1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. digital

    digital سيدة جديدة

    1. كيفية تنظيف البقع الدهنية من خزائن المطبخ
    تسليك مجاري
    المطبخ هو من أكثر الغرف التي نغسلها! تسليك مجاري الكويت هذه وصفة فعالة للغاية لإزالة الأوساخ من الخزانة. يستخدم مكونان فقط: الزيت النباتي وصودا الخبز. اخلطيها وضعيها على خزائن مطبخك. شركة نقل عفش بالكويت اتركيه لبعض الوقت وافركي برفق لإزالته. وهنا مطبخ نظيف متلألئ.
    فني كهربائي منازل الكويت
    2. كيفية إزالة الجير من الصنابير
    فني كهربائي بالكويت
    الحجر الجيري شركة تنظيف فى دبي ، لدينا جميعًا في مطابخنا أو حماماتنا. لإخراجها ، فقط ضع عليها الخل الأبيض مباشرة (باستثناء الأثاث الرخامي). شركة تنظيف منازل بالشارقة اتركيه ثم افركي لإزالة الجير. كانت النتيجة رائعة. وما هو أكثر من ذلك ، فهو سهل واقتصادي للغاية.
    شركة تنظيف منازل بالكويت
    3. كيفية إزالة الخدوش من الأثاث الخشبي
    افضل شركة مكافحة حشرات بالكويت
    عندما يكون لديك قطعة أثاث خشبية ، حجر هاشمي هيصم تظهر دائمًا خدوش عميقة أكثر أو أقل. أفضل طريقة لإزالة تلك الخدوش القبيحة هي استخدام الخل الأبيض شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة وزيت الزيتون. اخلطي ثلث الخل الأبيض وثلثي زيت الزيتون. استخدم هذا المزيج وافرك الأثاث الخشبي برفق فني المنيوم بالكويت . ستتم إزالة الخدوش وسيكون أثاثك لامعًا.
    معلم تركيب حجر الكويت
    4. كيفية تنظيف مواقد الغاز بدون فرك
    نجار فتح اقفال الكويت
    يمكن أن يتحول تنظيف مواقد الغاز تركيب اثاث ايكيا الكويت هذه بسرعة إلى كابوس لأنه طويل ومعقد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النتائج في كثير من الأحيان ليست رهيبة شركة تنظيف منازل بالقاهرة . أنا متأكد من أنك لن تقول لا لطريقة سريعة وفعالة ، أليس كذلك؟ المنتج الأكثر فعالية هو الأمونيا. شركة ترجمة معتمدة في الكويت ضع الشبكات في كيس الفريزر ، واسكب 50 مل من الأمونيا فيه ، وأغلق الكيس واتركه يعمل طوال الليل.
    افضل شركة مصاعد في الكويت
    5. كيفية إزالة الروائح الكريهة من المناشف
    عاملات نظافة في طنطا
    حتى عند غسلها كثيرًا ، افضل شركة تصميم مواقع في الكويت يمكن أن ينتهي الأمر بالمنشفة برائحة عفنة. أفضل طريقة للتخلص من هذه الرائحة هي استخدام الخل الأبيض. كل ما عليك فعله هو وضعها في الماكينة مع 250 مل من الخل الأبيض وتشغيل برنامج 90 درجة. لا تستخدم الغسيل ، سيكون له تأثير عكسي. بمجرد انتهاء الدورة ، أعد تشغيل الآلة عند 90 درجة ، ولكن هذه المرة مع نصف كوب من صودا الخبز (ولا شيء آخر).

    6. كيفية تنظيف مفاصل البلاط دون فرك

    تتسخ مفاصل بلاط المطبخ أو الحمام بسرعة كبيرة. إنه ليس قبيحًا فحسب ، بل إنه ليس صحيًا جدًا. لحسن الحظ ، هناك طريقة سهلة لتنظيفها. فقط ضع المُبيض على المفاصل بمنشفة ورقية واتركه طوال الليل. نتائج مضمونة!

    7. كيفية تنظيف الغسالة بسهولة

    ونعم ، حتى الغسالة تحتاج إلى الغسيل! لا تقلق ، فهو بسيط للغاية ويستحق ذلك لأن ملابسك ستكون أيضًا أنظف عند خروجها من الماكينة. كل ما تحتاجه هو الخل الأبيض وصودا الخبز وفرشاة أسنان قديمة.

مشاركة هذه الصفحة