1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

السلام خواتي
    انا ولدي عمره 3 شهور سملا عليه و نتفه ابيه يمتن .... صار معاه ارتجاع حليب و الدكتور خلا رضعته 90 كل ساعتين احسه يجووع حرام ..... الله يجزاها خير اللي تفيدني ... حليبه اس 26
    شنو الشغلات اللي اقدر اعطيه انا و قفت الاعشاب الحين بس حليب؟؟؟؟؟؟؟؟:emoticon_U:
    الموضوع الاصلي : شنو يمتن البيبي؟؟؟؟؟ | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : omelkhair
  2. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

في علاج اسمه بونيسان حلو فاتح شهيه ولعلاج الغازات والامساك والاسهال حييييييل حلو
    وانا صراحة اعطي بنتي كل بوم حلبه رقميين بالرضاعه تمتن وزينه للصدر وتقوي العظام وعطيه يوم حلبه ويوم منقوع تمر
  3. دررالكويت

دررالكويت سيدة جديدة

الفزعة

بنات تكفون ابي نادي صيفي لعيالي تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونننننننننننننننننننننن بس يكون تعليم وترفيه
  4. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

حبيبتي مشكوره راح اجرب الحلبه و التمر بس حبيت اسال شلون الحلبه افوحها و اانقعها و اشكثر؟ بالنسبه حقبونيسان اهو حلوو بس الطبيب قال انا اكتشفوو فيه ماده عشبيه تضر البيبي بالمستقبل ديري بالج يا قلبي و الله يخلي لج عيالج و يرزقهم الصحه و العافيه
  5. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

حبيبتي بالنسبه للحلبه فوحيها وحطي له رقمين بالرضاعه وحليه بسكر نبات
    اما بالنسبه للبونيسان انا صراحه وصفه لي دكتور شااطر اختي اذا فيه شي اكيد بيمنعونه توكلي على الله واستخدميه مرتيين باليوم 2 ونص ملي وان شاء الله يسمن ولدج واذا خايفه خلاص خليج على الحلبه والتمر يسمنون وكلهم فوائد للبيبي
  6. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

تسلمين يا قلبي و الله يخلي لج عيالج يارب بتوكل على الله و ببلغج ادل صار بطه لوووول
  7. نصي الثاني

نصي الثاني سيدة جديدة

انا الحلبه احطها بمطاره الماي واااااااااااااايد زينه
  8. الحلبه مجربه من ناس شكثر وكلهم يمدحونها

9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

واللة تورد الخدود وترد عافيتة وتقوي عظامة وترد صحتة حلبة نقعيها بمطارة الماي مالت الحليب تقريبا ملعقة وسط ومافيها اي ريحة حطي الماي بالممية وحطي حليبة واللة تدعيلي
  10. zoza87

zoza87 سيدة جديدة

في بترمانات في الصيدليه واكل بس لعمر 4 شهور
    حطي في الحليب ثلت بسكوته وكل ماتكبر زيدي شوي
  11. عمري الباقي

عمري الباقي سيدة جديدة

:wink_smile:هلا حبيبتي انا ابي اقولج عن تجربتي الخااصه ويا اعيالي اذاصار عمره 4 شهور ابدي احطله سيريلاك مع الرضعه قفشه صغيره مع كل رضعه وهكذا وكل ماكبر ازيد العدد وهكذا والله اعيالي اسمله عليهم صحتهم حلووه مشالله والكل يسئلني شحطلهم بس ماقول اخاااف عليهم
  12. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

واللة صاجة نسيت السيريلاك
  13. الأم الوردية

الأم الوردية سيدة جديدة

مشكووووورين استفدت منكم انا ام زوجي قالت لي اذا صار عمر بنتك شهرررين حطي لها مع الرضعه ملعقه صغييره سريلااااك ينفع ولا استنى كمان شهررررين:74_74:
  14. أزقرتية

أزقرتية سيدة جديدة

ياقلبي انا بنتي من كان عمرها شهرين واهي فيها ارتجاع كان حليبها سيميلاك نيوشور للخدج وماقدرت اصبر عليها بسبب الارتجاع ورحت وديتها خاص خيرلي حليبها عطاني اس 26 ايه ار للارتجاع وعطاني دوا اسمه موتيليوم تاخذه قبل الرضعه بساعه يهدي المعده وألحبن اسم الله عليها بدت تمتن عمرها 5 شهور بس الحمدلله بين فيها شوي وبالنسبه للأرتجاع قالي دكتور لأن بعض الاطفال عندهم صمام المعدة إذا دخل فيه الأكل متجه للمعدة ينزل لي تحت الصمام وبعدها يتسكر اما إلي فيهم ارتجاع فصمام بعد ما يتبطل لي تحت يرد يصعد لي فوق ويتبطل فهذا إلي يسبب الارتجاع لبيبيتج لاتخافين هذا شي طبيعي بس يبيله وقت سنه تقريبا واذا تبين اسم الدكتور انا حاضرة والله يخليلنا عيالنا يارب
  15. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

مشكوووووورين و الله يخلي لكم اولادكم يا رب بالنسبه للسيريلاك اي و احد الرز و الا القمح
  16. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

عطيتا الحلبه بالمطاره و ما ارتاح بلشت معاه غازات و ضعف :((((((((( و الحين قاعده اعطيه حليب و اعشاب بس نفسيتي تعبانه مادري شفيه الحين ماشي بالرابع :(((( يبجييي وااايد دهنتا بزيت زيتون ماكو فايده و الله يا خواتي ياست
  17. الهيام

الهيام سيدة جديدة

حبيبتي خلي الحلبة حيل خفيفة
    يعني حطي نتفة بالمطارة مراح يحس فيها البيبي كلش ولا بتسبب لة شي انشا الله
  18. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

شوفي اختي يمكن ولدج مملوع وديه لمره تمتنه لج
    انا بنتي كانت جذي وبي متنتها حمدالله
    وخليج على التمر ورضعة الحلبه ودواء بونيسان قلت لج حيل حلو بعد للغازات وخلي السيريلاك لوقته احسن وهذا رايي وكيفج
  19. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

20. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

هلا اختي انتي وين ساكنه ؟؟؟؟ اسألي اللي حواليج ؟؟؟؟
    انا مومشكله اعطيج رقم مره بس بعيد عليج انا بالجهراء وانتي؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة