1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. bskoota

bskoota سيدة جديدة

صباح الخير بنات :rose:
    شلونكم انشالله بخير
    بنات الموضوع حساس شوي بس والله احتاج احد يفيدني فيه بليز
    بغيت اسال عن عملية تجميل المنطقه الحساسه .. انا عندي المنطقه مترهله ومن الالتهابات صار شكلها :thumbs_down: و الاشفار شوي كبار وهذا الشي مسببلي ازمه الصراحه .. :mad::confused:
    في بنات يسوونها عقب الولاده يشدون المنطقه ويتفخونها ويعني ترد المنطقه مثل البيبي :angel_smile:
    والله اتمنى انكم تفيدوني :confused::cry_smile:
    ابي اعرف شنو الدكتور الممتاز حق هالعمليه وجم سعرها وشلون العوار بعد العمليه والي مجربه اي نوع من هالعمليات تقولي وتفيدني بلييييييييييز
    ومشكورين :red_smile:

2. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

والله اختي انا للحين ماحملت عشان افيدج بالموضوع
    بس الي اقدر اقوله عندج جريدة الوطن فيها اطباء ومستشفيات دقي وسألي ويقدرون يفيدونج واذا تبين رقم استشاري والله قمت الروعه انسان متفاهم يقبل اتصالج بأي وقت مندون ما تروحين له العياده اذا تبين رقمه طرشيلي على الخاص
  3. bskoota

bskoota سيدة جديدة

تسلمين حياتي على الرد يشرفني مرورج :smile:​

4. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

اي والله ياليت البنات يفيدونا انا على وشك ولادة وودي اسوسها يعني ادلع نفسي شوي لأني باخذلي بريك شوي طويل من الحمال وودي اسويها
  5. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

دكتور احمد الشاذلي كان بمستشفى السلام الحين فتحله عياده خاصه اسمها الهلالي صج هالدكتوووووووور شاطر للمنطقه هذي تانا مجربته بولالدتي الاولى ماشالله جملني وخلاني احسن من البنت وااااايد يروحوله عشان يرممون هالمطنطقه هذي:)ويطلعون راضييين
  6. Hot_Lady

Hot_Lady موقوف

اسلوبج بالسؤال كللللللللش ماعجبني ياهوت ليدي شتقصدين يعني
    اول مره سامعه عن وحده تولد عند دكتور مثلا ولاشنو؟؟ رجاء حسني اسلوبج بالكلام
    اهاات الليل

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 أغسطس 2010
  7. bskoota

bskoota سيدة جديدة

[
    ام غازي الصواغ الله يسهل عليج انشاءالله وتقومين بالسلامه يا رب وصاجه والله الواحد لازم يدلع نفسه :teeth_smile:
    اهات الليل .. انا سمعت عن الدكتور احمد وامدحولي ياه والله بس بغيت احد مجرب عشان اساله تسلمين يا قلبي عالرد والله :rose::wink:
    hot lady في واحد دكاتره حريم وزينين ندري بس انا والله لي الحين بالهالموضوع بالذات الي انا كاتبته محد مدحلي دكتوره والله :rolleyes: وكل الي يمدحونهم لي رباببل :75_75:.. واذا اهوا اشطر يعني اكيد راح اروحله لان سوري بس هالمنطقه حساسه وانا او غيري ماراح نجازف فيها عند اي احد :mskket:
    وكل واحد ووجهة نظره يا قلبي :rose:
    تسلمون على الردود واتمنى الافاده اكثر من ناحية هالعمليه يعني ابي اعرف شلون العوار بعد العمليه وسعرها وتسلموون:angel_smile: ​

8. اهاات الليل

هلا بسكوته العفو فديتج اي سؤال انا حاضره من عيوني فديتج والسموحه تدخلت بمشاركة هوت ليدي لان اسلوب السؤال كلللللللش ماعجبني:)
  9. اهاات الليل

بروحها بدون ولاده اعتقد 250 او 350دينار ولا زم عوار الخياط نفس وانتي بالاربعين عرفتي شلونبس النتيجه تهبببببببببببل
  10. bskoota

bskoota سيدة جديدة

حياتي اهات الليل تسلميييين وما قصرتي
    دزيتلج مسج عالخاص ما ادري وصلج ولا لا ؟؟

11. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
  12. اهاات الليل

هلا بسكوته ايه وصلتني من زمان ورديت عليج ؟؟؟
  13. حورررية

حورررية سيدة جديدة

للرفع
    ومشكووره اهات الليل على المعلومه
  14. bskoota

bskoota سيدة جديدة

هلا حياتي اهات الليل اي قلبي مشكوره وصلني الرد من زمان وخذيت هالايام ناويه اروحله وانشاءالله ببشرج وابشركم بالتفاصيل
    تسلمين يالغاليه :angel_smile:​

15. اهاات الليل

هلا بسكوته
    فديتجلارحتي بلغيني عالخاص
  16. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

ودي اسوي بس مادري اشلون بقول للدكتور
    دكتوري عادل مرسي بالمواساه ووحده مادحه التجميلي ماله
    وانشالله بولد شكلي ببيعها وبقوله مع اني استحي
  17. **قمرين**

**قمرين** سيدة جديدة

انا بعد الولادة سويت برويال حياة عند الدكتوره خالده المجيبل تجميل وشد والعوار يذبح وطلعت من النفاس وخيوطى فينى
  18. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

انا سويتها عند الدكتور احمد الشاذي بسلام العمليه مجذب عليج تعور لحد انج وانتم بكرامه ما تقدرين تروحين للحمام اقصد البول يكون صعب لازم وانتي واقفه اسفه علي الكلام بس كلنا حريم ونبي نفيد بعض ترجعين لطبيعتج عقب اسبوع المشي صعب جدا اهم شي النظافه الشخصيه والمخدرات من دهان وحبوب وتحاميل نجي حق النتيجه <<<<<<<<<<<<<<<<<<<والله العظيم خيال حتي يومنج بنت مو جذيه ولازم تاخذي مخدر موضعي باالاسبوع الاول من طلوعج من الاربعين علي شان العوار وعقبها لمدت 6 سنوات وانتي جسمج من تحت مو طبيعي ضيج لابعد حد هذي تجربتي الشخصيه وانا الحين حامل وراح ارجع اسويها مره ثانيه وثالثه لانها عجيبه
  19. اهاات الليل

هلا ياقلبي انا بعد سويتها عند احمد الشاذلي بمستشف السلام وكلامج صح 100%
    مع الاهتمام بفترة النفاس وادوية النفاس والمحافظه على نفسنا من تحت بنتم ممتزين من تحت:wink_smile:
  20. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبوووبة انا توةولدت وسويت تجميلي عند ليلى اشكناني
    وليلحين بنفاس لووول بس أطلع أقووولكم :) شالموضوع:)>>> داشه عرض أدري ..

مشاركة هذه الصفحة