1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. rowidaphil

    rowidaphil سيدة جديدة

    نحن نفهم أهمية الحفاظ على نظافة منزلك وتجربة حياة صحية ومريحة. لذلك، نود أن نقدم لك خدمات تنظيف الفلل الممتازة في الكويت. نحن شركة تنظيف محترفة وذات خبرة في مجال تنظيف الفلل، ونحن ملتزمون بتقديم خدمة عالية الجودة ورضا العملاء.

    إليك بعض الخدمات التي نقدمها:

    1. تنظيف عام: نقوم بتنظيف كل زوايا الفيلا بدقة، بما في ذلك غرف النوم والحمامات والمطابخ وغرف المعيشة وغيرها. نستخدم منظفات آمنة وفعالة لإزالة الأتربة والبقع وتراكم الأوساخ.

    2. تنظيف الأرضيات: سواء كانت الأرضيات خشبية، أو بلاط، أو سجاد، فإننا نوفر خدمات تنظيف متخصصة للحفاظ على نظافة وبريق الأرضيات. سنقوم بتنظيف وتلميع الأرضيات بأفضل الطرق والمواد المناسبة.

    3. تنظيف النوافذ والستائر: ستصبح نوافذك وستائرك واجهة مشرقة لفيلاك. سنقوم بتنظيف النوافذ من الداخل والخارج وتنظيف وغسل الستائر لإزالة الغبار والأوساخ والبقع.

    4. تنظيف الحدائق والمسابح: إذا كانت فيلتك تحتوي على حديقة أو مسبح، فإننا نقدم خدمات تنظيف متكاملة للحفاظ على جمالها. سنهتم بتنظيف وتنسيق الحدائق وتنظيف المسابح من الأوساخ والأوراق والرواسب.

    5. تنظيف الأثاث والتنجيد: سنقوم بتنظيف وتنظيف الأثاث والتنجيد لإزالة البقع والروائح


    شركة تنظيف فلل
  2. ebrahim43256

    ebrahim43256 سيدة جديدة

    كشف تسربات المياه بالكويت
    تمتاز شركتنا في دولة الكويت بأنها الوحيدة التي قامت بتوفير أجهزة كشف خرير المياه بالكويت في أي مكان، حيث تعتبر هذه المشكلة من المخاطر التي تهدد الوحدات السكنية والبنايات المختلفة، من شقق ومنازل وشركات ومصانع وغيرهم الكثير، فكلما تركتها دون حل جذري كلما زاد تأثيرها على المنزل وإلحاق الضرر به، وبالمتواجدين فيه، فضلًا عن تأثيرها السلبي على البنية التحتية، حيث:


    ظهور بقع المياه الداكنة وآثار الرطوبة المتجمعة في الأسقف والجدران، مما يتسبب في تقشير الدهانات.
    تنقيط مواسير الصرف وتوصيلات المياه باستمرار، مما يصيب الحمامات والمطابخ بالعفن وانتشار الروائح الكريهة.
    صدأ وتآكل الخلاطات المعدنية مما يزيد من فرصة انتشار الحشرات داخل الحمام.
    جهاز كشف الخرير
    أثبت جهاز كشف الخرير في الفترة الأخيرة من تصنيعه واستخدامه لدى شركات السباكة المختلفة وعلى أيدي الفنيين الصحيين المدربين على ذلك، مدى كفاءته وقدرته الفعالة على كشف وتحديد أماكن خرير المياه تحت الأرض وخلف الجدران، بدون أي تكسير أو هدم في بنيان المنزل والمبنى.


    اليوم توفر شركتنا أكثر من جهاز لكشف خرير المياه داخل البنية التحتية الخراسانية بكل سهولة، وفي أقل وقت ممكن، بفضل الاعتماد على:


    فريق عمل محترف كامل يتضمن خبراء استخدام الجهاز، عمالة فلبينية لتنفيذ العمل تحت إشراف مهندسين متخصصين في تمديد وتوصيل شبكات المياه.
    خطة عمل محكمة مدروسة بعناية فائقة، مع مراعاة كامل الأدوات والمعدات التي يحتاج إليها الفريق.
    كشف الخرير
    قد يتراجع البعض من المتضررين من خرير المياه داخل منازلهم، عن أمر كشف الخرير خوفًا من ارتفاع أسعار خدمات الكشف والمتعارف عليها لدى الكثير من الشركات غيرنا، وقد يعتقد البعض أيضًا أن استخدام هذه الأجهزة المتخصصة في الكشف والصيانة تأتيهم بأسعار مبالغ فيها، لا يتحملونها أبدًا.


    هذا بالطبع غير صحيح ولا صحة له لدى شركتنا، الأولى الرائدة في تقديم خدمة ممتازة بأقل سعر في السوق الكويتي، عليك أولًا التأكد من أنك تتعامل مع شركة موثوق بها، لتجنب الوقوع كفريسة لهذه الشركات الاستغلالية الوهمية، أسعارنا تشمل توفير أحدث أجهزة الكشف عن الخرير وما يلزمه من عمالة وفني سباكة محترفين.


    شركة كشف الخرير بالكويت
    من الممكن أن تشتري جهاز كشف الخرير بالكويت من أي مكان خاص ببيع مستلزمات السباكة والعزل وما شبه ذلك، ولكن الأهم من ذلك أن تكون قادر على التعامل معه، لديك خبرة سابقة في طرق الكشف عن خرير الماء بالمنازل، وهو أمر صعب تحقيقه، أو وجوده بالأشخاص العادين، فالأنسب لك هو التوجه فورًا إلى شركة معتمدة من الحكومة الكويتية في تقديم خدمات السباكة والكشف عن تسريبات المياه داخل وخارج المنازل:


    يمكننا القيام بكافة أعمال عزل الحمامات ومواسير الصرف الصحي والمجاري، لمنع حدوث خرير الماء.
    نعالج جميع آثار التسريب المائي بدون أي خسائر أخرى، باستخدام أحدث المعدات التكنولوجية المطورة.


    كشف تسربات المياه تحت الأرض

    قد تكون تسربات المياه غير مرئية تحدث تحت الأرض في شبكة المياه سواء كان هذا الأمر داخل المنزل وخارجه تسبب ضرراً في محيطه، ويمكن الكشف عنها عن طريق:



      • النظر وملاحظة هل هناك تغيرات في الأرض أو الأشياء الموجودة عليها وهل تعاني من كونها رطبة دائماً.
      • مراقبة الأرض للتأكد من وجود تسريب أم لا، وتبقى علامة ظهور برك بجانب المنزل أو بقعة أغمق كما يحدث في حالات تسرب المياه على الخرسانة الجافة علامة على وجود تسريبات داخلية.
      • قراءة العداد ومتابعته بشكل دوري ووقف استهلاك المياه لعدة ساعات وإعادة القراءة مرة أخرى وإذا تم إصلاح كافة التسريبات واستمرت قراءة العداد في الزيادة يكون التسريب تحت الأرض.

مشاركة هذه الصفحة