1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تيبو

    تيبو سيدة جديدة

    :emoticon_U:لجأ شاب ماليزي الى حيلة غريبة من أجل تأجيل حفل زفافه بعد أن شعر بقدر كبير من اليأس ،حيث توجه الى الشرطة وابلغهم انه تعرض لعملية سطو خسر فيها كل أمواله ، وذكرت صحيفة "ستار" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان الشاب (27 عاما) أخبر الشرطة ان رجلين سرقا منه ستة ألاف رينجت (1715 دولارا) بينما كان يقف لدى ماكينة سحب الاموال التابعة لاحد البنوك بولاية جوهر ، جنوبي البلاد قبل يومين اول امس الاحد.
    غير انه خلال استجوابه الشاب من قبل الشرطة التي شكت في الامر وتضييق الخناق عليه، اعترف الرجل بأنه قدم البلاغ الكاذب من اجل تاجيل زواجه المقرر الشهر المقبل وقال ذو الكفلي يحي ،قائد شرطة المنطقة ،" ادركنا أنه يكذب عندما اتضح لنا أن بعض مايردده لايتفق مع الواقع".
    وأضاف "اعتقد (الشاب) انه بتقدمه البلاغ سيكون لديه المبرر لتاجيل الزواج.. لقد اكتشفنا انه ليس معه ما يكفي من اموال" ، وقامت الشرطة بتفتيش منزله وعثرت على ستةالاف رينجت كان سحبها من البنك.
    وتم اعتقال الشخص لتقديمه البلاغ الكاذب ، وقد يواجه عقوبة السجن لمدة ستة اشهر وغرامة الفي رينجت (570 دولارا) في حال ادانته، ولم يكشف التقرير عما كان موعد الزواج تأجل أم لا.

  2. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    مشكوووووووورة يا قلبي على النقل ...
  3. ام عبودي النزغه

    ام عبودي النزغه سيدة جديدة

    مشكووووره حبيبتي :)

مشاركة هذه الصفحة