1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وردة اللورد

وردة اللورد سيدة جديدة

السلام عليكم اخباركم بنات انا عضوة جديدة وحبيت هالمنتدى وحبيتكم مرة وابغاكم تساعدوني

واسمع ارائكم ونصايحكم

انا فتاة طولي 182 سم تعقدت من طولي كل مارحت مكان او سوق لازم اكون انا الاطول تحطمت نفسيتي تعقدت ابغى اي بنت تكون بطولي او اطول مني ترفع معنوياتي وابغاها تقول هل عندها ثقة بنفسها وكم طولها ولا انا اطول وحدة بالمنتدى وزني59 كجم وعمري 24 سنة من في بطولي او اطول وتقول كم طولها ساعدوني بنات احس اني كل مالي اطول زيادة صرت طول الباب الكل يشاركني ساعدوني ارفعوا معنوياتي الله يخليكم حاسة حالي برج وناطحة سحاب وكل وحدة تقول كم طولها ووزنها وهل مرتاحة وعندها ثقة بنفسها اولاء ساعدوني احس حالي راح اطول اكثر واكثر واكثر كان طولي 174 بعد كذا قست وطلع 177 سم وبعدها 179 سم حسيت بفرق بطولي وبعدها 180 سم وبعدها 181 سم وبعدها 182 سم احس كلما لي اقرب من صوب الباب تحطمت نفسيتي ساعدوني الله يخليكم
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

حبيبتي الطول مو عيب
    لازم يكون عندج ثقه بنفسج اكثر وتحمدين ربج على انه مشكلتج طول وبس......لامرض ولا عاهه بعقلج او بدنج
    انا طويله بس طبعا مو الطول اللي ذكرتيه واحاول كثر ما اقدر امشي مع اللي طولي وما البس كعب والحمدلله ثقتي بنفسي جدا كبيره ولله الحمد
  3. بنوتهـ ^_^

بنوتهـ ^_^ سيدة جديدة

بصراااحه انا عن نفسي نفس كلام اختي اللي فوقي

ابصرااااحه باهذي الدنيا محد عاجبه شي الكل يبي الزين له وشين حواليه

الحمدلله والشكر على العافيه

احترااااامي
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حبيبتي جيكي علا الغدة النخاميه اهيا تحدد الطول

اذا طبيعيه احمدي ربج ترا حلات المرا طويله شوفي العارضات شطولهم بس راحمج ربي انج ضعيفه

انا طويله وعادي طبيعي ثقه بس مالبس كعب بالطلعات فلات
  5. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

ماشاء الله على الاخت كفت ووفت .. الله يعطيها العافيه ..
  6. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

قولي حمدلله ع النعمه يابنت الحلال وخلي عندك ثقه بنفسك واضح اصلا من كلامك انه مافي ثقه بعمرك

والطول عزززززز على الاقل لابغيتي تشوفين شي ما تطامرين هههه

قولي حمدلله طويله ومحد يتفكر عليك او يستغرب منك ويقول مسكينه ..تخيلي انك قزمه يعني القزم اللي مو طبيعي وش كان سويتي
  7. lebanon cat

lebanon cat سيدة جديدة

قولي انا مش قصير ازعة انا طويل واهبل ... ههه
    انت عن جد عم تحكي
    بنت بمواصفاتك بياخدوكي توب موديل متل جيزيل بانديشين وكلوديا شيفر
    لو كنا برا كنت اشتغلتي بوكالة عرض ازياء
    بعدين تايرا بان** كانت طويلة ونحيلة وكانوا يسموها العصاية السوداء وهيدا لقب بشع باللغة الامريكية
    بس رغم هيك صارت توب موديل و تعتبر من انجح سيدات الاعمال
    اشكري ربك على النعمة الي انت فيها
    ولترتاحي اكتر خدي دروس بعروض الازياء ومشية CatWalk واكيد رح تضربي حليمة بولند بالصميم
    على القليلة انت طبيعي مش متل اهل الفن صناعي في صناعي
    امبسطي بحالك واشكري ربك وما تقولي هل الحكي
  8. ام عبدالله السلطي

ام عبدالله السلطي سيدة جديدة

السلام عليكم بسم الله ماشاء الله حولك وحواليكي الطول دلاله على الجمال وهذا من رب العباد ميزك بشيء جمالي احمدي الله واشكريه يا بنتي ولا تخافي اكتر من هيك ماراح تطولي لو لا سمح الله فيك مرض ما راح تتهني بحياتك احمدي الله واشكريه باستمرار انك بالف صحة وعافية وخلي ثقتك بنفسك كبيرة ويا جبل ما يهزك ريح:thumbs_up:
  9. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

انا طويلة من يومى بس طولى 173 الحمد لله على كل شىء وعمرى ما اتضايقت من طولى ولو حد علق على طولى اقولهم انه عاجبنى والحمد لله احسن من القصار ولو وزنك زاد شوى والله ما هيبان انك طويلة زايد عن اللزوم . وبعدين انتى ليه حاطة فى بالك انك طويلة انسى واتعاملى وعيشى عادى جدا لانك احسن بكثير من ناس غيرك والحمد لله على نعمة الصحة والعافية
  10. برستيجي اماراتي

برستيجي اماراتي سيدة جديدة

هلا اختي احللللى شي صدقيني الطول من علامات الجمال

ياااما ناس تتمنى تطووول
    احمدي ربببج احلى شي فالبنت الطووول

11. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

يبا احمدي ربج ع الصحه والعافية وبس
  12. am-hamad

am-hamad سيدة جديدة

الطول ثلثين الجمال يعني انتي امّنتي على الثلثين عندك و أكيد انتي حلوه بالثلث الاخير
    يعني ربحتي الجمال كلو
    كلك على بعضك حلو/////// و الحلى الغزل ال بعيونك
    تزعل لو ترضى حلو ////// شوكه بعين اللي يحسدونك
    اعرف بنات كانو يغارو مني لأني أطول وحده بالعيله و كانو يلبسو الكعب
    لحتى تفأفأ اصابيعن
    و كل ما سمنت المرأه قصرت مع الزمن خصوصا مع الحمل و العيال
    بالشكر تدوم النعم
  13. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

صراحه ياا وردة اللورد
    انا استغربت منج
    في احد يكره الطول