1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. راميه

راميه سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

انا متملكه وخطيبي يكلمني بصراحه محتاره مره احسن اني ماابيه ولاابي اكلمه واتمنى يصير شي يفركش الزواج ومرااات احن وأشتااق له ~~

وماباقي على الزواج إلا إسبوع وكم يوم

ويكلمني في أشياء حساسه يقول مابي تستحين مني يوم الدخله لاني ابيها باول يوم ومراات يقول لا بخليها ثاني يوم

محتاره مدري شنو ألبس في اول ليه ؟؟؟ حد يقول تستري عشان مايحس انك جرئيه

وحد يقول لي لا خليه ياخذ راحته انتي حلاله ؟؟

أحيانا اقول في خاطري لازم اكون شوي جرئيه انا حلاله وابي راحته واحيانا اقول لا خليني حياويه ؟؟

وماني عارفه كيف اتكلم معه بالمكالمات اتجرى معاه ولا احط بيني وبينه خطوط

أرجووووووووووكم إنصحوني

2. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

يشرفني اكون اول من يرد
    حبوبتي احسن شي انك تلبسين ساتر وحراير ناعمة عل الاقل باول اسبوع حلو احساس خجل العرايس تحسين انج درة و اذا ما لبستي باول الايام ستير ماراح تلبسينه بعدين وحتى لو لبستيه ماراح يصيرله حلاة صدقيني خل ريلج يشوفج بكل احالات خجولة باول العرس لاحقة عل الجراة ..
    و الاحلى تكونين عل طبيعتج من غير تصنع موتتعمدين الحيا او الجراة خلي السالفة تمشي بروحها وتوكلي على الله وما راح يكون الا كل خير ان شاء الله...
    وبارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بخير
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

اختي وقفو المكالمات الحين مابقى شي على زواجكم
    ماله معنى تتكلمون هالايام
    ومثل ماقال ك ك ك لبسي لبس كلاسيك حرير طويل مع روبه
  4. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

لبسي شي طويل ويكون راقي مع روبه , هذي اقمثة نوم العرايس , ليلة الدخله ماراح يتم عليج ع العموم :) يعني مرده بينقط :)) > ان شاءالله فاهمتني ..

وبالنسبه للمكالمات وعلاقتكم , تعوذي من الشيطان وحطي فبالج هذآ نصيبج , وكل مافكرتي انج ماتبينه حبي وطرشيله مسجات حبٌ ولما تشوفين رده بتحبينه اكثر ان شاءالله :)

.,
    وللمكالمات يالغاليه عادي خلي يقول اللي يقوله , اخذي على هوآاااااااااااه ,, شي طبيعي بيسولف جذي الرجاجيل , عندهم اذا كنت جرئ انا رجل!! الحمدلله ع العقل هههه, بس عادي يالغاليه تحملي , حرام ماباجي شي ع عرسج تعوذي من بليس , وتركدي ياعسل :)) ,

والله يوفقج ويوفقني ان شاءالله :)

.,...
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

رد البنات عين العقل لاتبينين انج جريئة ترى اختبار لج بيقول ماصدقت وبتشبعيع من الشخل خلي روب طويل وما علية القميص الداخلي لو شفاف بس الي فوق ساتر عشان ترضينة بطريقة محتلرمة ولاتكلمينة المفروض من شهر مايكلمج
  6. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

مشالله على البنات ماقصروا بالرد

واهم شي لايكون جرىء لبسج

على الاقل اول اسبوع

وحاولي ماتكلمينه عشان مابقى شي على الزواج

موفقه

مبرووووك

مشاركة هذه الصفحة