1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. غاوية بطبعي

غاوية بطبعي سيدة جديدة

شحالكم وشخباركم ... موضوعي مبين من عنوانه ... كل وحدة تخبرنا شو سوت في ذكرى زواجها .. يعني* شو كانت الهدية
    *ووين احتفلتوا اذا في البيت كيف رتبتي البيت
    * شو لبستي
    وخلونا نستفيد من بعض ... بشوف ردودكم وبعطيكم افكاري انا بعد
    بانتظار تفاعلكم
    :thumbs_up:

:teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile:
  2. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يعطيج العافيه

سؤالج حلو

انا ويا زوجي طلعنا وتعشينا بمطعم تال الي بالبدع وعطيته نظاره شمسية من الماركة الي اهيه واهو عطاني موبايل يديد واستانسنا

ومشكورة على السؤال​

3. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

والله انا بالنسبة لي بكل عيد زواج نروح نتعشى برة نتمشى وشرط هو الي يجيبلي هدية اخر مرة كانت موبايل والبس واتكشخ ونطلع
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

والله يووم زواجي بعد شهر بالضبط ومحتاره شنو اسوي فيه في كذا موضوع اهني عجبني واستفدت منه لليلتي ..
    ويعطييج العااافيه على المووضوووع
  5. q8mylove

q8mylove سيدة جديدة

واللة أنا بأغلب يوم زواجنا اللي يصادف 1 يوليو نكون فالجو بالطيارة مسافرين يهديني سفرة وأنا أهدية جنط كبار من تسوقي وشرائي لأغراضي من السفرة الحلوة
  6. اامون

اامون سيدة جديدة

السلام عليكم
    بالنسبةللموضوع بما ان زوجي يحب اللون الاحمر انا فرشت الارض كلها خام احمر وطبعا المفرش لونة احمر ونثرت علية ورد ابيض وحطيت ناموسية مربعة موجدة بشاهبندر الإمارات مع الشموع وبلونات على شكل قلب هذا بغرفة النوم
    لبست فستان ابيض مع طرحة ومكياج ناعم
    بالصالة بالونات وحاطة الكيكة مع عصير وشموع موزعتها بالصالة
    المهم اعجبة

وانشاء الله يعجبكم
  7. هيوونه

هيوونه سيدة جديدة

والله انا يوم زواجي كان هالشهر بس كان بنص الاسبوع زينت غرفة النوم وطبعا كفر يديد لونه احمر وشموع وحركات
    وكنت لابسه بعد احمر وبالليل رحنا تعشينا بمطعم
    وبنهايه الاسبوع حجزنا بفندق هوليدي ان وقضينا يومين ولا اروع جددنا نشاطنا ومشاعرنا

ايه نسيت وتبادلنا الهدايا
  8. حدي كلاسي

حدي كلاسي سيدة جديدة

انا لي 4 سنين والحمدالله كل سنه نحتفل بفندق ونتعشى بمطعم قبل لانروح الفندق وجبتله اول سنه ساعه و2سنه علبة عطر مع لوشن وكيك و3 سنه ورد و4 سنه كانت غير الصباح اول ماصحى حطيتله كيس فيه علبة شكولاته وكرت زواجنا حيل انبسط على الفكره وبالليل وكمان جبتله ساعه انشالله يارب احتفل بالخامسه ومعاي نواف ادعولي بنات ان الله يرزقني
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة