1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لمياء السعودية

لمياء السعودية سيدة جديدة

السلام عليكم
    بنات انا ولله صاكة فيني الدنيا عقب مارجعت من الدكتورة اليوم وقالتلي عندج تكيس على المبايض والدورة متلخبطة عندي وانا بن ماتزوجت شالحل وانا عمري 29 يعني حتى اذا تزجت ماحمل هم ابدأ اراجع والله ملييييت دلوني على شي وحل سريع
  2. اشا

اشا سيدة جديدة

وعليكم السلام
    والله بليه هالتكيس حاولي تكوني مستمره مع علاج الدكتور وان شاء الله مع العلاج بيروح
    والله يشفيك ان شاء الله ويشفيني من هالاكياس
    وابدي اول علاج تنظيم الدورة كله هذا لخبطة هرمونات
  3. لولاتي الحلوه

لولاتي الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي لمياء السعوديه الله يشفيج ان شاء الله ويشفيني من التكيس وبصراحه اتمنى اني افيدج لأني اعالج حاليا وامس كان اول يوم لاج للتكيس والدكتور عطاني حبوب اكلها من خامس يوم بالدوره ولمده 3اسابيع وبقولج اسمها وان شاء الله تفيدج Primolut - Nor وتاكلينهم من خامس يوم حبه الصبح وحبه بالليل بعد الاكل وللعلم مع الحبوب هذي الدوره الجايه راح تتخربط اكثر من قبل لاتاكلين الحبوب وبعدها تتنظم معاج وتزيل التكيس باذن الله واشربي مغلي البردقوش تحصلينه بالعطار كل يوم ينظم الدوره بعد والله يشفينا ويشفي كل مريض ان شاءالله
    واتمنى اني افدتج ودعواتج لي بتيسيير اموري مع زوجي
  4. لمياء السعودية

لمياء السعودية سيدة جديدة

يالولاتي الحلوة

امين نشالله يالولاتي الحلوة وانشالله نتشافى منه بس بقولج انا سمعت في منتجى ثاتي ان القسط البحري يفيد لتكيس لمدة شهرين وانا بديت اخذه من امس الاسود اطحنة واكلة مرتين باليوم والله كريم انشالله
  5. الاميره النائمه

الاميره النائمه سيدة جديدة

حبيبتي الله يشافيج ان شاء الله
    انا كان فيني وسبب سمنه مفاجئه وكلمت مره تعالج قالتلي اقطعي الكاكاو والببسي
    وخففي سكريات والحمدلله دورتي رجعت انتظمت وكنت استخدم منظم سكر
  6. أم وله

أم وله سيدة جديدة

التكيس غلااااااي هذا سببه السمنة
    يعني زيادة بالوزن ولازم تخفضين وزنج
    واتبتعدي عن الأكلات الدسمة وابدأب بالأكلات الغير دسمة صدقيني بيروح بس لازم تروحين للطبيب
    يمكن احتمالية يعطيج حبوب تساعدج في التخلص

مشاركة هذه الصفحة