1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عنود الجيد

عنود الجيد سيدة جديدة

السلام عليكم يا احلي بنات الكويت ابي رايكم وشوركم انا كنت من قبل احمل عادي ولاكن لي الحين تقريبن 9 شهور احاول ان احمل ماكو فايد كل شهر اقول هذا الشهر اكيد حامل بس انصدم ان الدورة تجي خلال 9شهور كنت اخذ حبوب منشطة وابر بس في اشهر متباعدة تقريبا كل 3 شهور اخذ حبوب منشط يعني صاري مرتين ماخذة حبوب منشطة وكانت تطلع كذا بويظه صالحة لتلقيح بس الله ما يكتب نصيب في الحمل وانا الشهر هذا كنت مستعمله حبوب وابر منشطة لاكن نزلت الدورة تنصحوني غير دكتوري واروح عند اي دكتور او دكتورة
    عند اختصاصي عقم ولا دكتور نساء وولادة وانا نفسي بتوام موقادرة اشيل الفكرة من راسي اخذت كل تفكيري وحياتي امانة يابنات ديرتي لي جربة دكتور او دكتورة وحملت بتوام تقولي
  2. Kit_kata

Kit_kata "ْ فًًُيّ مًنتًِهْىٌ اّلًرٌقًةٍ"

مسالجوري ياقلبي
    الله يرزقج بالذرية الصالحة ياقلبي
    حاولي روحي كذا طبيب
    يمكن في مشكلة ولا شي

وتوكلي على ربج
    وصدقيني اذا اراد بتحملين..
    وان شالله تفرحيني بخبر حملج يالغلا..
    الله يرزقج يارب
    اللهم امين
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

إذا رحمج أوكي مافيه مشاكل . . .

وهرمون الغدة الدرقية والحليب اوكي مافي مشاكل . . .

نصيحة اتركي المنشطات والدكاترة وتوكلي على رب العالمين . . .

واعطي لجسمج فرصة يرتاح من المنشطات وانتظري واكثري الاستغفار وربج كريم وصدقيني بتحملين لكن توكلي على رب العالمين واصبري نصيحة مجربة مني شخصيا انتظري واستغفري . . .
  4. keeka

keeka سيدة جديدة

صح كلام خواتي كت كات وام عبد الله شوفي شنو الأسباب اول شي ومدة 9شهور مو كثيرة ما يعتبر تأخير بالحمل الله يهداج
    عليج بالاستغفار رب العالمين يحب يسمع صوت عبده يناجيه ويدعيه بكل وقت وربج كريم ما يرد دعوهة المظطر سبحانه والله يرزقج ويرزق كل محرومة ان شاء الله
  5. أم وله

أم وله سيدة جديدة

أكثري فديتج من الاستغفار وتوكلي على الله
    وغيري طبيبج واكثري من الدعاء حتى ربي يهديج بالذرية الصالحة
  6. ahlami

ahlami سيدة جديدة

اسفة ماعندي معلومة عشان مش متزوجة بس انا مع البنتKit_kata اللي قالت وتوكلي على ربج
    وصدقيني اذا اراد بتحملين..
    وان شالله تفرحيني بخبر حملج يالغلا..
    الله يرزقج يارب
    اللهم امين

مشاركة هذه الصفحة