1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

السلام عليكم بنات الله يعافيكم منو حطت عند صالون مس اوبرا بالجابريه و احسن وحده للمكياج و الشعر ما عمري رحت لهم بس عجبني بالصور
  2. عروس متوهقه

عروس متوهقه سيدة جديدة

هلا والله

والله عن تجربه قويه ها

قبل شهر بالضبط كانت ملجتي وكنت محتاره اروح حق مسس اوبرا والا ليلى هارموني ليش اني بغيت شي ناعم

فا قلت خل اغامر واروح مسس اوبرااا

شوفي اناا ماحب المكياج وايد

بس والله اهليييييي ورفيجاتييييييييييييييييي وريلييييي واهله وكل الموجودييين ينوووووووا عليييييي وكان مكياجيي وايد راقيييي وذرب حده حلووو وناعم تعرفين ستايل اللي تحسين انه مكياج وايد وشويه بنفس الوقت اللي يبرز الجمال واييييييد حلووو وعجبني انااا

اللي صج فنانه عندهم اتحط مكياج ونفسيتها عسلللللللللللللللللل وصج تعطيج من قلبها واهي تتفنن وطويييلت باااااااااال وحتى كل الاصور اللي في البوماتهم واللي بالمجلات والعارضات يحطون عندها وحده مصريه اسمها ( أمـــل )

والشعر سووووه لي وايييد حلوووو بس فيييه عييب انه ماا تم امرتب لي اخر الحفله يمكن السبريييه مو زيين او الماشه السوده مو شي ليش انه اكثرهم طاحوا بس هم شاااااااااطره وشغلها حلوووووووووو وسريعه وذكيه ووحده اسمها ( مريم ) واكو وحده بعد كانت اتسوي حق جم وحده هم وايييد حلو اسمها ( ليلى )

لا تنسين انه هذا ذوقي واختلاف الاذواق طبعااا بس قلت لج عن تجربه كان حلوو وايد وراقي وناعم :)))

على فكره حتى في وحده لبنانيه نسيت شسمها هم اتسوي حلوو بس بطيييئه نوعا ماا ... وسمر فرغللي بعد اتسوي حلو كنت اشوف اللي تسويلهم حلو والله بس اناا اللي سوت لي امل وحده مصريه وانشاءالله بستمر معاهاا ليش انع عجبني :)

الله يوفجج

3. الحمل الوديع

الحمل الوديع سيدة جديدة

حبوبه انا حطيت عندهم كذا مره الصراحه عجبني شغلهم وايد حتى راعيت الصالون نفسيتها حلوه وماتطلعج من صالونها الا وانتي راضيه ................. بعدين في خوات ايرانيات عندها نسيت اسمهم وحده حق شعر وايد شاطرة انا شعري قصير وايد واستحرم ازيده بس اهي بخبرتها سوتلي تسريحه بدون اكستنشن بس بحشوى عاديه ومانفلت ولا اختربت طول الحفله ..والاخت الثانيه تخصص مكياج كانت عند صالون حنان دشتي اسمها ساره
  4. momo_lo

momo_lo سيدة جديدة

هلا حبيبتي صراحة ما انصحج في بنت عمتى حطت عندها بعرسها صراحة لووووووعة لا لا لا ما انصحج طلعتها يني والله
  5. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

بنات يسلمو بس حيرتوني اكثر !! ناس تمدح و ناس تذم
  6. كلي حلآ

كلي حلآ سيدة جديدة

اختي ترا الناس اذواق وفي ناس يعجبهم وفي ناس لا انتي روحي بنفسج وشوفي مكياجهم وكريمهم ودشي على كل وحده عندهموشوفي مكياجها بس لا تشوفين بالالبوم لالالالالالالالالالالالالالالا لانه التصوير يغير شوفي البنات اللي عندهم علشان ماتتوهقين ..
  7. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

بصراحه بنت عمي حطت عندهم بعرس اختي وهذا كان شهر 12 اللي فات ومو حلوه كللششششش

روحي صالون رتاج دشتي اللي بالجابريه بعد روحي شوفي الصالون يفتح النفس بصراحه ونظيييييف وشوفي نفسيتهم بعد وشوفي شغلهم حلووووووو جازفنا بعرس اختي ورحنالهم بس طلعنا شييييييي
  8. كويتيه كلاس

كويتيه كلاس سيدة جديدة

يسلمووووووووو
  9. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

عندنا هني بالمنتدى ماكيره ليلى الانصاري وحاطه صور لشغلها وايد حلو

جربوها
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة