1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام هتتان

ام هتتان سيدة جديدة

:74_74:اهلين نسوان كيفكم امس حطيت موضوع واليوم بحثت عنه ماحصلته:emoticon_U:بس مافيه مشكله اكتبه لكم مرى ثانيه وهو الله يسلمكم اني حامل وكملت التاسع من6 ايام والافيني اي بوادر ولادة والله اني تعبت كلشي سويته المشي مستمرى عليه والجماع كل يومين شربت دارسين شربت عسل جلست في مويه حارة اكثر من مرى مافيه ف ايدة بس ظهري دايم يعورني وزتعبت نفسيا وزوجي دايم يحن ماولدتي ماولدتي ؟؟والكل موبس زوجي تعبوني نفسياوالله اني مداومه على الاستغفار اكثر من 100 مرة.ساعدوني عطوني حلول اي شي خبراتكم الي فادتكم والي ماعندها شي تدعي لي محتاجه الدعوة في ها الوقت الله يخليكم لاتردوني خايبه.:cry_smile:
  2. ام هتتان

ام هتتان سيدة جديدة

اش دعوة كل الي دخلو ماردو ولو بدعوة والله اني محتاجه الدعوة لاتبخلون علي.
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يهون عليج ويسهل عليج الطلق والولاده ان شالله
    شربي خروع الولاده بالصيدليه ينباع
    اكلي اناناس
    امشي على تراب البحر
    واصبري موزين توسوسين خليها على الله
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شربي خروع مع عصير برتقال يحمي الطلق ومثل ماقالت اهات
  5. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

ياقلبي عليج
    الله يسهل عليج ويفرجها
    عادي في بعضهم تاخر ولاداتهم شي طبيعي
    بس لازم تروحين لدكتور لاتنقص ماي الجنين والله يطمنج
  6. راعيه اللكزس

راعيه اللكزس سيدة جديدة

لاتحاتين انا بكل حملاتي لازم ادش العاشر يمكن تكون حسبتي غلط بس استمري مشي وجماع واخر اسبوع بالتاسع شربي خروع خلطيه مع عصير وان شالله ايج الطلق انا سويتها ابجري وانبط الماي الهادي وصج كل وحده ادش التاسع كل ماحد شافها ماولدتي خخخخ
  7. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

الله يهون عليك ويعجل بولاتك بإذن الله وعسى مايدور هالإسبوع إلا وإنتي والده بالسلامة وظناك بين إيدينك وإنتي شابكة تبشرينا ومن عندي بدعي ربي لك إن الله يفرجها عليك وعلى كل حامل بالهون والله كريم

مشاركة هذه الصفحة