1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم ترووووكيـ

أم ترووووكيـ سيدة جديدة

أنا سيدة متزوجة من دكتور وسيم جدا بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. أما انا فكنت متوسطة الجمال لكن عرفت كيف أحافظ على زوجي وهو أنني هيأت له جميع أسباب الراحة ومن هذه إذا سافر لمدة خمسة عشر يوما .. اذهب أنا و أخي وأستأجر (سويت )بأحد الفنادق الفخمة استعدادا لاستقبال زوجي واجلب أفخم أنواع الحلويات والقهوة وبعدها أرقى أنواع العشاء:thumbs_up: وذلك بعد ما أمنت أبنائي عند أمي بعدها اذهب للكوافيره وكأني ذاهبة لزواج وأنا ذاهبة ومستقبله أعز إنسان في حياتي هذا ماكنت اعمله كل ماسا فر زوجي.. واذكر انه مرة جاء من سفر وكانت ملكة أخي في اليوم نفسه وأنا التي كنت قد خطبت له فتركت الملكة بكاملها!!وذهبت كعادتي في استقبال زوجي وكان الكل يسأل عني فكان هذا لا يهمني قدر ما يهمني راحة زوجي واستقباله.. وكذلك كان في احد المرات حفل تخرج أخواتي من الجامعة في منزلنا واتى لزوجي ضيف فجأة فجلست اطبخ لهم لان الضيف رفض الذهاب للمطعم! وزوجي حاول في ان اذهب لأهلي لحضور الحفلة لكنني أبيت لأجل ضيف زوجي وراحته .. والأمثلة كثيرة ،ووالله إن زوجي يقول تأتيني مغريات فوالله ثم والله إذا ذكرت أفعالك ومع مغرياتهن لدرجة أنهن يضعن صورهن بالتقرير ويغرونه بكل ما يخطر أو لا يخطر على بالكن يقول زوجي كأني انظر لعيونهن كأنهن سراب وأجسامهن كأنها صخور مجسمه!! وهذا إن دل يدل على رجاحة العقل والحكمة التي تجاهد المرأة من أجلها للحفاظ على زوجها .. تقول ابنة عمي أنها عندما ذهبت عند عيادة زوجي لإجراء الفحوصات لقلبها لأنه كان استشاري قلب ..تقول :عجزت ارفع عيني عنه لوسامته مع أنني متزوجة والعياذ بالله ولكن يا ابنة عمي أنت نعم الزوجة التي استطعتي أن تحافظي على زوجك لأنك بمعركة كبيره وأي معركة نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساء
    لكن زوجك اثني عليه هنا لأنه قدر المعروف.​

وأقول أنا فيا أخواتي أنت بحكمتك تستطيعين أن تحافظين على زوجك وتملكينه مدى الحياة أنت بصبرك وتفانيك وتحكيم عقلك تعملين المستحيل فهل من متعظ يا أخوات.:redface:

>> :shades_smile:هذي ثاني قصة من سلسلتي القصصية من واقع الحياة ومن تجاربي <<
    آخر تعديل: ‏28 مارس 2009
  2. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

عسى الله لا يغير عليكم
  3. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

الله لايغير عليكم ويحفظك له حبيبتي ناطرين جديدك وموفقه
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

بانتظااار جديدك بشوق
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

عسىى ربي لايغير عليكم ويخليكم لبعض
  6. moo00oon

moo00oon مشرفة المنتدى الـعـام

اهنيك حبيبتي

والله يتمم عليكم ويوفقكمـــ

7. عاشقة الأزرق

عاشقة الأزرق سيدة جديدة

الله يهنيكم و يبعد عنكم الشر يا رب... يقول رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم: ( أعظم الناس حقا على المرأة زوجها. و أعظم الناس حقا على الرجل أمه)... بارك الله فيك
  8. ادارية

ادارية سيدة جديدة

ماشالله الله يخليكم لبعض ويبعد عنكم الحساد ..........
  9. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الله يخليكم لبعض ولا يفرق بينكم وعسي الله يهديه لج ويهديج له ....
  10. أم وله

أم وله سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة

والله يحفظكم أجمعين

^___^
  11. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

الله يتمم عليكم حبيبتي ويبعد عنكم عيون الحساد
  12. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

الله يهنيكم ويسعدكم

ولا يفرق بينكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

مشاركة هذه الصفحة