1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

اهلييييييييييين شلونكم

بس بقيت استفسر عن التحليل الحمل الي ابول (وانتو بكرامه) بقلاص وخليه لمده 9 ساعات واذا فيه نفس السحاب او نفس الي يطلع منه القطن يعني حامل واذا صافي مافي شي يعني مو حامل انا طلعلي في شي شي للعلم سويتها يومين وراح بعض وطلع فيه نفس القطن بس سويت تحليل حمل منزلي مافي حمل وسويت تحليل دم عادي مو هرموني مافي حمل والدوره متأخره علي اربع ايام طمنوني

هل في حمل ولا لأأ ؟

زمنو جرب هل طريقه وصار معاه حمل ؟

تكفوووووووووووووو الي تعرف اطمنيني ولا تخليني احاتي

يارب ترزقني وترزق كل محرومه يااااااااا رب
  2. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

حبيبتي هذا تسوينه وتخلينه بالكثير 10دقايق

واذا طلع خطين حامل
    انا مااجرب الا اهو
  3. sarah222

sarah222 سيدة جديدة

اللهم آمين ربنا يرزقك بالذرية الصالحة، ادعي يا عمري (ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين) وما في أكرم من الله
  4. أم موفي

أم موفي سيدة جديدة

الله يرزقج الذرية الصالحة ....
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

ربي يرزقج الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل يارب

بالنسبة للتحليل المنزلي يكون مو واضح ان تاخرت الدورة 4 او 5 ايام يكون خط الحمل بسي وغير واضح

انتظري وان مافيج صبر سوي هرموني
  6. الله يسخر زوجج لج وجعل مايملي عينه إلا أنت يااااااااااااااااارب

وإذا على التحليل انصحج خليها تكمل عشر أيام بالضبط وحللي بالعياده
    انا لما كانت تتأخر علي الدوره 4 ولا 5 أروووووح للعياده فيني عجله الله يهديني والدكتوره تزفني تقول على الأقل عشرة ايام

انصحج بالاستغفار والله مجرب شخصياااااا انا جربت والله نفع وياي وإلزمي الصدقه والصيام الاثنين والخميس وابشرري ربج مايردج
    وكثري الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

وان شاء الله يجي يوم وتبشريناااا
    بنوووووووووووووووونووووووووووووووووو يجنن

7. мόjяd έ7śąs

мόjяd έ7śąs سيدة جديدة

الله يرزقج الذرية الصالحة​

8. om la6ofa

om la6ofa سيدة جديدة

الله يرزقك يااا رب بس نطري اشوي انا اب حمالي مايبين معاي الا عقب ١٠ ايام
  9. بدااير

بدااير سيدة جديدة

انا اخذت تحليل دم كانت متاخرة علي الدورة خمسة ايام
    وطلع مافي حمل
    وبعد17 يوم حللت طلع حمل ولله الحمدولا حسيت باعرض الحمل بس احس بعوار الدوره سبحانة الله
    بس دريت جاني تعب الحمل
    الظاهر نفسية
    هههههههههه

عسى الله يرزقج ويرزق الجميع بالحمل الطبيعي المتعافي الصالح
    امييييييييييييين
  10. خنفوسه مخفوسه

خنفوسه مخفوسه سيدة جديدة

والله ما ادري..ما جربت هالطريقه

انا اعرف ناس يبيعون كان فحوص حمل يبين الحمل من اول يوم من تأخر الدوره

اذكر جنه يبيعون ال5 حبات بدينار ونص على ما اضن

حتى كانوا صغار جنهم ورقه ولازم تكونين دقيقه فيه مو تغطسينه واايد

-------
  11. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

حبووبه اهم شي تنطرين 10 ايام ..

مثل ماقالو خواتي اللي قبلي و بعدها حللي ..

و انشالله الله يرزقج بالذريه الصالحه ..
  12. مجد@

مجد@ سيدة جديدة

الله يرزقج بارب والمحرومبن
  13. ام-عذبي

ام-عذبي سيدة جديدة

اختي انا من رايي تروحين تسوين تحليل دم احسن واظمن لاني انا سويت تحليل بيت ما طلع معاي وكانت الدوره متاخره 9 ايام بس رحت سويت تحليل بول وانتوا بكرامه طلع معاي اني حامل

والله يرزقج بالذرية الصالحه​

14. مجد@

مجد@ سيدة جديدة

يارب يرزقج يارب وتفرحينا قريب وكل محرومه ياكريم
  15. هند1984

هند1984 سيدة جديدة

الله يرزقج
  16. ام الريش

ام الريش سيدة جديدة

اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
    ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة من ومن المسلمين..اللهم آآمين
    لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))

مشاركة هذه الصفحة