1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر

أنا حابة أطرح مشكلتي من باب الفضفضة وعشان أستفيد والكل يستفيد

أنا متزوجة صارلي سنتين وعندي بنت أول ماتزوجت كانت علاقتي بزوجي ازوينة ماقدر أقول انها كانت ايام حلوة بالعكس عااااااااااااادي كان يعاملني جني واحد من الربع وجنه يعرفني من زمان بس مع الوقت الحمدالله تناقشنا بالأشياء الي ماتعجبني فيه من ترصفات وغيرها وقالي أنا ماعرف اشلون اتعامل مع البنات لأن حياتي كلها ديوانية وربعي وحتى أنا غيرت أشياء واااايد فيني خصوصا اللبس وغيرهابس المشكلة ان اليوم اكتشفت لأول مرة إن ماعنده احساس تخيلو كنت قاعده أبجي وقلبي حيل امعورني وحاطه راسي بحظنه وأقول انت ماتقعد معاي واذا طلعنا تدور الردة واذا زرت بيتنا ماودك تردني ليش متغير علي ؟؟ بنات تخيلوا سهر لي الصبح بالديوانية وعقب ينام لي الفطور وبعدين يتفطر وينزل عند خالتي يشرب جاي ويروح الديوانية لدرجة ان قبل ماكان يرضى أروح السوق ابروحي خصوصا ان اسواقتي مو ذاك الزود الحين عاااااادي عنده والله بديت أشك فيه أخاف عنده وحده يحبها تخيلوا عقب البجي وعوار القلب قام وقال انا بروح الديوانية تبين شي ؟؟؟حدي انصدمت وحقدت شنو ماكو احساس بنات نصحوني اشلون اتعامل معاه اهو ماكان جذي اتهقون شنو الي امغيرة لا تقولولي مشاكل بالبدوام لأنه اجازه.

فيدوني حبيباتي الله يجزاكم الخير
    الموضوع الاصلي : عندي مشكلة | من القسم : قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية | الكاتب : Dalo0o0la
  2. ام الريش

ام الريش سيدة جديدة

يسعدنى انى اول وحدة ارد عليج ..والله شقولج يختج كلهم جذي الا من رحم الله الوحده تحمد ربها عالستر وواااااااااااجد بنات يتمنون الزوج لو انه شقول..انتى سوي اللى عليج وواجبج وبنفس الوقت قللي لهفتج عليه..يعنى من تجربتى انا كان تقريبا مثل زوجج بس الضليمة شينة اذا بجيت مايخلينى ..بس كله طلعات وعدم اهتمتمك وكل شوى روحي استانسي عند امج ومن هالسوالف ,,تدرين ثقلت علية يعنى قبل كان لما يقول انا تعبان كنت اقو فيني ولا فيك الحين اذا قال انا تعبان اقوله روح الطبيب يعنى جذي ليب حس وقال انتى متغيرة قلت انت تبي جذي والله تعدل ..انا ماشيشج عليه بس هذا الى سويتة انا..واله يعينج ويهديه
  3. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي عالرد اي والله صاجه الحمدالله على كل حال وبحاول اثقل اشوي بس الي باط جبدي انه ماكان جذي ولاهو امعودني على هالإسلوب
  4. ام الجودي

ام الجودي سيدة جديدة

اختي الغاليه دائما استعيني على كل امورك بالدعا اسالي مجربه والله كل شي ابيه ادعي والح والح والحمدلله ربي يحب الي يدعي وجربي وردي علي
  5. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

انشاله حبيبتي بجرب
  6. تفاحة كويتية

تفاحة كويتية سيدة جديدة

اللة يسخرة لج حبيبتي
  7. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

الله يسخره لج اللهم آآمين ......
  8. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

اختي 90% منهم بهطبع بس اهم شي لاتشكين لان جذي تهدمين بيتج وبيني وبينج محد راضي على حاله اذا رجع من ربعه قابليه عادي وخل يحس انج حاقرته صدقيني راح ينقهر
  9. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

مشكورين حبيباتي عالمرور وانشاله بحاول أحقر وأطنش والله كريم
  10. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي انا عندي كلام واتمني تتقبلينه اول شئ لازم تعرفين ان الرياجيل ما يتغير بدون سبب ولازم تدورين شنو غيرتي شئ فيج سواء تعاملج او قلة اهتمامج بنفسج او بديتي تكثرين من التشكي تري الرياجيل ما يحبون التشكي ....
    حبيبتي حافظي علي زوجج ولا تحقرينه ولا تهملينه حاولي تكونين معاه مثل اول الزواج واذا علي الدوانيه والطلعات هذيلا رياجيل الكويت كلهم ما يحبون قعدة البيت فنصيحة اخت لاختها اهتمي فيه وحاولي تتقربين منه اكثر ومع الوقت بتعرفين السبب .......
    والله يهديه لج ويهديج له ويسخركم لبعض وموووووفقه بحياتج حبيبتي.....
  11. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي عالنصيحة والله كريم :regular_smile:
  12. أميرة بقلب أمها

أميرة بقلب أمها سيدة جديدة

13. ريميا

ريميا سيدة جديدة

انتى قلتى انه من عمره يروح الدوانيه عادي بس اللى حز بخاطرج انج بجيتى ووومااهتم تدرين ليش
    لانه مايعرف يتصرف
    انا اتذكرك اول مره بجيت عند زوجي كنت حلمانه حلم يخرع ووقلت له الحلم ووبجيتى تدرين شنوو قال قال لي انا ماعرف شنو اقول او اتصرف تبيني اوديج عند امج يمكن ترتاحين
  14. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

والله ودي اكتشف سر الدوانيه وشنو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  15. اشراقة فجر

اشراقة فجر سيدة جديدة

اسال الله ان يسخره لك ويسعدكم يالغاليه
    ولاتنسين الدعاءءءءءءءءءء في اخر الليل والاستغفار
  16. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

يعطيكم العافية على الردود والله ماكو فايدة فيه ايتروالي قعدة الديوانية تسواني أنا وبنتي قلبي امعورني وتعبت ومااعتقد مايعرف يرد على الأقل جان قعد وماطلع واهو يدري ان هذا الشي يطيب خاطري بس ما اهمه :sad_smile:
  17. GUCCI

GUCCI سيدة جديدة

حبوبه ان شاءالله مافيكم الا العافيه والحمد الله مشكلتج بسيطه
    لا تحاتين
    وعلى سالفه ان قبل ماكان يخليج تروحين بروحج والحين عادي <<< ترا كل الرياييل جذي اول الزواج وايد يخاف ومادري ايش وبعدين مع الوقت عادي واكيد اهو واثق فيج من جذي مخليج على راحتج
    حبيبتي مافي مشكله لا تخلين التفكير الزايد يخرب عليج حياتج استانسي عيشي يومج لا تضايقين على اي شي شماخذه من الدنيا
    وعسى الله يسخره لج قولي امين:smile:
  18. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يحنن قلبه عليج ياااااارب ,,
  19. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

آمين يا رب العالمين ومشورين حبيباتي
  20. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

حبيتي احسن شي تسوينه تروحين بيت اهلج وتقعدين عندهم لمن يحس على نفسه وتاخذين بنتج ولا تدقين عليه كلش لمن اهو يي بنفسه ويترجاج نصيحه منى انا ماااحرضج بس هذي عن تجربه واذا بغى يردج حطيله شروط وقولىله الى مضايقج منه وانه ماايكرر غلطه وسلامتج يالغاليه

مشاركة هذه الصفحة