1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اخلاقي عنواني

اخلاقي عنواني سيدة جديدة

السلام عليكم ,,,,,,,,, هاي حلواااات اشحالكم ,,,,,,,,, يالله خلوني اسمع الصفقه القويه ترحيب لي,,,,,,,,, امسات وانا سهرانه ع tv ,,, شنو شفت ؟؟؟؟؟؟؟ شفت اللي نحن ما نستغنى عنه ,,,,,,,, اكيد عرفتوه ......... الووويز عيشي حياتك !!!!!! بغيت اسالكم شنو شعورج يوم يحطون ها الدعايه اللي كل وحده فينا تنحرج اذا حطوها ونحن في سهره عائليه :emoticon_U:,,,,,, بس انا بغيت اعرف ردة ابو الشباب:shades_smile: شنو........ شنو تعليقه على ها الدعايات ,,,,,,, يالله ابي تفاعل حلو شراتكم ....[/SIZE]
    الموضوع الاصلي : عيشي حياتك | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : اخلاقي عنواني
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اللي اشوفه ان هالدعايات مالها داعي يعني الكل يعرف والكل يشتري وهالدعايات متأثرة بالغرب اللي لاحيا ولا مستحا . . .وإلا بنت الإبراهيم تسوي دعاية عن حبوب مقوية جنسيا ومبتذلة على شاشة mbc!!
  3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

بصراحه انا لماتطلع هذي الدعايه واخواني عندي انحرج حيييل
    لان اطالع علاااامات الضحك على وجيهم واقعد العب بتليفوني :)
  4. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

خللللللللللللللللللللللللاص ماعاد فيه حياء بالدنيا تصدقون مرات اكون بروحي سهرانه واقرى كتابات ناس على النت والله انصدم فيه اشياء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاصه حيل بين الزوجين تعرضيها امام الملا
  5. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

عاد كيف لوهي دعايه في التلفزيون عادي صار الوضع مدري كيف الجيل الجاي بيصير الللللللللله يستر
  6. احلا من القمر

احلا من القمر سيدة جديدة

لوووووووووووووووووووول انا وايد تصير فيني اظحك بصوووت عالي المصيبه ان لازم كل يوم انزل عند اهل ريلي يحطون هالدعايه اظحك ريلي يطالعني يقولي بس خلاص لا تظحكين واهو يظحك :)
  7. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

صحيح مالهم داااعي
    ناس فاضيه

8. اخلاقي عنواني

اخلاقي عنواني سيدة جديدة

مشكورااات خوااتي ع الردود الطيبه والحلوه .,,,,,,,,,,, يعني حبيت اعرف الردود اذا كانت شراتنا ولا لا ,,,,,,,, عن نفسي ما اذكر صار لي موقف من ها الدعايات اللي مالها معني غير الترويج ,,,,,,,, بس اذكر مره وحده ربيعة ختيا تطالع التيفي ويا ريلها ,,,,, شوي ولا الدعاية تظهر ,,,,,,,, قام الحبيب وقال ما لها لزمة اللون الازرق اللي يحطونه ,,,,,,, حطه احمر وفكنا ,,,,,,, فششششله . ما باقي غير يعرضون الملابس الداخليه وقمصان النوم ....... واعتقد راح يصير ,,,,, ودمتم سالمين [
  9. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

لووول انا اضيع السالفه و حدها تفشل هل دعايات
  10. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

والله تبط الجبد هالدعايه علموا عيالنا اللي ماامداهم يشوفونه بالزواج....الواحد صار يعرف كل شئ وهو عزوبي............

مشاركة هذه الصفحة