1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. salfoosha

salfoosha سيدة جديدة

مرحبا ارجو منكم مساعدتي في هذا الموضوع

هل يوجد شيئ لعلاج الحساسية لان بصراحه مليت من الحبسة في البيت ما اقدر اطلع اذا في رطوبه وغبار وبصراحه اخاف من الادوية لان استخدمهم وماحصلت نتيجه تعالج مشكلتي للابد فاللي عندها شي من الاعشاب يعالج الحساسية وارجع طبيعيه تفيدني بلييييز .
    مع خالص الشكر
    الموضوع الاصلي : علاج الحساسية | من القسم : قـسـم الـطـب البـديــل والاعشاب | الكاتب : salfoosha
  2. زلابية

زلابية سيدة جديدة

اختي ما حددت نوع حساسيتج بس اللي فهمته انه ربو ان شاءالله بدور لج وبحط لج الوصفه من منتجات طبيعيه بس حاولي بنفسج تشوفين جوجل ترا عجيب كل شي يطلعه لج او شوفي موقع الصيدلي المعروف السعودي جابر القحطاني يمكن يفيدج
    وان شاءالله بدور لج بس حددي حساسيتج وين
  3. salfoosha

salfoosha سيدة جديدة

شكرا اختي زلابية شهيتني عاد مشتهيه اكل زبلابية والله
    بالنسبة للحساسية من شجرة الكاربس هذا اللي بين بالفحص مال الحساسية وضيق نفس اذا كان رطوبه مستحيل اقدر اطلع من البيت او البروده العالية بعد وانا بالفعل بحثت بقوقل بس ما لقيت شي حتى دوامي ما اقدر اروح له حالتي صارت تعيسه .
    بانتظار الرد
    وشكرا
  4. ندى الورد

ندى الورد سيدة جديدة

الله يشفيك اختي بس لازم تشوفين دكتور مختص
  5. توتو60

توتو60 سيدة جديدة

اللة يشفبج ويشفى كل مريض قولو امين
  6. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

روحي ع قوقل وشوفوا علاجات الدكتور جابر القحطاني والدكتور عبد الباسط السيد مره مشهورين هدول الدكاتره

ربي يشفي كل مريض ومريضه قولوا اميــــــــــــــــــــن !!!

7. الله يشافيك خالتي زيك معها حساسية وفي من قال لعا أشربي مغلي أوراق الجوافه وأخر ماسمعت قالو لها أشربي حليب خيل والله مادري عن صحت المعلومه

مشاركة هذه الصفحة