1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

هاي حوامل و امهات حبيت اليوم اطرح موضوع وايد شيق لأنه في اسوقه و فراره خاصتن إنه الحامل تحب الفراره من بعد الحبسه و الموضوع يطرح الأسئلة التاليه :

- شنو اهم الشغلات إلي لازم ما تنسينهم حق بعد الولاده في المستشفى حقج و حق البيبي ؟

- شنو الشغلات إلي لي نسيتيهم تتوهقين ؟

و إنشاله محد فينه يتوهق في هلموقف الصعب

و انا بشاركم اكيد بكل شي اعرفه و بالصور بعد

حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم

2. دنيا ورديه

بحط بعض الصور عشان اتذكركم بشي يمكن ناسينه

آخر تعديل: ‏11 مارس 2009
  3. دنيا ورديه

طريقة سبوح البيبي :)

ولاتنسوون الدراااااجه

4. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه

اهم شي ان الله يتمم ويسهل على الي بتولد والي اولدت

والاغراض اهم شي ملابسي وفوطتي حبيبتي وغياراتي وملابس الاستقبال والجنطه الثانيه للبيبي كل شي يطري على بالج فيها

وانشالله ما انسى شي

دعوتكم الطيبه ان الله يسهل علي ​

5. دنيا ورديه

الله يسهلها عليج يارب وتقومين بسلامه
  6. حفيدة المختار

حفيدة المختار سيدة جديدة

يارب يسهل عليك......وياريت تدعيلي بالزوج الصالح والولد الصالح لاني اتمنى اكون ام.....يارب.....
  7. دنيا ورديه

الله يرزقج بالزووج الصالح يااارب
    ومايمر السنه الا وعندج بيبي منه يااااااااااارب
  8. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

قوة
    انا بالشهر 5 ونص ومادري ابلش اجهز ولا انطر انا بجر ومو عارفة متى ابتدي مشترا :)
  9. نور الجنان

نور الجنان سيدة جديدة

ماقصرتي دنيا ورديه:shades_smile:
    انا بعد على وشك ولاده وخايفه انسى شي كل يوم ابطل الجنطه:71_71: الله يسهل على الكل انشالله:smile:
  10. فضه

فضه سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه انا توني اول الرابع وانشاء اخر الرابع راح اجهز اغراضي
  11. أم أدوش

أم أدوش سيدة جديدة

مشكووووووره على هالإضافه الحلوة
  12. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

•.¸¸.•´´¯`••._.•اطقم ولاده•.¸¸.•´´¯`••._.•

بعض الأمهات يحرصن على ان تكون ومولودها مميزين بلبس ومفرش وإكسسوارات تميزهم لضيوفهم..وهذي بعض الأطقم الخاصه بالولاده..

•.¸¸.•´´¯`••._.•تزيين باب غرفه المستشفى او الاستقبال •.¸¸.•´´¯`••._.•
    البعض يهتم بالزينه على غرفة الوالده والبعض يفضلها في المنزل بعد الخروج من المستشفى وهنا بعض الصور اللي اخترتها

•.¸¸.•´´¯`••._.• أروع التوزيعات لأجمل المناسبه•.¸¸.•´´¯`••._.•
    البعض يستخدم الشموع في التوزيعات مع الملبس او الشكولاته..

::يتبع::

•.¸¸.•´´¯`••._.•ضيافة الزوار•.¸¸.•´´¯`••._.•
    تختلف بإختلاف المناطق "نجد "تختف عن "الحجاز "عن "الشمال" و"الجنوب.".لكن في الوقت الراهن أصبحت النساء بإختلاف جنسياتهن يتفنن في الضيافه..وبحكم حبي للحركات الغريبه ..شاهدت في منتديات خليجيه وعربيه أشياء لا تعقل من روعتها..
    سأخبركم عن ضيافتي بحكم اني من نجد لما كنت في النفاس أول ما نضيف الضيوف العصير بالوانه وأشكاله ..البعض يتفنن في كاسات العصير ..برباط ملون عليه بورسلين بيبي او حاجات البيبي مصغره..
    [​IMG]هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 757x402 and weights 79KB.[​IMG]

بعدين يجي دور القهوه ما نستغني عنها ..وطبعاً معها التمر بأشكاله الشكولاته المشكله ..والبعض يحب الشعبيات كليجا واقط ومعمول وقرص عمر وغيرها.

