1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om lujain

om lujain سيدة جديدة

السلام عليكم
    شلونكم بنات شخباركم
    انا حامل بالاسبوع الثامن وبعد الدوره بعشرة ايام غسلت ابيكربونات الصوديوم لانه يخلي الحوض قلوي مالح قالو لي يذبح الحيوانات المنويه الانثويه ياريت اللي مجربته تفيدني واللي تعرف طريقه لتحديد جنس الجنين تفيدنا كلنا فيني فضول ودي اعرف عندي بنوته ادعولي ان شاء الله يكون ولد انا شفت الجدول الصيني ولد :angel_smile:

2. تسنيم

تسنيم سيدة جديدة

الله يرزقج باللي تبينه وادعيلي انا بعد معاج يرزقني الولد لاني توني امسويه تنظيفات طاح البيبي بالاسبوع السابع بسبب اني زلقت على السيراميك واعيلي الله يرزقني بالولد والذرية الصالحة ابي اخو حق بنوتي جنا :)

ترى صحيح بيكريونات الصوديوم + نظام غذائي اهوا يساعدج من بعد رب العالمين ما يكتبلج وانا استخدمه وان شاء الله منه فايدة ..

الله يثبت حملج يا رب
    اختج ام جنا :)
  3. om lujain

om lujain سيدة جديدة

حبيبتي شاكرتلج مرورج ومشاركتجوالله يرزقج الذريه الصالحه الباره يارب وييكون ولد سسند حق بنوتج الله يحفظها ويبلغج فيها
    وبيكربونات الصوديوم يستخدمونه مره وحده بعد الدوره لان كثره استخدامه تقتل الحوانات المنويه الله يفرحج يارب
  4. ريتاج222

ريتاج222 سيدة جديدة

ادخلن موقع نجيب ليوس وادعلي معاكن بس اكتبي الاسم يطلع الموقع شي صراحه الدكتور اردني
  5. barbie_Q8

barbie_Q8 سيدة جديدة

اي صح امي مجربته على اخوي مع الحراره لازم اول ماتقومين من النوم قبل لاتقومين من الفراش تشوفين حرارتج وهالشي بعد ماتغسلين بالغسول من تشوفين حرارتج 37 يعني في بويضه والله يرزقج بالولد الصالح
  6. ام فهد 2010

ام فهد 2010 سيدة جديدة

الله يرزقك الولد الصالح الكامل الخلقه انشالله
    ادعيلي خاطري على الشهر الجاي احمل عندي بنتين وخاااااااااااااااااااااااااااااااااطري بولد من كل قلبي ولا تنسن تقولين اذا بين معك جنس الجنين
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يرزقج بالولد ان شاء الله ومشكوورة يا قلبي :smile:
  8. ريم الهادي

ريم الهادي سيدة جديدة

الله يرزقني بالذرية الصالحة المعافاة...
  9. فنون الحب

فنون الحب سيدة جديدة

الله يرزقني ويرزق كل من تمناه اللهم امين
    آخر تعديل: ‏12 فبراير 2010
  10. nejood03

nejood03 سيدة جديدة

اللة يرزقش بالي تتمنينه
  11. ام شوج

ام شوج سيدة جديدة

الله يرزج الجميع يارب وانا معكم

بصراحة انا جربت تحاميل البيتادين بعد خامس يوم من الدورة والحين انتظر الفرج من الله يفرحنى ياااااارب

مشاركة هذه الصفحة