1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هيا الحوطي

    هيا الحوطي سيدة جديدة

    فساتين زفاف لهيا الحوطي

    [​IMG]

    في تصميم هذا الفستان قصدت ان تكون العروس التي ترتديه هي الاروع بين كل العرائس, كرانيش الفستان وتموجاته تجعل لجمال العروس هاله من البياض الدال على الجمال والتميز, فستان يجعل البنت التي ترتديه كالعروس الخارج من بين موجات البحر لتغار منها بنات حواء, ويتمنين ان يكونوا مثلها, مع طرحه صغيرة ورقيقة تجعل جمال الوجه والملامح هي الابرز والاوضح, بصدق, هذا الفستان نموذج لكل ما تحلم به الانثي في زفافها.

    [​IMG]

    فستان زفاف ينفرد باللون الأبيض الرائع موديل كب مقسم على الجسم من أعلى وحتى الخصر ويأتي الحجر من التل الفاخر شديد الكشكشة مما يجعل الذيل شديد الاتساع الذي بدوره يزداد طوله من الخلف ليتدلى على الأرض ويزينه فيونكات الحزام مع الطرحة التي تزيد من جمال العروس.

    [​IMG]

    هذا الفستان صممته لمحبات التميز, فهو يعتبر لوحة فنية تحوي الكثير من الزخارف والرسومات التي يستحقها يوم كهذا في حياة البنت. موديل الكب الذي يظهر مفاتن الصدر دون ابتذال, يأخذ العين الي جمال منطقة الوجه والصدر للعروس, ثم تأخذ الزخارف والتطاريز في رسم الفستان الذي ينسدل علي الارض بتموجات التل الابيض ليوحي بكم الانوثة الهائل الذي تحمله العروس في يوم عرسها.

    للمزيد زورو صفحتي في فيسبوك
    www.facebook.com/hayaalhouti
    الموضوع الاصلي : فساتين زفاف لل**ممة الكويتية هيا الحوطي | من القسم : العروس | الكاتب : هيا الحوطي
    آخر تعديل: ‏12 أكتوبر 2013

مشاركة هذه الصفحة