وبعدين نقدم الشاي أو النعناع مع قوالب السكر بأشكال وألوان خطيرة تنفع للضيافه كل وقت مثل اللي تعبى في زجاج صغير..او تكون أعواد سكر ملون حسب الرغبه
    البعض يضيف الكابيتشينو والقهوة الفرنسيه والقهوه البيضاءوالموكا آخر شئ

يحلى الكيك وفيه حركه حلوة عجبتني شفتها في منتدى وسويتها..قاتوهات صغيره على عدد الضيوف وعليها صورة البيبي..الكل اندهش ويسأل من وين وكيف ..وأنا أقولكم محل الحلويات اللي في حيكم إسألوهم ممكن يفيدونكم او حتى محلات الحلويات الكبرى..

•.¸¸.•´´¯`••._.•دفتر المولود وتوزيعات للضيوف•.¸¸.•´´¯`••._.•
    الدفتر ممكن نسوي له ديكور حسب جنس المولود..مع التوزيعات للضيوف
    ونحط له صوره حلوة وتحت بيانات الولادة ..مره حلوة وأول وحده في العائلة وعند حمولتي أحد يسويها فكانت مميزة بالنسبه لي..
    طبعاً الصور استعنت بها من جيراننا في منتديات اخرى ..لكن الموضوع إعدادي وتنسيقي..واللي يحب يضيف حياه الله أن بإنتظار المشاركات ولا تبخلون علينا بخبرتكم
    ولأن المنتدي يزخر بنساء من جميع المعمورة دعوه لكم بالمشاركه..
    وختاماً أدعو لكل من تنتظر مولود ان تقوم بالسلامه ولكل من تتمنى الحمل ان يقر الله عينها عاجلاً غير آجل بالحمل بالذريه الصالحة
    منقول

13. الشيخه اريام

الشيخه اريام سيدة جديدة

يعطيك العافيه عسى الله يسهل علينا وهذى كلها كماليات ماحب اسويها الا بالمعقول جدا
  14. دار الحي

دار الحي سيدة جديدة

انشالله تقومون بالسلامه يااااااااااااااااارب انا توني والده صارلي 3 شهور ولاده قيصريه بس انشالله ماتظطرون تسووها لان تتاذون واااايد وانا الحمدلله كلشي جهزت بس بالسابع
  15. درابيل

درابيل سيدة جديدة

هاي ياحلوين اول مشاركة لي وحبيت أسألكم من وين تشترون ملابس البيبي شنو احسن المحلات
  16. الإيناس

الإيناس تـــاجـــرة

الله يسهلها ع الجميع

ما شاء الله ما قصرتوا
  17. medosangel

medosangel سيدة جديدة

حبيباااااتي.......ساعدوني... انا اسبوع و بدخل بالتاسع... وانا بأمريكا... ومب عارفه شو اسوي... اكيد ما بحضر نفس الصور الحلوة الي فوق... لأني بولد هني والاهل كلهم ب الامارات و انشاءالله برد بعد الولادة ب شهر... ادعولي.... بس شو الاشياء الي اجيبها للبيبي و كم الكميات؟؟؟؟؟ خصوصا بالشهر الاول و الثاني؟؟؟؟

موفقيييييييييييييين
  18. بصيص النور

بصيص النور سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا بغيت ارد على سؤال الموضوع الحلووبحكم خبرتي انشااللة اقدر افيدكم ولو بشي بسيط
    اول شي تبلشين بتجهيز اغراضج من الشهر السادس عشان ببداية السابع تكونين صكرتي جنطتج ومستعدة للولادة
    لان الوحدة فينا ما تدري متى تولد بالضبط لا سمح اللة ولادة مبكرة الا انتي جاهزة
    وهم عشان في الاشهر الاخيرة تكونين فاجة ومالج خلق لاي شي
    المهم ادري طولت عليكم بالمقدمة ومللتكم
    اشرايكم ادخل بالمفيد
    اول شي اغراضج انا عن نفسي احط الفراشاة والمعجون والمشط يعني ادوات التنظيف بشكل عام
    والفوط والملابس الداخلية والسراويل الطوال والدلاغات المتان ولا تنسين الامطات والملفع والديودرنت
    اما الشامبو ترى انا استخدم شامبو الياهل اختصار لمكانة في الجنطة
    واحط دايما قميص وياروبة يعني كشخة حق الاستقبال وقمصان اثنين قطن ورابع كشخة حرير يعني 2 حق الكشخة و2 عادي وهم لا تنسون الشحاطات الكشخة للاستقبال هذا بالنسبة لجنطتي
  19. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

وانا بعد اووول الرااابع وبكر الله يستر ويسهل علينا جميعن
  20. ام الحسني

ام الحسني سيدة جديدة

الله يساعدكم وادعولي انا في هاالشهر اكون حامل ياررررررررررب العالمين

مشاركة هذه الصفحة