1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

السلام عليكم

ما ابي اطول عليكم ما ادري شسوي يابنات زوجي زعلان علي من اسبوع والسبب استغفر الله

يضيق الصدر تخيلوا يا بنات يبيني من الدبر والعياذ بالله واذا ما لبيت طلبه بيتم يزعل والله كان عسل ومافينا الا العافيه وفجأه طقت براسه هالشغله وحدي مهمومه كلمته انه مايجوز بس ماكو فايده والله اكلمكم وادموعي على خدي ما ادري شسوي
    الموضوع الاصلي : ساعدوني ربي يعافيكم | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : جوريا20
  2. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

لا تسويله اللي يبيه لو يزعل سنه لان هالشي حرااااااااااااااااام

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ملعون من اتى امرأه في دبرها

وفي حديث اخر : لا ينظر الله الى رجل جامع امراته في دبرها

ولا طاعه لمخلوق في معصية الخالق

والله يهديه
    آخر تعديل: ‏13 أكتوبر 2010
  3. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

حبيبتي هدي بالج وذكريه بربه يمكنه غافل وادعي ان الله يهديه لج
  4. عن كلامي مع ام عاايشه بعلنه وين قاعدين المفروض انتي اللي تزعلين مو هو لانها هالشغله قويه بسالج سؤال من متى وانتوا متزوجين يمكن بيختبرج؟
  5. غيدا

غيدا سيدة جديدة

حبيبتي عيشي معه عادي ولا كان شي صار بس اذا طلب منك هالشي قولي له هذا حرام وانت عندك الحلال واذا كنت متعود علي الحرام انا مابيك وخليك جاده معه لانه سوا كذا عشان يضغط عليك وفي الاخير ترضخين لمطالبه بس لو وشو لا تخلينه يسوي كذا وهوه اذا شافك جاده راح يعدل عن فكرته لانو اكيد احد حاطها في راسه وانتي تعرفين شباب ذا اليومين كل شي يتحكون فيه
    الله يوفقك للي فيه الخير
  6. توفي الكويت

توفي الكويت سيدة جديدة

أمبيييييييييه شنو هذا مايخاف الله ويحليله يزعل بعد انتي اللي زعلي ياماما وقوليله بحزم مااااااااااااااابييييييييي حراااااااااااام وانا اخاف الله وخليه ليما يجي يراضيج خليه يصحصح من هالخرابيط
  7. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي والله شهر واحد يصير لنا سنة انا ما اعتقد بختبرني الله يهداه بس اهو من صجه يبي هالشي استغفر الله
  8. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

استغفر الله انا عارفه الحكم عدل ودايم اذكره فيه مو هامه لاهنتي على هالرد وجزاج الله خير دنياواخره
  9. حرام حرام حرام >> و لا توافقين على هالشي لو شصييييييييييييير >> و ادعي له بالهدايه

و حاولي تقعدين معاه و تتفاهمين معاه و اذكري الاثباتات اللي مذكوره بالقرآن و الحديث اللي تثبت انه هالشغله

حرام >> حتى لو تكتبينها بتلفونج و ترسلينها له مسج و يقراها اهو بروحه و يفكر فيها

بس اهم شي لا توافقينه على هالشي و الله يهديه يارب
  10. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

جزاج الله خير اختي على هالرد اهو مو غافل يدري انه مايجوز بس وده يسوي هالشي استغفر الله
  11. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

جزاج الله خير والله يعيني ويهديه ويصحح استغفر الله
  12. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

تسلمين اختي على هالرد اعوذ بالله ترى انا صغار انا 21 واهو 23 فالظاهر على قولتج سوالف الشباب خلته يحط براسه هاشي
  13. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

جزاج الله خير اختى انا طول الاسبوع دازتله مسج اهم مصر والمشكله يقولي بس هالمره عاد ي خل نجرب ولا بيتم زعلان لا وينام بالصالة وانا بالغرفه استغفر الله ادعوله بنات بالهدايه
  14. انا اقولج كبري السالفه روحي لاهلج بس لا تعلمينهم عن هالشي حسسيه انه غلطان قعدي ثلاث اربع اياام والله راح يخاف بيقول اكيد تعلم اهلها ويغير رايه ان شاء الله
  15. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

الله يعينج يا قلبي الله يهديه لج يارب
  16. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

ختي ما اقدر اروح حق اهلي اقعد عندهم بدون سبب راح يحسون بالشي وما يطوف عليهم الله كريم الحين انا دزيتله جم مسج ورد يكلمني شوي الله يهديه الحين اهو طالع ورد علي بمسج عادي بس ما تأسف على طلبه
  17. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

جزاج الله خير أختي وعساج على القوه
  18. عطوووفه

عطوووفه سيدة جديدة

يبي الحلال ولاكيفه يطس..
    وأنا مع إختي حبيبي لحالي روحي بيت أهلج عشان مايتدلع عليج مرة ثانية!!
    ومو لازم أهلج يدرون بالسالفة..طبيعي يكون في مشاكل بين الأزواج"
  19. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تواااافقين مهما كااااان حرااااااام ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق بعدين قوليله الله ماحرمه الا له حكمه اعزكم الله (مكان نجااسه) وموزين لج ولا له يسبب امراااااااض وخليه يقرا عنه بالقرآن والسنه والله يهديه لج
  20. الله يهديه ويبعد عنه كل اعيال الحراام وانا اقوووول دام ماتقدرين تروحين لاهلج خلاص عطيه طاف ولا تتدقين ولا دزين شي بينه هو الغلطاان وبعدين يبي يجامحج بالحلال غير هذا قولي ماابي وعطيه طاااف وازعلي

مشاركة هذه الصفحة