1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. يارزاق ارزقني

يارزاق ارزقني سيدة جديدة

بنات انا عندي مشكله شعري خفيف وخصوصا من قدام وقريت في النت يمدحون ابر الميزو ثيرابي وش رايكم واللي عندها حل ياليت تقولي الله يوفقكن يارب
  2. يارزاق ارزقني

يارزاق ارزقني سيدة جديدة

لااله الا الله وحده لاشريك له
  3. يارزاق ارزقني

يارزاق ارزقني سيدة جديدة

عالاقل ارفعو الموضوع بدعوه يابنات
  4. Reem elfala

Reem elfala سيدة جديدة

ماعندي فكره عن هالابر.. ان شاء الله البنات يفيدوكي

موفقه

5. دلوعه وعنيده

دلوعه وعنيده سيدة جديدة

اختي ماعندي فكره عن الابر بس عندي لج حل يمدحون انبولات الشعر اسمهااا ampoules ecrinal مع الشامبو نفسهااا تستخدمينهااا يوم وترك يوم وترك وبعد تستخدمين معاهاا فشاش هيرجرو haiegrow يومين صبح وبليل 6 رشات الصبح و6 بليل انشاء الله ينفعج
  6. يارزاق ارزقني

يارزاق ارزقني سيدة جديدة

Reem alfla ودلوعه عنيده عساالله يرزقن ويوفقكن ياااااارب :)
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

8. farfora_q8

farfora_q8 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختي انا سويت ابر ميزو ثيرابي... كان شعري وايد وايد خفيف كنت وايد استحي منة طبعا قبل الابر سولي تحاليل حتى يشوفون اذا عندي مشاكل بالغدد عقب كتبتلي الدكتورة على حبوب فيتامينات مقوية للشعر وهم تونكات وشامبوهات مغذية للشعر المهم بديت وتوكلت على الله تحملت عوار الابر وهم مشيت على الفيتامينات يعني كنت اغذي شعري من داخل وبرا والحمد الله تحسن شعري وايد وايد طال بسرعة طال عمرج سويت 15 ابرة بمعدل ابرة كل اسبوع يعني 3 اشهر وبعد ما تركت الابر ماطاح الشعر الي طلعلي بس ماقام يطول بنفس السرعة الي عطتني اياها الابر ومع هذا انا لي الحين اعتني بشعري يعني فيتامينات تونكات وحمام كريم كل حمام وبكل 3 ايام اسوي ماسك حق شعري مكون من صبار وزيت زيتون منقوع فية حبة البركة وحلبة وبسمار اصفي الزيت واظربة بالخلاط مع الصبار يصير مثل الكريمة واحطة على شعري وايد ارتحتلة واحس انة فايدني ... بس اذا تبين نصيحتي اذا سويتي نظام معين استمري علية وبتشوفين النتيجة انشالله ومابي منج غير الدعاء

9. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبيبتي انا وحده اايد العلاجات الطبيعه لان اختي الله يسلمج غزت ابر لين ينت والله مافادها الا الثووم
    ونتيجته سريعه ومضمونه وان شاء الله ينفع معاج

مشاركة هذه الصفحة