1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. zohor

zohor سيدة جديدة

شلون اتعامل ريلي؟؟

بنات شلون اتعامل مع ريلي كل صراخ وسب ومحد قاعد يحترم ثاني تعبت كل ما اقولة طلعني يذلني ذل ولا يقولي لاتلبسين بدل معني احبة وااايد لس تصرفات وغشمرته ثقلية اتضايق منها ودايما اقولها تعبت شنو الحل معاه..

بنات شلون اغير اسلوابة لي موحلو ؟؟

وساعات لابسه مايعجبني شسوي وياها كل ماشتري لها لبس مايحب شسوي؟؟

المشكلة مافي تفاهم معنى زواجي صار لها سنة و4 شهور ..

كل ا نا موعاجبتة وكل بنظرة ياهل بكل شي حتى تعاملي مع بنتي الصغيرة يقولي ماتعرفين تربين ..

زهقت انا من كثر ماراح صوتي معاه بنقاش ولا يكلم بنتي لي شهرين امج خايسة وامج ماتفهم شسوي تعبت؟؟

وانا احس محد يفهمني الكل يفهمني غلط اقول جذي يفهموني عكس كلام انا اذا شتكيت عند اختي ولا امي تقولي لاتشتكين وانا مالي غيركم اقولة لها ...:emoticon_U:
  2. a7la bnaya

a7la bnaya سيدة جديدة

حيااااتي

ترى كل الرياييل نفس الشي

انا اقوولج شتسوين
    اسيووع كااامل تغيري انتي بكل شي
    بكلامج واسلوبج وحتى بشكلج
    واي شي يقولج وموعاجبج طنشيه سمعيه من هالاذن وطلعيه بالثاانيه
    وحتى لو كنتي من صج معصبه او متضاايقه صبري لاتصارخين لان الريال مايحب المرأه اللي تصارخ
    او تعلي صوتها عليه
    وعلى بنتج- قوليله ميخالف هذي اول بيبي لنا انا وانت اكيد رااح نتعلم مع بعض نربيها
    وعلى الطلعه انتي لاتقوليله بطلع حتى لو ضروري خليه اهوا يحس
    ويشوفج تغيرتي معاه رااح يطلعج كل يووم
    او سويي الطريقه القديمه بنت خالتي راحت المطعم الفلاني انت اتعرفه
    والله بخااطري ارووحه بس ادري انت عندك هالظرف ميخالف انا ادري لو كنت تقدر
    رااخ اتوديني له
    وصدقيني رااح يقووم ويوديج او يحس على دمه
    ووو على شي
    انا بقوولج كل يوم سويله احلى طبخه من ايدج
    كل يوم حتى لوكنتي تعباانه او اهوا كاان مشغوول قوليله
    مسويتلك احلى اكله رااح يهد الشغل واييه ركض
    وعااد انتي فنتكي بسواالف المطاااعم والديزاينات
    وشي ثااني واهوا مهم حبيبه فيج وخليه يحترمج عن طريق الجماع
    صدقيني اذا اكل اكله وانتي عطيته جو صدقيني راح يتغير
    سوو اللي قلتلج عليه وخليه يتحسف على كل كلمه قالها بحقج ..
    وسووري طولت عليح
  3. a7La-dL3

a7La-dL3 سيدة جديدة

يالغاليه الشكوى لي غير الله مذله ’’’ ليش تشتكين للناس وخاصتاً بالنت .. يا اختي الغاليه ترى مهما كان هذا ريلج ولاتسمعين كلام الناس ترى تضيعين وبصراحه انا ابي انصحج والنصيحه لوجه الله عز وجل اهتمي بريلج وتصرفي معاه بـأسلوبج انتي ماعليج من احد لآنج انتي اللي تتحكمين بشخصيت ريلج بكل شي يالغاليه مهما يقولج كلام يضياقج حاولي تبدلين الضيقه فرحه فكري شوي وشوفي مهما يحط عليج يعيب عليج يحرج بـشي انتي عطيه عكس الامور اللي يسويها باجر يحس ويقول انا ليش اسوي جذي بـ زوجتي ولاتشتكين له ولاتطيحين من عينه خلي هامتج فوق وحاولي اتدلعين عنده لآنج انتي زوجته ومن طاوع كلام النااس صدقيني يالغاليه رح يضيع من كلامهم وكل شي ترى بالعقل وشاكرتلج
    تحياتي لج يالطيبه :)

4. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

حبيبتي الله يسخره لج
    شوفي اغلاطج اول لابد فينا اغلاط يالحريم واحنا مو حاسين فيها علي فكره اول سنتين من الزواج صعبه بعدين اتعدل الامور كثري من الاستغفار والصدقات والدعاء والله يفرجلج

5. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

الله يهديه لج ان شالله...
  6. zohor

zohor سيدة جديدة

مشكورين لي ردو علي ..

