1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

بنات قبل يومين طرشت خدامتي الجمعيه تشتري فواكهه مع السايق ونسيت اقولها كميه الموز اللي تشتريها انا عادة اشتري درزن هذي يابتلي كرتووووووون :52_52::52_52:
    قولولي شنو اسوي فيه غير الميلك شيك لاني سويته وما حبوه اليهال وتوه بدا يسود شنو الحل معاه؟
  2. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

عطي منه حق اهلج وعطي الخادمه والسايق ياكلون وخل السايق اذا يعرف سواق بالفريج او ربعه يوزع عليهم ولج اجر وسوي عصير حليب بالموز حق ريلج وقصصيه شرايح وخلي اليهال ياكلون كل يوم شوي ترى الموزه الوحده عن 3قلاصات حليب
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

بالعااافية عليكم ومثل ماقالت الاخت وزعيه ولج الاجر -ان شاء الله-
  4. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

هلا خواتي مشكورين على الردود والله صج افكاركم حلوه بدال ما ينقط ومشكورين مره ثانيه
  5. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

ليش ماتسوين عصير موز بالحليب حق ريلج وعيالج :)
  6. دانــ أم ـة

دانــ أم ـة سيدة جديدة

انا مع ام عبد العزيز

قطي بالخلاط الموز والحليب وشوية شكر ويصير احلى حليب بالموز انا لمن اسوي بالبيت مايصير ساعه الا قاضين عليه

هههههههههههه

ربي يحفظج ويحفظ عيالج ويخليكم لبعض
  7. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

الله يسلمكم ويحفظكم حبيباتي والله هذا العشم فيكم ماقصرتوا على الردود ويخليلكم عيالكم ويهدي رياييلكم وعلى قولت وحده اعرفها (ان شالله ريلج يشوف كل الحريم جياكر الا انتي يشوفج ملكه جمال ) ههههه طلعت عن الموضوع :teeth_smile:
    وبالنسبه حق الميلك شيك بالموز اللي تقولون عنه مساااااكين طفحتهم لما قالوا بسسسسسسسسس والظاهر مثل ما قالوا الخوات بوزعه والله كريم
  8. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

كود:
    سويه حليب بالموووووووووووووووووز

9. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

شكرا على كل الردود يا حلوين
  10. فنتوقه

فنتوقه سيدة جديدة

سلطه فواكه

كيكه

عصاير

وعزميني:shades_smile:
  11. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

هلا فنتوقه حبيبتي مشكوره على الافكار واذا سويت انتي اول وحده بتذوقين بس خلي حلجج مبطل لاني احتمال باي وقت اذزلج المقسوم خخخخخخخخخخ

مشاركة هذه الصفحة