1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

مساء الورد

((( بسم الله ماشاء الله ))))

منتجي المميز اللي اتحدي اي احد يسوي مثله ومثل ريحته عجزوا عنه الكثيرات بتقليده فروكي اهو فروك للجسم لاهو عطر ولاخلطه بس الفروك يجي بودره نفس الطحين لونه بني وانا اخلطه بطريقتي الخاصه السريه بشغلات من عندي يعني اضيف عليه اكثر من شغله وغاليه بعد وسويته بخاخ حق نفسي عشان اقدر اركزه وابخه علي جسمي والحمدلله مرتاحه منه احس دوم نفسي نظيفه وريحتي بارده ومميزه ويبقي فيني لي ثاني يوم

وطبعااااا هالفروك مميز للناس الخاصه اللي تحب الزين والاهتمام بنفسها والجنوبيات اكثر بنات يستعملون الفروك واهم يعرفونه ولاقصور بباقي القبايل بس انا واعوذ بالله من كلمة انا فروكي غير وخاص واتحدي احد يسوي مثله تبين اذا مشيتي الناس تسال من وراج عن ريحتج ؟؟!!!!!
    جربي فروك وسميته المميزه لانج راح تتميزين فيه وجربيه قولي ام خالد

( بخاخ للجسم الفروك سعره (ب10 دنانير ويبقي مده طويله عندج لانه فواح ومركز ) العلبه ممكن اغيرها للاكبر حبايب قلبي وهذي الصوره

طريقته استعمال ::بخاخ الجسم الفروك
    تدشين الحمام عزج الله تسبحين عادي ولاطلعتي من حمام الهنا وجسمج للحين مبلول رشي البخاخ علي كل جسمج واباطج وبين صدرج وكل مكااااان وانطريه ينشف والبسي ملابسج عادي ورشي بخاخ المميززه علي ملابسج وملفعج واطلعي وشوفي اهلج وحمولتج شنو بيسالونج مايحتاج تحطين عطور فرنسيه ولاشي واذا حابه تبخري باي بخور براحتج انا ماتبخر مرات اكون مستعجله

( وبخاخ المميزه للملابس والغرف سعره ب10 دنانير )
    البخاخ رومانسي مثير للرجل خااااصه يعني لاترشينه وتطلعين بره انا قلت لكم
    وخاصه سريرج وملابسج الداخليه ياحلوه رشي وانطري بس زوجج شبيقول عن ريحة دارج اللي ماشمها باي مكان وحتي رفيجاتج واهلج بيسولنج عن ريحتج اللي طبعا راح تكون بجسمج وملابسج ياسلام واقسم تحطيم

للطلب ارسال مسج بطلبج وعنوانج والكميه حبايب قلبي 65667201 عفوااا لااستقبل مكالمات الطريقه مكتوبه بالتفصيل واي شي بمسجات
    ودعواتكم فديت روحكم ان ربي يقومني بالسلامه ويسهل ولادتي علي خير

2. بالتوفيق يام خالد شغلج كله روعه
  3. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

الاروع مرورج فديتج
  4. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

موفقه بس أختي شلون نشم ريحة عطوراتج تدرين الناس أذواق عاد آنا وحده أموت بالبخور والخلطات إذا ماشميت بخور وخلطات أتعب
  5. لاقبلي ولابعدي

لاقبلي ولابعدي سيدة جديدة

فديتج يام خالد الزين ما يجيب الا الزين

وانا عن نفسي جربتها وانصح الكل فيها وصدقووووووووني ماراح تندمون

واذا خلصت برد اطلب بعد لانها بصراحه رهييييييبه وفعلا الريحه تقعد الى ثاني يوم والله اشمها حتى بملابسي

والحلو انها ماتهيج البشره لان بشرتي حساسه وهي فعلا مميزه

مشاركة هذه الصفحة