجر الحلوه سيدة جديدة

اختي عود براىحه المسك أنا نفسك ابي طول والله ان شعري قبل لااتزوج كان طويل وبعد ماتزوجت قصيته وبعدها ماطال (((((اختي اقوي الصبر)))))خلطتك تصلح للشعر الناعم ؟؟؟؟؟
  8. عود براىحة المسك

مشكوره يعمري اقوي الصبر والله ياام هاجر مدري ليش للوحده من تتزوج شعرها يخرب والله من كثر مانفكر ونهمل انفسنا
  9. قطرة-ندى

قطرة-ندى سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    ترى ساعات يكون السبب مو صحة الشعر بس الصحة النفسية يعني الوحدة اذا عندها ستريس و مو مرتاحة نفسيا أو تفكر وايد شعرها يطيح و ما يطول بسرعة و هالشي كلام الدكاترة
    عاد اول شي الراحة النفسية و بعدين تغذية الشعر كل الزيوت أو اغلبها ممتازة للشعر أحسن شي نستعمله في المغرب و الي شائع هو خلطة مح البيض مع زيت الزيتون أو العسل مع مح البيض قبل كل حمام حطي الخلطة و غطيها ببوني بلاستيك و حطي فوطة عليه عشان يسخن شوي خليه ساعة و اغسليه
    و شوفي الزين الي تحبينه وواضبي عليه أنا شخصيا استعمل زيت الورد و زيت اللوز ريحتهم حلوة
    و يغذون الشعر و ابتعدي عن كثرة الصبغات و السشششششششششششششششششوار ترى ما يخرب الشعر غير الصبغة و السيشوار
    و تقبلن مرووووري
  10. عود براىحة المسك

قطرة ندي مشكوره يعمري قصدج مح البيض يعني صفاره البيض ومشكوره يقلبي
  11. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

وعليكم السلام
    البنات ماقصروا حطي زيت نارجين وزيت زيتون حني شعرتس وراح يتغير بس لاتستعجلين خلك صبوره وبالك طويل وراح يطول ويتغير شعرتس ان شاء الله وتستانسين
  12. عود براىحة المسك

13. قطرة-ندى

قطرة-ندى سيدة جديدة

ايه حبيبتي صح مح البيض يعني صفار البيض
  14. عود براىحة المسك

15. قطرة-ندى

قطرة-ندى سيدة جديدة

العفو حبيبتي
  16. اسمي غير وانا غير

اسمي غير وانا غير سيدة جديدة

====================================
  17. بريق امل

بريق امل سيدة جديدة

اختى العزيزة عود عندنا اقوال ستات عجايز يقولوا ان فى شعر ما يجى على رائحة الرجالة وفى شعر يجى على ريحة الراجل ههههههههههههههه

سيبك انى من الكلام ده فى ناس يتغير جسمها بعد الزواج وينقص بعد الفيتامينات والمعادن لذلك الى جانب الاهتمام والخلطات لازم تاخدين مكمل غذائى يعالج نقص الفيتامينات عندك وعن تجربة واذا حابة اعطيكى اسم مكمل غذائى طبيعى 100% تجيبينه من شركة ماليزية بالسالمية راسلينى على الخاص

مشاركة هذه الصفحة