لي قالت انا اشتكي مو بس انا اشتكي الكل يشتكي بس انا ابي شلون اتعامل مع ريلي طريقة مو قاعدة اشتكي
  7. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير زهور انا رايي من راي البنات حاولي تهتمين فيه اكثر واذا حاول يعيب عليج او موعاجبه لبسج طنشي وابتسمي لاتعصبين وتناقشينه ليش موعاجبتك الرجال يحب المرا الي واثقه بنفسها يعني مهما يقول ابتسمي كل ماتكونين واثقه بنفسج ولاتردين عليه صدقيني بتغير شخصية زوجج يحب المرا الي واثقه من نفسها كشخي ولبسي وربي بنتج بطريقتج ولاتردين على تعليقاته وتناقشينه لاتعطينهم اهتمام وابتسمي له وسولفي وصدقيني بيقل هالطبع فيه
  8. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

شوفي اغلب الرياييل يصرخون وفيهم اعصاب بس الشطاره على المره
    انا اقولج شلون اذا صرخ وقام يقط حجي وكلام يقث سكتي عنه ولاتكلمينه ولاكلمه لمن يخلص قوليله خلصت كلامك امشي ؟ امشي عنه وخليه اهوا بينه وبين نفسه راح يحس بالكلام اللي قالج اياه وراح يتحسف وييلج يتاسف صدقيني كل شي راح يصير زين معاج لمن تغيرين المعامله يعني دايما ابتسمي حتى لو انج من داخل مضايقه وغيري بستايلج شوي قصي شعرج او صبغيه ووحركات يعني كسري الملل اللي صاير بينكم شوي

انشالله الله يهديه لج ويهديج له :)
  9. zohor

zohor سيدة جديدة

يمكن عشان الخدامة راح تي جذي يعاملني ماكان راضي بس مجبورة انا ايب خدامة بحكم ظروفي لان مومقتنع كان بس شسوي اخاف يتصلون دوامي و ين احد بنتي اذا بنتي حطيتة عند امي تقول لازم خدامة لان ابوي مايقدر يتحرك الا بالعربانة ...

مشكورين الردودكم وانشاءالله خير ..
  10. zohor

zohor سيدة جديدة

اول سلام عليكمًً..ت
    بنات شسوي مع ريلي لي باط جبدي بكل شي يحب يستعبط يتمسخر علي تعليقات تنرفز وايد شسوي؟؟. دائماً مزعلني موقادرة أعيش مع زوجي احس بس يبي مني مصروف وهو يعاير علي مصروف البيت حياتي جهيم صارت.... كل هراس وسب انا وريلي ساعدوني شسوي؟؟
  11. zohor

zohor سيدة جديدة

كل هواش زهقت الدرجة قلت طلقني زهقت مافي إحساس بالعلاقة شسوي
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ياريت تقولين لنا :

كم سنة صارلكم متزوجين ؟

كم طفل عندكم ؟

هل انتي موظفة ؟

هل راتب زوجج قوي وإلا على قده ؟
  13. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

زهور انتي بس تكتبين راس الموضوع وتروحين وماتردين على استفساراتنا ولاتسمعين النصيحه من الردود عليج

بليز يالغاليه انتبهي للي يردون عليج البنات هني وباي منتدى ثاني ماقصروا معاج بس انتي مطنشه
  14. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي دمجت الموضوعين اللي كتبتيهم لانهم نفس المشكلة وعلشان البنات يقدرون يساعدونج . . .
  15. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

زهور ولدتي والا بعد؟
    معقوله ما طبقتي اللي طرشته لج بالخاص بالمنتدى الثاني؟
    ليش ماتركزين على كلام البنات والله كل كلامهم لمصلحتج بس انتي مو منتبهه
  16. zohor

zohor سيدة جديدة

انا ولدت الحمدالله عندي بنت ثانية بحضني الحين.. انا سويت كل شي ماكو فائدة الدرجة قمت ابجي عشان يحس حت
  17. zohor

zohor سيدة جديدة

حتي قمت عطي معاشي وتنزلت عن باقي شغلات وقمت عدل نفسي الدرجة تعبت ماكو غير البجي موقاعد يعطني او يسوي شي من مصروفة غير اغراض الجمعية وانا ساعات اشتري ويقول أنا اصرف علي عيالج والخدامة انا جذبي ...
    انا سويت بس ما أتحمل كلام وترفزت انقهر انا ابي يسمعني حجي حلو معاملة زينة كل بنظر ما أنفع ..
    ليابسة
    عفية لي تبي تقول كلام يقث لاترد كافي الي فيني
  18. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

حبيبتي مالج الاالصبر انا اعرف ناس من تزوجج كل هواش وزعل وصياح ومصارخ بس بعدين حس على دمة وصار نفس السمن زي العسل
    ماااااااااااااااالج الا الصبر واللجوى الى الله والدعاء الية وتصدقي يمكن ربي يفتحة لج
    طبقي كلامي حبيبتي وشوفي
  19. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

حبيبتي اول شي صبري والله يأجرج وثاني شي نوعية زوجج لوتبعدين عنه ينهبل لانج كل شي بحياته بس ماعنده اسلوب او من النوع الي مايعبر مشاعره فيلجأ لجذي عشان يسوي اكشن بحياتكم ومايتجاهلج يعني يتحرش فيج بالعربي وصدقيني تعود عالنقاشات العابره الي تعتبر هوشه مصغره انتي حاولي تشبعينه حب وكلام ومعامله حلوه اذا صرخ ولاحاول يسوس افلام كالعاده خليج مكسورة جناح واستضعفي عنده وبيني انج ماترضين يزعل وشوفي والله راح يستحي ويبدي يتغير للي تبين والله يهديه ويسخره لج ان شالله
  20. zohor

zohor سيدة جديدة

مشكورين المرور..

مشاركة هذه الصفحة