1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سحايب الكويت

سحايب الكويت سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    اليوم أنا جايتكم بقوة .. و بقولكم أفضل و أحسن طريقة لتعطير الملابس .. طبعا أحب أذكر بالاثم المترتب علينا الحريم لو الأجنبي شم ريحتنا .. لكن البيت يستحق انتعطر فيه و نتزين
    قواعد رش العطر على الملابس:
    القعدة الأولى : عند شرائك للعطر حطي في بالج أنج دافعة دافعة .. فلا تسترخصين بأي عطر .. أخذي العطورات المركزه و اللي يسمونها eau de per
    fume

القاعدة الثانية : أحرصي كل الحرص ان الملابس اللي ترش عليها العطور تكون نظيييفة ,, خالية من أي روائح ( عرق , طبخ و الخ )

القاعدة الثالثة : لا تعطرين الملابس وقت اللبس على طول .. على الأقل انتظري 10 دقائق و بعدين لبسيها

القاعدة الرابعة : لا ترشين العطر على الجسم مباشرة تدرين لييييييييييييش ؟؟ لأنج أحتمال تتسببين على عمرج بكارثة أسمها سواد الجلد و تصبغة

القاعدة الخامسة : تميزي بعطرج .. يعني اختاري العطر اللي ترتاحين منه .. مو العطر اللي شميتيه على وحدة من صديقاتج .. لأن كل مرأة لها عطر . و صدقيني أحلى لحظة لما يقولون عرفنا انج موجوده من ريحة عطرج

و الأهممممممممممممممممممممم أعرفي انج انتي اللي تزينين العطر و مو العطر الللي يزينج
    و عرفي ان طيب الرائحة من أهم صفاتنا احنا يالبنات

تقبلو تحياتي ... و أدعووولي يا غالين

الموضوع الاصلي : قواعد لتعطير الملابس..... مهم | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : سحايب الكويت
  2. حلوه رزتها ملكيه

حلوه رزتها ملكيه سيدة جديدة

أولا: انا مستانسه أني أول وحده أرد عليج
    ثانيا:مشكوره حبيبتي وايداااااااااااااااااااااا
    ثالثا :عجبني وايد كلامج أهممم شي أعرفي أنج أنتي لي زينين العطر مو عطر اللي زينج.
    يسلم تمك علي الحجي الحلووووووووووووووووو.
  3. سحايب الكويت

سحايب الكويت سيدة جديدة

اشكرج حبيبتي ع المرور

وماقصرتي ع الكلام الحلو ياقلبي :)

4. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

سحايب حبيبتـــــــــــــــــــوو
    موضوع مرررره وااااااااااااااااااااااااااااو
    مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووره
    ولاتحرمينا من جديدكــــــــــــ ,,,,

حالة الموضوع:
مغلق