1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. danaa

danaa سيدة جديدة

السلام عليكم عزيزتى ام محمد جزاك الله الف خير عندى هذا الحلم المرعب الغريييب؟؟؟ حلمت كانى امشى فى سيارة لونها ابيض وفجاة ضيعت الطريق وكنت فى منطقة فيها منازل جديدة غير مسكونة وفجاة واذا برجلين مسلحيين طلعولى ومعهم سلاح وقاموا باطلاق الرصاص علية وهربت منهم واختبئات بحفرة وجائونى بالحفرة واطاقوا علية النار لم يصبنى الى اذى من الطلق النار وفجاة ظهروا رجال كانة من جهة رسمية لابسين دشاديش بيضاء يعاينون المنازل الجدد المسلحين لم يهربوا وقادنى احد منهم وكنت اترجاة ان يتركنى ولم يتركنى اصطحبنى الى احد المنازل الجدد وفتح احد الغرف المنزل ورمنى على الارض والثانى لااعلم اين اختفى اللذى اخذنى الى المنزل الجديد قلت لة لماذا انت تعذبنى هكذا ليش انا شنوعملت لك فجاة رمى سلاحة على الارض وبكى بقوة وقال لى انا احبك واموووت فيك قلتلة انت عذبتنى وتعبتنى قال اعلم والله والله احبك قلتلة لماذا انت قوى بالخارج ومعك سلا ح :wink_smile:والان تبكى امام وارتمى على الارض ومسك قدمى وقال والله اموت فيك والغريب ان فى احد زوايا الغرفة بنت جميييلة وبيضاء كانها يابانية تنظر لنا وانتهى الحلم وللعلم انا غير متزوجة والحمد لله احافظ على فرائضى وسننى وملتزمة فيهم وشكراااااا
    الموضوع الاصلي : طلقات رصاص...................؟؟؟ | من القسم : قـسـم لتفسير الرؤى والأحلام | الكاتب : danaa
  2. (ام محمد)

(ام محمد) مشرفة قسم تفسير الرؤى والأحلام

اعتذر عن تفسيره لطول الرؤية وعدم تنسيق الكتابات

ام محمد
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة