1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. $ملاك$

$ملاك$ سيدة جديدة

مرحبا بنات الله يسعدكم ساعدوني الغازات اللي تطلع من المره شنو علاجها انا احيانا اذا جامعني زوجي بطريقة كاني ساجده يطلع مني هواء له صوت يحرجني ماني فاهمه يمكن لانه بهالطريقه يدش هواء والله مو عارفه شسوي الله يخليكم ساعدوني خايفه يكرهني بسبب هالشي
  2. اماني الكويت

اماني الكويت سيدة جديدة

شي عادي احسن مايقعد الهوا داخل فيج انا نفسج لكن اذا بدون اجماع موعدل
  3. روز العتيبي

روز العتيبي سيدة جديدة

حبيبتي هذا مو هوااا هذا انتي موزينه من تحت
    انا مره صارلي كذااا اول ماتزوجت وقلت لامي لعنت خيري قالت انتي خربانه <<<<<< ههههههههههههههههههه كفختني ماكنت ادري

لازم تهتمين بالدوره ولا تجوعين ولا تمشين حافيه بالسيراميك وانتهي من الهوااا واكلي حوايج وكثري فلفل وااخر يوم دووره غسلي مرررره ودخليهاا داخل المنطقه الحساسه عشان تنضفج وتضيقج وقبل لاتسوين شي مع زوجج اشربي فلفل حاار وكثري منه وروحي الحمام وانتي بكرامه تصيرين كذااا <<<< انا اسوي كذا ان شاءالله افدتج ابي دعواتج فقط
  4. أم درة

أم درة تـــاجـــرة

حبيبتي اذا كان هذا الهوى يطلع من مكان الجماع (فاهمتني) فهذا نتيجه الجماع بس اذا من وره فهذا نتيجه غازات بالجسم تقدرين تشربين دواء بالمستوصف وردي اسمه كارمنتف واايد زين ويريح الجسم او تشربين البابونج او شاي نعناع يطلعوون كل الغازات بالجسم وهذا شي مجرب والله يوفقج انشالله

5. ام سعودي الحلو

ام سعودي الحلو سيدة جديدة

انا اقول روحي لدكتورة امراض نسا احسن اتفيدج وايد
  6. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

صااااااااااارت معاي وتفشلت هههههههههههههههههههههههههههههه بس بعدهااا تعالجت عند دكتورااااا عطتني تحااميل وصرت تماااااااااااااااااام التماااااااااااااام
  7. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

أفضل شي لا تشربين البيبسي والكولا وغيره من المشروبات الغازيه إبتعدي عن البقوليات مثل الفول والفلافل والنخي وغيره وشربي بابونج ولاتشربين حليب وياريت تقرين موضوعي إسمه الغازات الممله في قسم الأعشاب راح يفيدج واااايد
  8. شوشـو

شوشـو سيدة جديدة

اذا من قدام الصوت .. فهذا يعني انج خربانه وفيج هوا بالرحم وهذا اللي يسبب اصوات محرجه

اما اذا كان الصوت من ورا يمكن لان الوضعيه لها دور وغازات البطن بعد ...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة