1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

[قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً النساء29

وقوله صلى الله عليه وسلم : (من غشنا فليس منا ) رواه مسلم[/

:wink_smile:

طبعا كما عودتكم على الحركات الغريبه اكيد الي خذوا مني عن القرقيعان ما نسوني وناطريني مناطر:shades_smile: ، كل الأشياء هذي أغلبها انا مسويتها على ايدي يعني محد يقدر يقلدها وان قلدها بتكون خساره عليه لان بالكويت الأسعار نار انا مسويتهم برا الكويت وبديره محد يدري عنها ، بلييز يالتاجرات عدم التقليد :).

نبدأ:

* ترينجات على علم الكويت يهبلوووووووووووووووون والله العظيم ما باقي منهم الا عشر ترينجات من مقاس سنه الين ست سنوات والي اكبر بالقياس انخيط والي تبي بسرعه بليييز علشان خياطي عليه ضغط ف من سبق لبق

بو سنه السعر = 15 دينار كويتي

من ثلاث سنوات الين ست سنوات السعر = 20 دينار كويتي​

صدقيني الكل بينهبل لما يشوف الترينجات انا أكبر مسؤول بالدوله ماني قايله منو شافه على اعيالي سألني من وين يايبه هالترينجات لي درجه انه قال للمصور المرافق يصور اعيالي ومن يومها الكل يسألني ( طبعا انا ملبسه اعيالي من زمان هالترينجات عساس الدعايه بخيران والشاليه والبر )

* تيشرتات نص كم عساس يمكن تستفيدين منه بالصيف ف لبسي تحته بدي ، عليها شعار الكويت من جدام ملوووووون تعبت الين صار ملون ومن ورا كلام عن الكويت الحبيبه
    المقاسات :
    xxlأسود
    xlأسود
    l أسود
    m أسود
    s أبيض
    مع الجنز روووووعه كشخه والله

والتيشرت صناعه هنديه 100% قطن

السعر = 8 دينار كويتي

بالكميات يكون أقل

* تيشرتات للصغار الحلوييين على علم الكويت وفيه من تحت سير عن علم الكويت وعلى الصدر بعد ، وطبعا هذي صعبه سير الخام على علم الكويت

المقاسات :
    S
    M
    L

السعر = 5 دينار كويتي

* ساعة حائط فيها من الداخل شعار الكويت وجملة عن الكويت الغاليه ماركة كوارتز اطارها اسود من الداخل ابيض

السعر= 3 دينار كويتي

* شمسية سياره ( ام دائرتين ) كل دائره عليها شعار الكويت ودار مدارها كلام عن الغاليه الكويت بالالوان طبعا وارضية الشمسية سلفرر كشخهه والله العظيم

السعر =3 دينار كويتي

* ساعة يد جلد على علم الكويت ومن الداخل علم الكويت
    السعر 2.500 دينار كويتي

* كف كبيير تلبسينه علشان لما اتلوحين تشوفج حتى الطياره الطايره :75_75: على علم الكويت طبعا
    عاد هذي حدها اتونسسسسسسسس

السعر = 3 دينار كويتي​

* مزامير علشان الاحتفال اتعلق بالرقبه عليها علم الكويت فيها الكبير والصغير

[CENTER]السعر للكبير = 1.500 دينار كويتي
    السعر للصغير =1.000 دينار كويتي
    * ......... الخ الخ الخ

* وعندي وااايد أشياء تصلح للأحتفال باليوم الوطني غير مكرره بالسوق[/CENTER]

اتشرفوني عند طاولتي بمعرض سوق شرق بشارع المعارض ( C) رقم الطاوله (3) ان شاء الله يوم اليمعه والسبت
    29/1-30/1/2010 افتتاح مهرجان هلا فبراير مع اللجنة العليا لتنظيم مهرجانات هلا فبراير​

آخر تعديل: ‏5 فبراير 2010
  2. ام^مشاري

ام^مشاري موقوف

بالتوفيق حبوبة
  3. أطياب الدرة

أطياب الدرة سيدة جديدة

موووووفقه يارب
  4. MoOoG

MoOoG سيدة جديدة

موفقه يااااااااااااارب
  5. dalaly_83

dalaly_83 سيدة جديدة

مووفقه:)

ما تقدرين تحطين صورة التريننق سووت؟؟

ودي أشووفه لأن معرضج متأخر و أبي أتجهز

حق أحتفال المدارس:)
  6. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

شكرا على المرور السريع

معرضي عقب باجر :)
    لا تتقليد وللغش لاااااااااااااااااااااااااا

تدرين روضة ولدي طالبه مني ا فكار لليوم الوطني وعطيتهم من زمان واطلعت الحين بعد أفكار بس ناظرتهم تعبانه الله يقومها بالسلامه ومستحيه اقولها
    انتي لازم تكتبين على الترينج الي بتسوينه حقوق الطبع محفوظه عند ام الولو

وبعدين الترينج الي انا مسويته عليه شغله انا محتكرتها من السوق خذيتها كلها وللاسف ما يابوا منها الا الكبييير حيل ما يصلح ن مو ليش انه التخريجه اتعب الخياط ف اذا بتسوينها بخياط برا بياخذ منج 10 دنانير غير الخام ، وانا حاطه من الخام الطيب مو اي شي حرير استرج واسوي على مخامل بس اغلب الناس تبي الخامه هذي الحرير السترج عساس تستفيد صيف واشتى

انا اتوقع السنه اليايه مركز نصر بيقلدني
    آخر تعديل: ‏27 يناير 2010
  7. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

حياااااااااااااااااااااااااااكم الله
  8. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ساعة يد جلد ما بقى الا وحده

الكف الكبير بقى واحد
    المزامير باقي جم وحده

الصغار والكبار

وشمسية السياره باقي منها وساعة الحائط هم باقي منهم بالنسبه لهم الي تبي تاخذ كميه علشان المدرسه مثلا او الروضه مثلا او البر مثلا ، راح يكون سعر أقل والله والله والله الكل استغرب انه شي حلو لاني نزلت بسوق شرق بس ليش اني مسويه كميات كبيره 50 حبه من كل منهم ف عشان جذيه باقي منهم حتى واحد قال انا كويتي حتى النخاع ف شلون فكرت اتسوين على شعار الكويت لان محد فكر فيها الكل فكر بالعلم القديم واليديد
    قلت له انت حتى النخاع انا النخاعات كلها :) وشروا منهم مو معنى بقى يعني محد شرا ،؟ بس ليش انه باقي منهم لانهم كميه كبيره

وسلامتكم

( الي تبي التميز بالقرقيعان صدقوني ماكو الا انا مع احترامي للجميع )
  9. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

هاااااااااااااااااااا شرايكممممم
  10. احلى لحظة

احلى لحظة سيدة جديدة

موووووووووفقه خير
  11. كويتية كشخة

كويتية كشخة سيدة جديدة

ماعليج امر بشوف الصور ابي تي شيرتات حق عيالي
  12. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

انا لاقيه صعوبه بالوقت والله العظيم ادش بس اشوف الرسائل والردود واطلع
  13. ام مرمر

ام مرمر تـاجـرة

موووووووووووفقه
  14. mimi

mimi سيدة جديدة

.......موفقه......
  15. أم الجود

أم الجود سيدة جديدة

موفقه يارب
    ومثل ما عودتينا دايما بالحركات الغريبه

تقبلي مرووري

16. شوقي وغلاي

شوقي وغلاي سيدة جديدة

وين اقدر اشوف بضاعتج حاليا ....
  17. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ان شاء الله بنزل بمعرض أفكاري يوم 11-12-13-14/فبراير/2010 بتلاقوني اهناك انشاء الله وراح انزل بالأسعار على الي أقدر عليه

وانا جدااااااااااااااا أسفه لاني مو قادره انزل الصور فعلا ما عندي وقت كلش

صدقوني دايما أسوي أشياء مرغوبه لجميع الأذواق وما يهمني السعر كثر ما تهمني ان هالشغله هوايه

شوكرااااا على المرور والدعاء لي :)
  18. HoOoriah

HoOoriah سيدة جديدة

موفقه وانشالله نمرج بالمعرض لان ابي تريننج حق ولدي
  19. ام الريش

ام الريش سيدة جديدة

حبيبتى توصلين؟؟ابي حق سنة ولادي ...ممكن الصور
  20. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

والله بيعجبكم لان الكل اعجبه شغلي والحمدلله خذوا مني وااايد باقي شويه وبالنسبه للي عمره سنه ترا بس باقي واحد ومثل ما قلت بالشويخ والجهرا والعاصمه اقدر اوصل وسلامتكم

مشاركة هذه الصفحة