1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

شلونكم ؟ بنات شخباركم؟

بنات هذا اول موضوع لي ؟

وابيكم تفيدوني وابي رايكم ؟

:71_71:
    انا ما أحب أحش ولا أتكلم بأحد بس في شغله منرفزتني !!!!!

بس اعيطكم نبذه عني عشان تعرفون تحكمون على الموضوع

أنا الحمدلله مو ثقه ولا غرور بنفسي بس أحب أقولكم

أنا من النوع الكشيخه لأقصى درجه وأحب اللبس والمكياج وجناطي كلهم ماركات أصليه
    وجسمي حلو وطويله ومملوحه المهم مو هذا الموضوع

الموضوع انه انا من النوع اللي مااأتكلم عن نفسي وواثقه بعمري

بس اللي محيرني بنات انه عندي وحده من بنات الدوام واااااااااااااااااااااااااايد تتكلم عن نفسها عندي

اهيا حليوه وموطويله ومو جميله لا مقبوله بس جسمها للأمانه حلو بس مو طويله

المهم بنات زهقتني عيشتي كل ماتروح استقبال كله انا كسرت الدنيا والناس مدحتني وماتوا على بدلتي و دقت مره سمعتني رفيجتها تقولها جسمج حلو مو مبين عليج يايبه يهال
    والمشكله انا هم جسمي احلى من جسمها بس ماأتكلم وشكلي اصلا صغير كأني مو متزوجه وجدامها جم مره انخطب من البنات عبالهم مو متزوجه ولما ااييب صور عرس كل البنات يشهقون بصوري واهيا لا تعليق بس تهز راسها

والله بنات اذتني وااايد تتكلم عن نفسها فلانه مدحتني وفلانه خذت بدلتي وبنت خالتي اخذت نفنوفي

المهم انا البنات بالدوام اذا كنا متيمعين ومثلا وحده منهم يايبه اختها يجون ثاني يوم يقولون لي وااااااااي اختي ماتت عليج وتمدح وتمدح جدامها بس انا ماافتح هالمواضيع الا اذا احد سألني او اقول مرات الحمدلله بالعرس قالوا شكلي كان حلو

بس اهيا تقعد ساااااااااااااااعه تسولف عن نفسها بدون مبالغه وترد عالموضوع جم مره

بنات الله يخليكم شنو تحليل شخصيتها هالبنت ؟

وشنو بتوصل لي معلومه ؟
    واذا اهيا واثقه بنفسها مثلا هل تتكلم عن نفسها ؟ ولا اهيا مو واثقه ؟

مأدري شلون أتصرف معاها؟
    لأن احس السوالف صارت مليقه وقمت اكره اقعد معاها؟

وسامحوني لا تعتقدون اني مغروره لما اسولف عن نفسي بس والله بغيت تعرفون انه مو ناقصني شي واذا من ناحيه تتكلم عن نفسها المفروض انا اتكلم مو اهيا بس مو طبعي اسولف عن نفسي

بس ابي الحل وادري طولت عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

يمكن من حره منج او طبيعه تحب تسوولف عن نفسهاااا..
  3. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

ماادري غريبه حركاتها واحسها فضوليه واايد تقط اذنها لما ااتكلم بتلفوني؟
  4. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

بنات وينكم ؟
  5. طبعي السموحه

طبعي السموحه سيدة جديدة

حبيبتي اذا بتشترين راااحة نفسج شيليهااا من عقلج...

يعني يا امااا اهيا طبيعتهااا كثر السوالف والتمدح بنفسهااا وكشختهااااا او انهاااا تكووون حدهااا مو واثقة من نفسهااا عشاان جذي بتحااول تبين نفسهااا وتبرز جدااام البناات...

وبعدين انتي من كلامج ماشااءلله مو قاصرج شي لكن انتي ماتتكلمين مثلهاااا وهذي تحتسب لج لانه الواثق من نفسه ما يحتاااج انه يتيملح بسوااالفه جدااام الناس...

عشااان جذي اناااا انصحج نصيحة من اخت لاختهااااا انج ماتهتمين لمثل هالاموووور لانه هالحركااات حركااات يهااالووووو... واكييييييييييد البناات في الدواااام عارفين كل شي يعني مايحتاااج انها تسوي مثل هالامور..

وعلي قولة ديدةلله يرحمهااااا... ا(( الحلو حلو لو لبس له خيشة))

6. عـســوله

عـســوله مــراقـبـة عـامـة (دنيتي بلياك خسارة)

لا والله الا اخبال حريم <<< مع احترامي لكم ...

مو صاحيه وفيهاا نقص تلقينهاا محد يمدح فيهااا ولا شي ... وتبيج انج تقولين لهاا لا انتي مو حلوه وانتي مو كشخه

يعني تبيج تتهاوشين وياهاا ...

خليهااا هذي فيها نقص تلقينهاااا تجيب المرض وفيهااا نقص ...

يمكن انتي اموريتهااا صور اخوانج او شي عشان جذي تبييج تخطبينهاا حق اخوانج هههههههههههههههههه

اهم شي راحتج وطنشي فيهااا خليهاا تولي مالج شغل فيهااا مشي وياهاا الفلم اي ما شاء الله انتي تهبين وكل من يتمنااج ...

ومشي وياهاا الفلم طيريهاااااا هههههههههههههههههههههههههههههه

والدواام على قوولتهم اخيس مجتمع مجتمع المداارس هههههههههههههه

الله يعيني باجر هههههههههههههههههههههه

اهم ما عليج صحتج وراحتج ولا هذي مريضه طاف طاف طاف ...

