1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. layal

layal سيدة جديدة

:teeth_smile: السلام وعليكم..
    حبيت اعرف شلي تحبينه ابنتج او ولدج..انا عندي بنت وموووووت عليها لما دلعني جني بنتها..ولما تقولي احبج .. يللا قولولي..
    الموضوع الاصلي : شنو اكثر شي تحبينه بطفلك؟؟ | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : layal
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يخليها لج وتفرحين فيها عرووس ان شاء الله

كل شي فيهم حلو فديتهم وولدي وبنتي بس مزعجييييييين الله يصلحهم

واحبهم اذا كانو نايمين مرات ودي اقعدهم بس اذا قعدو اكره الساعه اللي فكرت اني اقعدهم فيها بس مااتوب
    من هالطبع اللي فيني .
  3. layal

layal سيدة جديدة

تسلمين بعد عمري وشكر تفاعلج وياي..الله يحفظهم لج وخليهم..ضحكتيني انا نفسج بالضبط على هالسالفه :)
  4. فنر الحب

فنر الحب سيدة جديدة

واااااااااااااااااااااااااااي كل شي كل شي فيهم انا عندي مشاءالله تبارك الرحمن توأم بنت وولد فدييييييتهم والله يسامحج نايمين وشكلي بقعدهم من التبوس
  5. layal

layal سيدة جديدة

حبيبتي الله يخليهم ويتربون بعزج انشاءالله :) الله لا يحرمنا منهم..نور دنيتنا :) مشكورة عالمشاركه
  6. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

احب كل شي فيه شطانته سوالفه مع انه حده نزغه وشيطووون
    بس ماخذ قلبي وقتي حبيبي نزغتي
    الله يخليلنا عيالنا زينتنا ويحفظهم من كل شر قولو اميين
  7. layal

layal سيدة جديدة

امييين يارب..ويارب تفرحين فيه وتشوفينه معرس.. حبيبتي مشكورة على مشاركتج :)
  8. تالي اقديرك

تالي اقديرك سيدة جديدة

فديت روحة ولدي حبيبي صج توه عنونو وعمرة 3 اشهر بس اموت في لما يضحكلي وااااااااااااي شعور ما ينوصف
    الله يخلي لي يارب
  9. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

حياتي عبود اوليدي سلم قليبه اموت عليه لمين امد بوزه

فديتك يا صغيروووووووووووووووووووووووووووووووون
  10. نعومة الكويت

نعومة الكويت سيدة جديدة

11. نعومة الكويت

نعومة الكويت سيدة جديدة

انا عندي بنت الله اخليها حقي بس دايما احس انها مميزه لانها فعلن جذي بنتي فيها شامه فوق حلجها جنها نوال الزغبي صراحه احب شامتها واايد احسها اميزتها عن اليهال حتى بالمدرسه كل من اعرف ام شامه
  12. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

انا بنتي 9 سنين أحلى شي فيها لما تقول يمه ارتاحي واعتمدي علي ( وبعدين شوفي الكوارث اللي تصير)
    وولدي 8 سنين أحلى شي كلامه الحلو ويقول انتي تامرين امر يالغاليه (ولا ينفذ لي ولا أمر )بياع كلام
    والصغير سنه احلى شي لماينبطح نص الصاله يعني منخش وبعدين يرفع وجهه (هاااااااااااه) يعني كاني
  13. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

يمااااااااااااي نوافي مجنني بحبه الخايس اموت عليه عمره 9شهور وبجري اذا قعد بالنوم وبفراشه يقعد يسولف يقول دادااا ماما بابا وخرابيط بالاصوات يعني خلاص شبع نوم واي فديته والله بعض مرات اكون نعسانه بس اقوم غصب علي منه الله يحفظهم عيالنا يارب ويحميهم مشكوووووووره عالموضوع
  14. لعيونها

لعيونها سيدة جديدة

يا قلبي صج مرات يغثني بس مراات ودي ابووسه حيل وهو نايم
  15. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

كل شي حلو واحبه فيهم وابديهم على نفسي بس اكره ماعندي عنادهم
  16. يــــمــــــــه امووووووووووووووت عليهم حتى لمى يخلونى استخف واعصب اضحك بينى وبين نفسى وقول ياعسانى ماخلا منكم . هم غلااااااااااااا الدنيااااااااااااااااا بس مجننينى حتى مرات افكر اخذ دروس كرتيل.
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

يدمر حياتي لما يقولي حليب نوم يعني حليب وبنام واذا قال انا وياك برا وياشر على الباب الللة يحفظة
  18. دودة حبي

دودة حبي سيدة جديدة

احب كل شي فيها من رجلولها لي كشها ياحلوها يعل يومي قبل يومها
  19. دودة حبي

دودة حبي سيدة جديدة

كشها= كشتها
  20. MISS_OCT

MISS_OCT سيدة جديدة

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي كتكوتي مشوري احب فية كل شي وياربي يخلية ويصلحة ويخليلكم عيالكم..

مشاركة هذه الصفحة