1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    عروض وأفكار لهدايا عيد الأم تدللين بها والدتك
    اخترنا لك اليوم باقة من الهدايا المتنوعة والأفكار المبتكرة لهدايا عيد الأم، اختاري منها ما يناسبك ويناسب ميزانيتك. فالهدية في الأول وفي الآخر ليست بقيمتها ولكن بمعناها، وهي بالتأكيد ستعني لوالدتك الكثير وستؤكد على مدى حبك وتقديرك لكل ما عانته من أجلك. فها قد حان الوقت كي تعبرين لها عن حبك وامتنانك بهدية من اختيارك.



    كنزة عملية: اهديها قطعة أساسية سوف تستعملها كثيراً. اخترنا لها كنزة عملية وأنيقة تناسب الإطلالة اليومية المريحة من Lanvin وكنزة تجعلها تتباهى بهديتك الرائعة أمام صديقاتها.



    لانجيري مريح: وبالذات حمالة الصدر المريحة ستكون بمثابة كنزاً ثميناً لوالدتك يسعدها كثيراً. اخترنا لها حمالة صدر "ألوجن" من شانتيل Chantelle التي تمتاز بأنها مريحة للغاية وذات طابع مبهج أنيق، كما تتميز بأنها ذات قصة منخفضة تناسب الارتداء تحت التي شيرت. السعر: 340 درهماً إماراتياً.



    قلم أنيق: إن كنت ترغبين في هديةٍ مبتكرة، لِمَ لا تجربين النسخة المحدودة لقلم Wonder Woman من إنتاج مونتيغرابا، الشركة الإيطالية المصنعة لأدوات الكتابة الراقية، بسعرٍ يبدأ من 1353 درهماً إماراتياً.



    تسريحة شعر جديدة: إن كنت تبحثين عن بديلٍ أقل ثمناً للهدية، لماذا لا تدللي والدتكِ بتسريحة جديدة لشعرها من ذا وايت رووم مقابل 65 درهماً إماراتياً فقط. هذا العرض سارٍ في فرع مارينا مول الجديد، وكذلك في فرعي أبراج بحيرة جميرا وموتور سيتي طوال شهر مارس.



    اقضي معها يوماً كاملاً في فندق مميز: قضاء يوماً كاملاً بصحبتها سوف يكون أجمل هدية تسعد والدتك. يوفر لكما فندق جي دابليو ماريوت ماركي عروضاً رائعة خاصة بعيد الأم طوال شهر مارس، سواء في السبا لتدليل مترف كامل، أو في المطاعم المختلفة أو لشاي الظهيرة الأنيق الحائز على جوائز عالمية. تسري العروض طوال شهر مارس.



    مختارات من "كريستوفل" Christofle: الجديد لدى الدار العريقة المعروفة في فنون تقديم الشاي، هي أنها تقدم الآن الإكسسوارات أيضاً. لذا اختاري من بين مختارات عديدة من هدايا العلامة الراقية سواء من الشموع المعطرة أو من أدوات المائدة وأدوات تقديم الشاي، بالإضافة إلى الإكسسوارات من الخواتم والقلائد والأساور الناعمة.



    اهديها ماسكرا مبتكرة: أحدث ابتكار تقدمه لك Benefit هي ماسكرا Roller Lash والتي حصلت فرشاتها على براءة اختراع من حيث قدرتها على رفع الرموش وتطويلها، دون الحاجة لأداة تقوس الرموش، فهي تغنيك تماماً عن استعمالها، وبذلك تكون Roller Lash الهدية المثالية لوالدتك لتتمتع برموش قوية وجذابة في خطوة واحدة فقط.

مشاركة هذه الصفحة