1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تون تون

تون تون سيدة جديدة

السلام عليكم ياابلات ياحلوين شلون استعدادتكم للعام الجديد؟؟؟ انا يابلات تعيين يديد وعندي كذا سؤال وان شاءالله القى الاجابه عندكم :red_smile::red_smile::red_smile:اولآ:الدورة التدريبيه لازم الحظور يوميآ؟؟ بعدين فيها امتحانات والا لا ؟؟ثانيآ :جم نصاب الحصص اللي المفروض اخذها يوميآ؟؟والاحتياط؟؟ بعدين شلون لازم تكون العلاقة بيني وبين المعلمات ورئيسة القسم؟؟ وجم فصل اخذ انا سمعت بس واحد بحكم اني جديدة هل هذا صحيح؟؟و شنو البس عباية والا بدلات والا شنو بالضبط؟؟؟:biggrin::biggrin::biggrin: ادري مصختها بس اتمنى تجاوبوني الله يعافيكم ويرزقكم جنة الفردوس وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ:red_smile::red_smile::red_smile:
    الموضوع الاصلي : ساعدوني ياابلاتنا الحلويييين | من القسم : قـسـم المعلمات | الكاتب : تون تون
  2. تون تون

تون تون سيدة جديدة

حرااااااااااام عليكم المشاهدة 19 ولا وحدة ردت اقل شي رررفع
  3. تون تون

تون تون سيدة جديدة

شدعوى معادلة رياضيات:75_75::75_75: اسئلة وسخيفة جدآ بس لان اللي يقربون لي كلهم وزارات وبنوك ماحد بالتعليم :biggrin::biggrin:مافيه ولا وحدة راعية فزعة تجبر بخاطري اهي اهي:1: بنات جد وينكم
  4. تون تون

تون تون سيدة جديدة

شكراااااااااااااااااااا على الذوق والمعاملة الطيبة شكرااااااااااااااااااااااااااا سيدات الكويت<<<<<الانتقال الى منتدى اخر عسى ان نجد ضالتنا فيه
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

لا تزعلين القراءات من زوار ما يقدرون يردون عليج . . .

اي تخصص انتي واي مرحلة؟

وبالنسبة للبس بحسب شخصيتج هل تحبين تلبسين وتكشخين اذا اي لبسي وكشخي

واذا انتي من النوع اللي مالج خلق تزهبين ملابسج من الليل وتنسقين وتضبطين عندج العباية والملفع . . .

ورئيسة القسم كل شي بيدها اذا ما تجاوز غيابج 15 يوم وان تجاوز بيكون الرأي الاخير للمديرة واهو اقل من امتياز

نصيحة بما انج مقبلة على عمل وحياة جديدة :

اشتغلي بما يرضي الله وعلى اكمل وجه وربج بيوفقج غير هالشي مافي شي بينفعج

يعني لاتقولين اضبط رئيسة قسمي والا الوكيلة والا المديرة شغلج ودوامج وانتظامج وبسسسسسسس

واي استفسااار حاضرين

الدورات التدريبية ماعندي خبر بخصوصها اعذريني
  6. تون تون

تون تون سيدة جديدة

شكرااااااااااا حبيبتي ام عبدالله ماقصرتي الله يوفقج ويرزقج ويعافيج ويسعدج امين يارب العالمين مشكوررررررررة حبيبتي
  7. لمحة بصر

لمحة بصر سيدة جديدة

يا الغالية بالنسبة للدورة لازم تحضرينها لأن فيها حضور وانصراف وتعتبر من مدة دوامج وراح تستفيدين منها بما انج يديدة وبالتوفيق انشاء الله
  8. تون تون

تون تون سيدة جديدة

مشكوورة حبيتي لمحة بصر وان شاء الله بحضر الدورة واكون خوش ابلة باذن الله لاني وايد احب التدريس تسلمين حبيبتي ع الرد
  9. عيوني سهارى

عيوني سهارى سيدة جديدة

حبوبه الدورة التد ريبيه حلو تحضر يها تدخل بملفج وتقديرج فهمتي وع اللبس اتي وفسيتج لكن كوني حذرة يمكن في ناس تغار وتخرب عليج ولاتستبعدين هالشي ونصيحه مني خليج سطحيه سنه غلى علاقل الى ان تعرفين الصالح من الطالح الزين اللي يحب لج الخير من الشين اللي يدور وينبش ويتصيد عليج
    وبالنسبه للصفوف مااعتقد صف واحد لازم صفين انا كل اللي مروا علي جذي
    والله يعينج سالي عن مدرستج بالاول
  10. تون تون

تون تون سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي عيوني سهارى وان شاء الله تكون مدرستي الاول طيبة وماتفرق بين ناس وناس وبشوف الاجواء وعلى اساسه اقرر البس واكشخ والا اما بالنسبة للسطحية انا من زمان حاطة الشي ببالي وتسليمن يارب ع النصيحة
  11. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

بالنسبة للدورة لازم تحضرينها وما اعتقد فيها امتحانات
    والنصاب 12 حصة بالاسبوع او على حسب تخصصج
    والاحتياط على حسب وكيلتكم احنا اذا 12 حصة تاخذين حصبتين احتياط بالاسبوع واذا غبتي تاخذين احتياط اليوم الثاني عقاب يعني!!
    ونصيحة كشخي بس باعتدال مو اوفر لان في مدرسات عندنا جنهم رايحين عرس وفي مدرسات يخرعون حتى الكحلة ماتشوفينها خلج وسط ولبس بدل وساعات غيري عبايات جذي انتي وخلقج
    وموفقة انشالله وهلافيج بسلك التدريس

12. تون تون

تون تون سيدة جديدة

حبيبة قلبي يعافيج ربي الف الف الف شكر يالطيبة شكرآ على ردج الوافي وشكلي بسوي جذي واكشخ وانا مااحب الاوفررر ابدآ وخاصة الصبح انا ماسويتها بالحفلات اسويها بالدوووااام
  13. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مدري شقول عشان ماتزعلين رديت عليج انا وياج على الهوا سوا توني جديده بالوظيفه

مشاركة هذه الصفحة