1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

السلام عليكم

انا بنت في بداية العشرين وأواجه مشكلة الوسواس .. الوسواس اني ماراح اتزوج .. كله اخاف من الوحده لانه اغلب اللي حولي ينخطبون ويتزوجون وانا محد خطبني .. ساعات أسأل نفسي ليش ؟ لاني عاديه والناس اتدور الجمال وانا ماعلي قاصر وادرس بالجامعه بس مو جميله عاديه وبنت ناس على قدهم؟ .. الله اعلم اشكثر ابداخلي حنان ومحتاجه انسان يمي واعطيه اللي بداخلي .. خايفه أضيع .. خايفه عواطفي تجرفني للغلط .. لاني من النوع العاطفيه وبسرعه ينقص علي بالكلمه الحلوه .. مشاعري تغلب عقلي وساعات اتصير فيني نوع من الشهوه واقعد استغفر ربي وادعي ربي يرزقني الزوج الصالح .. صج خايفه انجرف للغلط .. مو حاسه بالراحه .. ابي استقر .. حتى اهلي صارحتهم ابهالشي بس ما من مجيب بالاخر ابقى بنت بالنسبه لهم عيب اقول بتزوج دورولي ريل مابيدي غير النطره بس الريال اهو اللي اقول بتزوج ودورولي .. فيها شي اذا البنت قالت بتزوج دورولي ريل ؟؟ مو بس الريال احس انه نضج ومحتاج بنت مو بس الريال احس انه يبي الاستقرار والاهتمام كل بنت تبي بس شنو بيدي :( .. شسوي ازوج نفسي ؟ احس اني ناقصه .. مو عارفه شسوي .. اكيد بتقولون صبري وكل واحد ياخذ نصيبه وانا والحمدلله عارفه ربي وملتزمه بس حابه افضفض لاحد وماخاب من استشار ان شاءالله ..
    ودي اسمع كلام اريح واغير هالشي فيني .. ناطره ردودكم خواتي
    آخر تعديل: ‏14 ديسمبر 2009
  2. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

لا تبخلون بالرد .. بلييييييييييز ..

3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

مشاعرج كل بنت تمر فيها البنت لما تكبر تحس برغبة انها تكون زوجة وصاحبة بيت حتى لو غرفة بس بتكون اهي بيتها ولما تكبر وتكبر تحس بعاطفة الامومة ودها تصير ام
    يعني مشاعر الكل مر فيها لكن دائما كان في خط فاصل بين اللي نحس فيه ومصارحتنا لاهلنا ونقول لهم بتزوج لان البنت بطبعها تخجل من البوح بهالشي وتم تفكر بينها وبين نفسها وتعقد مقارنات بينها وبين وحدة متزوجة وجيكرة واهي احلى منها وما تزوجت اللي بوصله لج شي ومشاعر طبيعية الاهم دراستج والنصيب اذا ربج كاتبه لج والله بيجيلج في وقته
    ومو كل البنات ربي كاتب لهم نصيب يعني وكلي امرج على رب العالمين واهتمي بدراستج واكثري من الاستغفار وشوفي النتااائج قريبا وربي يوفقج بزوج صالح فالح من البيت لي المسيد ومن المسيد لي البيت لي دوامه :)

ينقل للقسم المناسب
  4. ام العياد

ام العياد سيدة جديدة

الله يوفقج بالرجال الصالح اللى يعرف قدرج ويثبتج على طريق الاستقامة .
  5. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

هلا حبيبتي ,,

صدقيني مافي بنت ماتتمنى تستقر وتعيش حالها حال اي بنت ثانيه وتكون لها اسرة وبيت والعيال

بس انا من نظري ان البنت لازم ماتستعيل على هالشي ومتى مااراد الله وكتب لها النصيب الي تتوفق فيه ,,

فعليج بأهم شي الاستغفار والادعيه الي الله يرزقج بالزوج الصالح و يبعدج عن الحرام يارب ...

:smile: :smile:
  6. ام الجودي

ام الجودي سيدة جديدة

اختي هذي مشاعر كل ينت ادعي لليل نهار قولي بصلات الليل يارب اغنني بحلالك عن حرامك يارب اسمع عنك الاخبار الزينه يارب اشرح صدرها وسخرلها خلقك وارزقها الزوج الرومنسي الذي يسعدها آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  7. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

الله يوفقش حبيبتي

ويرزقش بالزوج الصالح

امييييييييييييييييييييييييييييين
  8. دياري قلب زوجي

دياري قلب زوجي سيدة جديدة

الله يووفقج يارب
  9. مزيونه كربونش

مزيونه كربونش سيدة جديدة

حبيبتي صبري :)
    وانشاءالله ربي يرزقج بالنصيب الصالح :smile:
  10. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

امين اجمعين ان شاءالله .. ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين وجزاكم الله خير .. والله ونستوني بردودكم وان شاءالله بسوي اللي تشورونه علي .. والله يعين ان شاءالله :)
  11. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يوفقج ويرزقج بالزوج الصالح الي يستر عليج

ويعوضج عن كل شي

ادعي ربج وادعيه واسغفرلي

واللهم امين

موفقه يا قلبي :smile:
  12. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

امييييييييين .. مشكوره واايد :)
  13. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

اعتقد ان البنات كفو وفو بس انا اقول اهم شي مايضعف ايمانج تري تعيشين طول حياتج بحسره اكثر من انت اللي فيه انتبهي علي صلاتج وصومي تطوع وتصدقي باللي تقدرين عليه والله يوفقج ولاحقه علي الشقي:wink_smile:
  14. Ghala

Ghala سيدة جديدة

نقلتها للفائدة ..
  15. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

يعطيج العافيه Ghala

وماقصرتي ياقلبي على نقل هالفائدة وجزاج الله خير ,,

:smile: :smile:
  16. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

الله يووووووفقك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك دووووووم
    حبوبه انتبهي لدراستك وربي يكتبلك متى النصيب وقومي صلاه الليل وادعي ربي يرزقك بالزوج الصالح وكثري من الاستغفاااااااااااااااااااااااار
    والله يوفقك ويوفق الجميع
  17. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

تسلموووووووووووووووووون كلكم والله القصه أثرت فيني وعطتني ثقة ابنفسي صج هذا اللي انا عايشته الحين .. وبحاول اذكر هالكلام ابكل وقت عشان ما اخسر ثقتي ابنفسي
    مشكورين وااااااااااااااايد

18. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

نصيحة من اخت اكثررررررررررررررررررررررررررررررري الاستغفار بنية الستر والزوج الصالح

وادعي دايمااااااااااااااااااااا بالستر في كل الاوقات وان شاءالله ربي يرزقش بالزوج الصالح بسسسسسسسسسسسسسسسسسس لاتنسين شي مهم

مهم جداااااااااااااا وهووووووووووووووووووووووووووووووووو عسى ان تكرهو شي وهو خيرن لكم وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون

تذكري الخيره في كل شي لان الانسان مايدري القدر شنووووو مخبي له بذا الدنيا ياما تمنينا شي وربي منعه عنااااااااااا وبالاخير طلع خيره لنااااااااااااااااا

ياعمري تقبلي مروري برحابة صدر
    آخر تعديل: ‏23 ديسمبر 2009
  19. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

حبيبتي الله يرزقج بالزووووووج الصاااالح اللي يسعدج ويهنيج يا قلبي ...

صبري ان الله مع الصااابرين واكثري من الاستغفااار بنية الزواج وان شاءالله ربي بيوفقج .....
  20. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

جزاكم الله خير ويعطيكم العافيه على اهتمامكم .. مروركم يونسني :)

مشاركة هذه الصفحة