1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. إندي مصطقي

    إندي مصطقي سيدة جديدة






    وكالة تسويق رقمية رائدة في تقديم خدمات متكاملة ،متخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني وتصميم الهويات التجارية بالاضافة لحلول الويب و البرمجة و خدمات استضافة المواقع و السيرفرات , منذ بدايتنا و نحن نضع عنصر التميز و الإبداع نصب أعيننا نعمل منذ أكثر من 10 سنوات بفريق عمل ذو خبرة مؤهلة حيث ان لدينا فريقنا يتألف من مسوقين و مصممين ومطورين اجتمعنا في ميدان التخصص لنطور و نبتكر.
    نجعل من شركتك علامة تجارية لها صدى و متصدرة نتائج البحث و مواقع التواصل الإجتماعي حيث اننا نقوم بالتركيز على المقاييس الأكثر أهمية و نعرف ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية و ارباح عبر الإنترنت ونعلم أن تحقيق هذه الأهداف هو ما يحرك الشركات إلى الأمام، ونعتقد أن نجاح عملائنا هو أفضل مقياس لـ أدائنا.

    إن الإنترنت شغفنا، ونحن متحمسون لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها. لذا عندما تختار انجاز ميديا كوكالة تسويق رقمية لن تحصل على على مجرد إعلان، بل ستحصل على خطة متكاملة تناسب شركتك و احتياجاتك وأهدافك.



    من قلب بيروت ، تم إنشاء شركة 4U Productions المتخصصة في كافة المجالات الإعلامية وإستلام كافة أنواع صفحات السوشيال ميديا وإدارة الصفحات وصناعة المواقع بكافة انواعها بالإضافة إلى الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وتوثيق الفعاليات والمؤتمرات ، بالإضافة الي النقل الإذاعي المباشر بجميع انواعه. كان ذلك قبيل البدء بتقديم الفعاليات الكبيرة والهامة التي تم إستحداثها في منطقة الشرق الأوسط .

    واليوم، تتواجد مكاتبنا في أهم مدن المنطقة وخارجها: ، بيروت ،ألمانيا ، وبريطانيا. من خلالها إستطعنا تأسيس سمعة طيبة تؤكد أننا السباقون والرائدون في خدمات التصوير الإذاعي بتقنية HD و 4k التي تعتمد عليها كبرى شركات الإنتاج المحلية والعالمية، منظمو الفعاليات و من ضمنها المؤسسات الحكومية.

    وبهذا، نؤكد لعملائنا الكرام الاستمرار بالتفوق على جميع الاصعدة وتحقيق نتائج مبهرة التي فاقت وستفوق جميع التوقعات ، وأيضا التفاني بتقديم حلول متخصصة ونتائج مذهلة مرة بعد أخرى. احترامنا لكل الثقافات ينعكس في مرونتنا للعمل مع الأنظمة المحلية لكل دولة، ومقدرتنا على خدمات خاصة علمية واقتصادية تعتمد على احتياجات عملائنا لتنفيذ كل ما يتطلبه أي مشروع. كما يمكن لأي من عملائنا التواصل معنا على مدار الساعة عبر الخط السريع، فمعداتنا جاهزة دائماً ويمكن إرسالها إلى أي موقع خلال 12 ساعة.

    “لا شيء مستحيل”.. هذه قناعتنا التي ترسخها الخبرة الطويلة وطموح فريقنا، وتقويها ثقة عملائنا. نحن دائماً نوفى بوعدنا وهذه سمعتنا التي نفخر بها.

    تواصل معنا

    +961 3753609
    wa.me/9613753609
    info@4u-productions.com
    www.4u-productions.com



    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]






    الموضوع الاصلي : 4U Productions وكالة تسويق رقمية رائدة | من القسم : الـركـن الـعـام | الكاتب : إندي مصطقي

مشاركة هذه الصفحة