1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

تكفون بنات ابي طريقة تخليني ايب بنت وهل الجدول الصيني مضبوط تكفون لا تبخلون علي
    الموضوع الاصلي : طريقة للحمال بالبنت | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام عبدالله3
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

الجدول الصيني حجي فاااضي واعتقاااد باطل . . .

حاولي يكون الجماع بعد نزول البويضة وهالشي بتعرفينه بالسونار او بفحص منزلي اسمه بريقنت بلانت

تحصلينه بالصيدلية . . .

واكثري من الاستغفااار بنية انجاااب البنت وربي كريم
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الجدول الصيني طلع حرام تصدقين:)

نفس ماقالت اختي ام عبدالله كثري استغفار بنية الحمل ببنت والدعاء اللي يطلع من القلب وان شالله الله يرزقج بالبنوته
    وانا بالولد الصالح:)
  4. فطوم الحلوه

فطوم الحلوه سيدة جديدة

ادا خلصت الدوره اتكون البويضه انثى اكثر من الدكر حاولي اتكثرين جماع بعد الدوره على طول
  5. بداية

بداية سيدة جديدة

شوفي اختي مالك الا الدعاء وعن تجربه
    انا جبت 3 اولاد اكنت ميته ابي بنت وحملت وولدي صغير عمره سنه
    وصرت بس ابكي وادعي ربي كل ماسجد وكل مايضيق خلقي ادعي ربي
    يارب انك ترزقن بنت جميله حسنة الخلق والاخلاق وربي استجاب لي وجبت بنت
  6. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

الله يخليها لج انشاالله
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

الي سمعتة مو حرام هذي دراسة وقريت عنها شكر صار صج معاهم اشوفة مظبوط ليش مو حرام ناسية والله
  8. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

الجدول الصينى مظبوط 100% صج الله بيده كل شى بس هذى دراسة تقولج فى أيام معينه بعمر المرأة يكون عندها قابليه لأنجاب ولد أو بنت ..آنا وخواتى وصديقاتى كلنا ضبطت معانا
    عن نفسى شخصيا بعد ما حملت قلت أشوف شنو فبطنى وطلع نفس الجدول بس عمرى ماأظبط نفسى عشان ولد أو بنت وأخليها على الله
    بس الطريقه الصح انج إذا قررتى تسوينها شوفى عمرج بالظبط جم سنة وشيلى الأشهر الزياده وخلى الجماع يصير بنفس الشهر يعنى مثلا لو بشهر 8 يطلع بنت نطرى دورة شهر 8 تخلص وحملى بعدها حتى لو دش شهر 9 بس الأهم ماتنزل عليج دورة شهر 9
    صارت بوحده تبى ولد صار الجماع لها بشهر 3 والجدول الصينى قالها ولد بس مانطرت دورتها بشهر 3 وتعتبر دورة شهر 2 ويابت بنت ... واللى الله كاتبه بصير
  9. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

مشكورة اختي علي المعلومة ويعطيج العافية تكفون بنات اللي عندها معلومات لاتبخل عني
  10. انا عسولة

انا عسولة سيدة جديدة

عزيزتي ام عبدالله انا اقول لج وعن تجربة انا عندي 3 أولاد وكنت ميته على البيت ورحت للدكتورة عطتني نظام
    غذائي أمشي عليه لمدة شهرين وغسول شريته من الصيدلية استخدمه قبل الجماع بنص ساعة والجماع لازم يكون قبل موعد نزول البويضة هذا اليوم الدكتورة تحسبه لج .. والحمدالله الحين عندي بنت مثل القمر ادعو لي افرح فيها واييب لها اخت ان شالله
  11. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

عسولة تكفين ابي اسم الدكتورة تكفين وشنو الغسول تكفين عسولة
  12. انا عسولة

انا عسولة سيدة جديدة

الدكتورة شيرين تشتغل في عيادة الدكتورة ماجدة اليتامى واذا ما حصلتيها عندج الدكتور عصام صقر اللي في رويال حياة والغسول تروحين الصيدلية وتقولين لهم ابي غسول الخل اللي حق البنت تلاقينه في كل الصيدليات
    انا بصراحة استخدمت الطريقة في بنتي والحين استخدمتها مرة ثانية وتوني حامل ادعي لي انها تضبط هالمرة بعد وتطلع بنت
  13. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

انتي اي صيدلية خذيتة لاني سالت عنة قالو مانعرفة
  14. انا عسولة

انا عسولة سيدة جديدة

روحي صيدلية البراء كلي*** أو صيدلية رويال حياة تلاقينه ان شالله
  15. q8__pearls

q8__pearls سيدة جديدة

الدعاء
    الدكتوره ماجده اليتامى تقدر تساعدج في هالموضوع

والدعاء قبل كل شي طبعا
  16. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

جربته بهالحماله
    اول الايام بعد الدوره الجماع عشان يكون بنت والجدول الصيني عمري 29 شهر واحد كان بنت
    واخر دوره 6/1
    ودعيت بيوم عرفه لاني كنت حاجه
    سويت سونار طلع ولد
    الحمد الله عندي ولدين وبنت والحين حامل بولد ريلي مستانس يبي ولد
  17. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

دورت الغسول مال البنت ماحصلته
    رحت كذا صيدليه ما حصلته
  18. انا عسولة

انا عسولة سيدة جديدة

روان انا حصلته عند صيدلية البراء كلي*** مالت الدكتورة ماجدة اليتامي وموجود بعد بصيدلية رويال حياة
  19. ام الوردات

ام الوردات سيدة جديدة

:هلا حبيبتي ام عبدالله انا بصراحه عندي 3وردات بنوتاتي الله يحفظهم وابي ولد وكنت ابحث عن جذي شغلات لما سمعت وحده من رفيجاتي تقول عن دكتور شاطر بهالغلات وان عنده بنات خالها يابو توائم صبيان وسالتها عنه قالتلي الدكتور مدحت اللي بمستشفى العرف بالجهره ورحت وصار بيني وبينه حوار عن هالمواضيع وقال قبل سنه استخدم النظام الغذائي لمدت لاتقل عن 3شهور قبل الحمل وابر تفجير للحرمه بس نسبتها 60% تنجح وقبل فتره مكتشفين حبوب هم الوحيدين اللي يجيبونها من برا ونسبة نجاحها95% اللي تبي الولد لونهم ازرق واللي تبي البنت لونهم وردي وتوني مبلشه بالحبوب مدتهم اسبوعينوالله يكتب اللي فيه الخير ويرزقني بالولد الصالح ويزقج بالبنت الصالحه
    واتمنى اني فدتج
    واسفه على الاطاله :75_75:
  20. قطوطه 1985

قطوطه 1985 سيدة جديدة

الله يرزقج بالبنت مثل ما رزقني والله ما سويت شي على الله وعلى دعائي ودعاء زوجي والله استجاب

مشاركة هذه الصفحة