فديت قلببج
  7. ام ماسه

ام ماسه سيدة جديدة

هذي انسانه تافه وسخيفه
    وانتي البسيها لا تعطينها ويه
    وانتي بترتاحين
  8. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

في وحده معانا بالدوام تتكلم انا و انا محد يحبها اجوفها كل بروحها قاعده بالمكتب تعوض النقص تتكلم عن روحها بعدين صارتلنها رفيجه من قسم غرفتهم مجابل غرفتنا تعيب علينا طريقه مشيتي و شلون اشيل الابتوب حمد الله و شكر عمرها اربعينات وحركات يهالو ما ما في شغل جنها ارجوز تعيب مع احترامي لك اول ما توضفت تقول بيبيز معانا بالغرفه يعني عني حاقرتها بس اروح اشتغل ما احتك فيها انت نفسي احب اللبس فديتك حقريها ا نا اسلم واهي تحقرني ماكله حلاله
  9. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

اشكركم بنات على ردودكم والله بس شسوي الظاهر بحقرها
  10. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

شدعوه بنات وينكم محد معبرني؛(
  11. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

ياحياتي ...سبحان الله كأنج تتكلمين عني بالضبط .....كانت هذي حالتي من كم سنه ...بس الفرق بيني وبينج أنج بس وحده مضايقتج بس أنا كانو ثلاثة موظفات ..تخيلي ...في نفس المكتب ...وممكن توصل للتكفخ و نفسيتي كانت موشئ بس ماكنت أبين لح أو أشكي لإ لله سبحانه ...بس الحمدلله ...الله عطاني صبر وثقة وسكوت لأبعد الحدود .....(( لان السكوت يقطع المصران )) و في النهاية ...تم نقلهم إدارياً من المكتب لعدم راحة المدير مع هالاشكال ...مع العلم مالي علاقة في نقلهم ..((لان الله سبحانه يمهل ولا يهمل ))..حبيبتي ..خليج نفسي ...بالهدوء والسكوت يعني صيري ثلجة معاهم وهذا هو دواهاااا......يعني شغلي نفسج بالنت أو عملج المكتبي ....
    بالنسبة للتحليل الشخصية ___نقص الثقة وقلة التربية و فيها مرض الغيره لإتفة شي ...الله يشفيها ...
    آخر تعديل: ‏11 أكتوبر 2010
  12. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

مشكوره على الرد والله على قولتج سبحانه الله يمهل ولا يهمل
  13. فوز الطيب

فوز الطيب سيدة جديدة

يعني مااشوف مشكله شحارج خلها تكلم الكلام ابلاش
  14. ^SamBateeKa^

^SamBateeKa^ سيدة جديدة

اي صح كلامج مالي شغل بس انه الموضوع يصير 24 ساعه جذي وغير انه لما اتكلم بالتلفون تقط اذنها وعقب مااسكره تسألني عن الموضوع اللي كنت اسولف فيه بالتلفون وتتدخل بخصوصياتي وغير جذبها مرات اللي اطوفه لها مره بالغلط قالت بدلتي من المحل الفلاني وعقب فتره تقول من بره عشان جذي انا اتنرفز
  15. فيها نقص ..!!
    كانت معاي وحده بالدوام مثلها بالظبط ..!!
    للامانه ماكانت جميله ولا كشيخه بس كانت اتهول بروحها ..
    يعني اتي من الصبح حمره حمره وشوارفسكي من فوق لي تحت واللبس ظيج واهي صدرها كان كبير ..
    فأكيد الناس بتخز .. شكلها ملفت .. مو شرط يكون اعجاب فيها بس اهي المسكينه كانت اتظن انه اعجاب ..
    وانا بدون غرور الحمدالله مثلج البس واكشخ بس مو عشان الناس تمدحني لان طبعي جذي ..
    فأخر ايامها قامت تحترر ماقامت تقدر تتحمل .. لي درجة انها قاتلي (( انتي اشحقه تكشخين تبين تنخطبين غصب قبلي ..؟؟ ))
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول طلع هاذا تفكيرها تكشخ يمكن تحصل ريل ..!!
    قتلها حبيبتي انا هاذا ستايلي وطريقتي باللبس حتى لو اروح المستوصف لازم مهتمه بروحي ..
    وكانت كل يوم اترد اتعيد الجمله ليش لابسه وليش كاشخه وللامانه لبسي واسع ومحتشم كانت تقولي لبسج ضيج وانا ماعندي اشياء بارزه فلو البس ظيج ماراح يكون ملفت وضيج .. واهي كانت متروسه وتلبس سمول ..
    وبكل قواة عين تقولي لبسج ظيج ..
    الحين انتقلت وافتكيت منها لوول
  16. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

واضح ان عندها غيره واحساس كبير بالنقص تبي تلفت النظر مو عارف اشلون
    عطيها طاااااااااااف
  17. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

النظرات مرسول . . .

يعني اهي حست انج مو شايفتها شي فتبيج تمدحينها . . .

امدحيها وقولي لها شحلاتج تهبلين وشزينج تلاقينها بتحبج

شلج بعوار الراس طوفي لها الناس اجناااس ويمكن ع نياتها وطبيعتها تحب تتكلم عن نفسها . . .
  18. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

إما عدم ثقة بنفسها

أو أنها غيرانة منج

عطيها على قد عقلها ولا تردين عليها
  19. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

سامعه بالمثل اللي يقول
    الحقران يقطع المصران؟

مشاركة هذه الصفحة