1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

مرحبا بنات شلونكم شخبااركم

بكتب هالموضوع وان شاء الله القى تفاعل
    بنات الصراحه كل وحده تخاف من الصالونات والصراحه انا شفت بعيني في كذا صالون شغلات ماتسر وكذا مره بغيت اروح فيها من الصالونات المشبووووها الصراحه منها حلفت دين اني مااروح وزاد الطين بله مره في دكتور اطلعت وتكلمت عن الحمامات المغربيه اللي في الصالون وتسبهم اتقول من وحده لوحده بدون تعقيم ولاتنظيف وتجيب امراض مسرطنه اعوذ بالله

جيبيها لباب بيتج وتأمري عليها وانا مني بقولك الصالونات اللي تجيني وابي كل وحده منكم تفيد الثانيه وتكتبلنا رقم التليفون والمنطقه
    يالله نبدي بسم الله :
    ام فواز مغربيه حمامات بخار حلوووه 667080217
    ام ماهر نقش حنه وشوارفسكي تهبببببببببببل 99728786
    جيني فلبينيه 99286835حفافه
    وان شاءالله الكل يكتب ويفيد الثاني بأنتظاركم
    الموضوع الاصلي : صالونج في بيتـــــــــج | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : منارة الكويت
  2. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

افا عسى ماشر ولاتعليق ولا رد وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
  3. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

انا عندي وايد لانه انا من تزوجت ما ارووح الصالون كله اييبهم وعن تجربه بعد
    صالون الصهباء في صباح السالم عندهم هنديه متينه نسيت اسمها بس شاطره 25521310
    صالون لاميزون سبا في صباح السالم عندهم وحده جنه اسمها ليلى ولله ما اذكر بس شاطره بالحف والشيره اهيه سمره وطويله 25525533
    وهذي صالونه وايد شاطره انا ارتحت لها وايد بالحف درجه اولى وشاطره بالنقش روعه اسمها ماسي 99244275 وبس هذيل اللي عندي حبوبه وانشالله يستفيدون البنات ويفيدونه .
  4. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

مشكــــــــــــوره حبيبتي قمر على تفاعلج هذا وينكم بنات ردوو نبي صالونات خدمة منازل وعن تجربه الصراحه متنا من الصالونات وسوالفهم
  5. pink cat

pink cat سيدة جديدة

.........اي صح صاجين بس شنسوي حريم ولازم انروح الصالون ,,بس انا وخواتي كدا مره جربنا حدمة منازل اتييج عميه ماتشوف عدل لان الصالون مايطلعلج عامله زينه اطلعللج اي شي لان تعرف انج منحده عليها..............
  6. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

كــــــل البنات اللي عندي يطلعون منازل.. والحمدلله سمعة الصالون زينة وبفضل من الله ولا مرة صارت عندما مشاكل من هالنوع.. بس للمنازل ما يطلعون لأقل من 20 دينار .. يعني مجموعات أو وحدة تسوي كذا شي .. وهذا رقم الصالون 25516910 وقبل ما تطلبون سئلوا عن الصالون والبنات بعد أفضل تتطمنون بأنفسكم
  7. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

pink cat مشكوره على مروورج بس انصحج لاتاخذين من الصالون اخذي وحده تشتغل بروحها
  8. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

ومشكوره ليلى الانصاري على مرووورج
  9. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

شلون على نقش الحنه حابه اشوف صور شغلهم

لان بالعيد رحت رشنا وكان شغلهم زفت وفوق كل هذا زحمه وصاحبة الصالون نفسيه

قلت التوبه
  10. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

هلا وردة الكويت اتصلي عليها وشوفي شغلها ومو حابة اتضيفين معلومات عن احلى صالون خدمة منازل
  11. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

حبيبتي وردة الكويت انا كتيت انه وحده اسمها ماسي شغلها بالنقش روعه وانا مجربته
  12. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

اي صح الصالون يطلعون للناس الي شغلهم مو وايد حلوو احسن شىء وحده تشتغل بروحهاا يعني مو بصالون يكون شغلهاا وايد احسن انشالله اييبلكم الارقام حبايبي
  13. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

مشكووووورة حبيبتي

انا ودي اييب وحدة للبيت بس اخاف تكون مو شي فأروح الصالونات اللي اعرفها بس ما اسوي حمام مغربي مادري وايد نسمع سوالف.....
  14. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة اختي وما قصرتي . . .
  15. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

بنـــــــــــــــــــــــــــات افا وين الارقاااااااااام معقولة كلكم في الصالون محد يجيب في البيت
  16. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

بنات انا عندي وحده سمعت عنها بس ماجربتها للحين تسوي بف شاطه بالبف اسمها فطومه99328923
    وبس وكل ماصار عندي رقم وحده وجربتها بكتبها لكم حبيباتي .
  17. % حبيبت عويــــضه %

% حبيبت عويــــضه % سيدة جديدة

تسلمين يالغاليات مووووووووضوووووووع روعه ..
  18. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

مشكووووره حبيبتي قمر 25 ومشكورة حبيبت عويضه على مرورج
  19. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

منـــــــــــــو سامع عن شكيلة الايرانية وحمامتها الرهيبة هذي بس للعرايس واللي طالعه من النفاس 99536125
    وهذا رقم زبيده هم نفس الطريقة حمامات وحف جسم للعرايس 99242002 يالله عاد وينكم نبــــــــــــــــــــي أرقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
  20. سيدة&

سيدة& سيدة جديدة

مرحبااااااااااااااااااااااا
    ليلي فلبينيه 66181595
    تسريحه للشعرر 94999474 حللووو و ناااعمه
    للمكيااااج 99355835
    ام حصه لصبغ الشعر 99720354
    انشاء الله تعجبكم

مشاركة هذه الصفحة