1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي وحبيباتي تبون تسمعون قصتي مع التخلص من السمنه بدون اي رجيم شاق وبدون نادي وبدون اي حبوب تبون تعرفون كيف تخلصت من 36 كيلو كنت 110 وصرت احسبوها لتتفاجئو لكن بالله ذكرو الله
  2. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

وين القصه ؟؟؟؟القصه سر ولا شنو السالفه؟؟؟؟؟؟​

3. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

وش رايك بلقصه
  4. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

كتبتها والله بس معليش اسفه يلغاليه..........القصه اولا اناعمري 26سنه ومن يوم عمري14سنه وانااسوي رجيم ومرة السنوات وانا لسى دباسجلت بنادي بس مستمريت رحت لطبيب تغذيه بس ماستفدت..............بس مصاريف بس العام قررت اسوي رجيم بين يوم وليله طبعا بعدما صارت نفسيتي بلارض والكل يقول ليش شكلك كذا والسب يجي من القريب قبل البعيد.......طفشتتتتتتتتتتتتتتت قلت خلاص ياانا ياالسمنه.........وبديت الصباح شابورة بر وحليب قليل الدسم.الظهر تمارين لمدة ساعه العصر مشي لمدة نص ساعه ومع الايام زودتها ساعه العشاء زبادي وبين الاكل خس او فاكهه ولازم شي جامو ومشروبي المفظل زنجبيل مع نعناع مع شاي اخضر وامتنعت نهائيا عن الخبز الرز البطاطس الحلاويات بس اكل بلشهر مره لاني صرت اكرهها لانهاسبب سمنتي وماحتنقطع من السوق ونحفت بدون حبوب بدون اي شي والمشي كلما طفشتي امشي كنت امشي حتى وانا اتابع سنوات الضياع وامشي وانا اكلم بلجوال بلصاله افر المشي ثم المشي ولاتسمعين لحد سوي الي يريحك ولاتحرمين نفسك كلي من الفاكهه والخضار والباقي من الشهر للشهر ماحتنقطع من السوق والبسي واكشخي ووداعا للسخريه للسخريه كيدي الي حولك.......واهم شي انتي وسلامتك نتواصل ان شاء الله بشريني بس تنزلي دعواتك واسفه للتاخير
  5. &بنت شيوخ&

&بنت شيوخ& سيدة جديدة

ماشا الله الله يهنيج

تصدقين انا كنت متينة والحمدلله تحسنت بس احس الماضي يلاحقني مثل الشبح

((((((جني بديت بمقطع مسلسل))))))))))هههههههههههههه
  6. ماا شاااء الله
    الله يهنيج

انزين جسمج انشد ولا ترهل ؟؟؟؟
    الصرااحة انا ودي اسوي
    الطريقة الي انتي كاتبتهااا
    بس مشكلتي اتملل بسرعة وااااايد
    وحتى انا في الصيف الي راح
    نقصت واااايد لكن مع الايام رديت صرت متينة
    ابي انقص سااعديني
  7. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

ياحلوات لاترهل جسمي ليش لان المشي والتمارين تشد والكوره الكبيره تجنن للبطن وشبح السمنه ماتتركيه ياثر عليك بلعكس الله لايرد الشحوم بلله بس تبدون بشروني اموت واشوف الي يطنزون كيف ينقهرون منكم.......
  8. NeMo

NeMo سيدة جديدة

مشالله ..

ارادتج حلوة وانشالله دوووم وتكونين رشيقة دوووم .. ومبروك عالكيلوات اللي نزلتيهم :)
  9. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

10. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

اي وحده تبي تنحف تقولي وانا بكون معاهابرفع المعنويات اش رايكم
  11. سهم وجرح

سهم وجرح سيدة جديدة

ما شاء الله عليج .. الله يوفقج ان شاء الله
  12. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

يسلمو والله يوفق الجميع
  13. sally

sally سيدة جديدة

ما شاء الله عليج .. الله يوفقج ان شاء الله

14. كويتيه ونعم

كويتيه ونعم سيدة جديدة

مشاء الله عليك اتمنى ان انحف بس مشكلتى بسرعه امل عقبالى نويت امشى يوميا لمدة ساعه وان شاء الله انحف
  15. دلع السلطنه

دلع السلطنه مشرفة منتجات البشرة والتجميل والعطور

انـــــــــــــــــــــــــا اريد أنحف
  16. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

ماشاء الله تبارك الرحمن .الفال لي يارب ههههههههههههه وعسى يارب مايردج للمتن وتصيرين دووم رشيقه
  17. عواشه الأموره

عواشه الأموره سيدة جديدة

حبيبتي مبروووك على الرشاقه وانشالله الفال للجميع ولي بعد

انا مشكلتي كل يوم عند دكتور او دكتوره حدي شهرين بعدين امل منهم وهد الريجيم

بس انشالله من باجراو اليوم ببدي اسوي ريجيم قاسي ودي اضعف لاني انا مشكلتي اني قصيره :(

بس بحاول اشرب جاي اخصر مع زنجبيل والنعاع وانشالله تساعد على نزول الوزن

مانصح اي احد ياكل حبوب لنا لها اثار جانبيه ولا تصدقين اي احد يقولج ما لها لان الاثار ماتبين الحين ناس يبن اول مايستخدمونها وناس بعد فتره يعني 5 سنين او سنه او ... او.... على حسب طبيعه الجسم

والله يوفق الجميع انشالله
  18. ام عبد الجليل

ام عبد الجليل سيدة جديدة

حبيبتي ودي اضعف لان كان وزني 60 والحين 105 كنت شي وصرت شي ثاني صديقاتي الي بالجامعه مليعرفوني طبعا كل هذا من بعد الولاده وانشاء الله سنه 2009 سنه تحدي لازم اضعف عشان ارجع مثل الاول واهم شي الحركه والمشي وانا عيبي اموت على الحلو بس الاراده تسوي كل شي
  19. عروسة صغنونة

عروسة صغنونة سيدة جديدة

مشالله عسى الله يثبتج ويثبتنا ونضعف وتصير ارادتنا مثلج

تقبلي مروري مع تحياتي

20. احلام بلاامل

احلام بلاامل سيدة جديدة

كل الشكر للي اهتمت بموضوعي اسفه تاخرت بلرد بس كان عندي ظروف يالله يوفقكم والي تبي تنحف يارب تنحف وبنكون عتواصل لاتترددووووووووووووووون خواتي الحلوات

مشاركة هذه الصفحة