1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om dana

om dana سيدة جديدة

السلام عليكم
    شلونكم امهات واللي بتصير ام بأذن الله شرايكم كل وحده فينا تحط شنو عندها من ارقام محلات او بيوت يسون فناتق او اشياء جديده من(الكبب ، الحلو القهوه ، السكر ، كفرات ، توزيعات ) تكتب لنا تجربتها والرقم وطبعا اسم المكان عشان اللي ولادتهم قربت يستفيدون .

أنا ولاتي بأذن الله اخر شهر5 بس احب اعرف شنو الجديد واحطه في بالي عشان وقت التجهيز الوحده ماتحتار بروحها بتكون ثقيله وبالغصب تطلع واحنا اهني نتساعد نفيد ونستفيد .

اول وحده والصراحه التوب وفاء الغريب (كبب، معجنات، حلو قهوه) شغل راقي ولذيذ وعن تجربه ورقمها 66218136

أم علي كاكاو 66006685

فايزه حلو شغلها (كبب) جربته عند ناس يمكن عندها شغلات ثانيه مادري 66642585

ام فارس (كبب) بس يمكن عندها شي ثاني 24841514

الحين بس هذيل اللي اذكرهم اذا لقيت تفاعل احط الباجي :wink_smile::wink_smile:​

2. kim

kim مشرفة قسم الصور

حبيبتي اول مشكووره
    بصراحه من ناحيتي احب الشغل البسيط الناعم اما سوالف خبات وجذي ماتعجبني

وبالنسبه لتقديم انا اسوي هالشغلات
    شريت مرت ستاند فيه سلال وصبغتهم

وحطيت بكل سله 10 حبات تقديم

وفيه 8 سلال وطريقتها كانت رووووعه

وبس
  3. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

والله حبيبتي الله يسهل عليج ويقومج بالسلامه ان شالله
    انا عن نفسي مااهتم لهشغلات نهائيا يمكن طبعي ما احب المظاهر زياده او خصوصا لمن اكون بوضع ارجي رحمة ربي وانا بين روحين ونصيحه اذا انتي مقتدره تصدقي اول شي وبعدها دلعي روحج وعسى ربي يه*** واتمنى البنات يفيدونج بالي يعرفون
  4. om dana

om dana سيدة جديدة

اولا مشكورين على مداخلاتكم انتو فهمتوني غلط انا بعد مو من هالنوع اللي يسوي استقبال بالمستشفى ويخسر والحمدلله انا قصدي نستفيد يعني انا بولاداتي كنت كل اسبوع استقبل اي احد ايي حياه الله بس القصد من الموضوع لم ايونج الناس شنو تقدمين ما تبين كبب ومعجنات وحلو قهوه واكيد بتوزعين عليهم توزيعات كاكاو وكل هذا مايعدي 200 او300 والحمدلله انا ولاداتي السابقه بغرفه عاديه بالمستشفى صج مستشفى خاص بس مايتعدى 500 واستقبل في البيت ولان ماعرفنا وايد قلت كل خميس اما رفيجاتي حددت لهم يوم لا قاعده ابالغ ولا تحاتين حبيبتي الحمدلله الواحد يتصدق ويعطي كل يوم شلون اذا على السلامه وقلت يكون الموضوع شامل وانا اسفه على ردي هذا ومشكورين مره ثانيه:smile:
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

مشكورة على هالموضوع وماااقصرتي . . .
  6. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

حبيبتي انتي عليج بالسكر والصواني الصغار حق التقديم
    اما الحلويات والكبب الناس تجيب
    هذي وحده تسوي سكر ع اشكال جربت اختي منها حلو شغلها بس جابتلها سله وحطت السكر فيهاا على ماعتقد صينيت السكر مو شي اسمها دندوون 99110117
    وهذي وحده تسوي كبب صينيتهاا حلوه ذربه 97562212
    وهذي مالت ورق عنب وملفوف عن تجربه روعه بس الصينيه عاديه 97236939

والله يسهل عليج ويرزقج باللي تمنين..
  7. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

الله يسهل عليج والله ما عنيدي خبره بالشي هذا
    وان شاء الله اذا ربي رزقني بعيال بستفيد منج : )

لا تخلين شي بخاطرج
  8. om dana

om dana سيدة جديدة

مشكورين يالغاليين على ردودكم
  9. om dana

om dana سيدة جديدة

دانة الدنيا انشاء الله ربي يرزقج اللي تتمنين واحنا حاضرين للطيبين
  10. أمونه الحنونه

أمونه الحنونه سيدة جديدة

هلا و غلا حبيبتي الله يسهل عليج يا رب و يقومج بالسلامة انشاء الله و يرزقج بالذرية الصالحة

بالنسبة حق الكبب و الحلويات أنا آخذها من المحلات جاهزة و ذربة مثل حلويات الروماني أو الخباز أو سابليه و ساعات أكون شاريه صواني تقديم حلوين و ذربين مثلا عندج هوم سنتر بصراحة شفت عنده صواني وااايد حلوين و أحلى من المحلات أوديها للمحل و أخليه يحطلي فيها الأنواع اللي أختارها من المعجنات و الحلويات و بالنسبة للسكر في سكر تقديم ينباع بالمنتديات و ساعات بالمعارض أشكال و ألوان شكله حلو و ذرب

و التوزيعات صديقتي كانت مسويه توزيع فنتق و راقي بنفس الوقت بس آخذ رقم الأخت اللي اتسوي و أضيفه على طول هو عبارة عن علبة أو قرشة زجاج صغيرة تحط فيها ككاو ذايب نفس طريقة شوكلت بار و تحط بسلوفان ملونه و ملفوف بشكل مرتب و راقي بسكويت أو المارشملو ( خد البنات ) و تحطهم بعلبة شفافة ملفوفة بشريطة على شكل فيونكة شكلها بسيط و ذرب و فنتق بنفس الوقت

موفقين يا رب
  11. om dana

om dana سيدة جديدة

مشكوره أمونه الحنونه بس ياريت اتحطين لنا صور او رقم تلفون اللي تسوي التوزيعات
  12. misszezo

misszezo سيدة جديدة

الله يسهل عليج حبوبه ^_^

انا اختي وخالتي يابولي الفطاير والكبب من كيك ان بيك وربيل وحتى حلو القهوه منهم

والصواني 3 احجام مع مطاراتهم لون واحد فضي وحماتي زينتهم لي كنت مسويه استقبالي بالمستشفى لاني قيصريه وقبل رمضان بسبوع

وكل شي بسيط وناعم اختي وحماتي زينو لي الغرفه بيدهم والعصير من مصر منجا فرغلي وسكر التقديم واييد حلو طلبته من وحده بالمنتدى

هذا رقمهاا

99110117

وتوزيعه انا مسويتها بروحي الككاو سويت شكلين علب مربعه والثاني جياس بس وايد حلوين وكل شي شريته من بياع الورد

هذا كله ماكلف على حتى 120

وان شاءالله اكون فدتج حبيبتي

آخر تعديل: ‏21 ديسمبر 2010
  13. om dana

om dana سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي ومشكوره
  14. om dana

om dana سيدة جديدة

للرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
  15. om dana

om dana سيدة جديدة

بحاول ايبلكم ارقام جديده بس يبيلي شوي وقت
  16. om dana

om dana سيدة جديدة

حلو قهوه 66883201

حلو جنان 66879416
  17. بهبهانيه

بهبهانيه سيدة جديدة

انا مادري شسوي شحط

يعني اسوي جاي وعصير وقهوه و حلويات وموالح

بس توزيعات ماني مسويه احس مالها داعي
  18. misszezo

misszezo سيدة جديدة

انا اول شي كانو يوزعون عصير وفاطير وورق عنب وبعدها بفتره جاي وقهوة وحلو قهوة ولي طلعو اخذو من التوزيعه وبس :)

19. om dana

om dana سيدة جديدة

كل وحده تقولنا من وين خذت الفطاير او الورق العنب وحلو القهوه عشان نستفيد
  20. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

انا سمعت ان احلى ورق عنب من " شربات " رقمها 65545355

و هم ورق عنب شيف هاوس 65886577

بالنسبة للحلو ،،

انا رحت " مندرين " اللي بحولي لذيييييييييييييييييييييذ حده كل حلو احلى من الثاني ،،

و عند جوكلت اند مور ،، يمدحون الككاو الكور منقوشه و داخلها سوس انتي تختارينه رقمهم 99282829

و هم يمدحون حلو غلا ،، 97143553

و حلو سبشل فليفر 94436823

بس حلو مندرين اللي جربته اما الباجي لحد الحين ما جربت شي بس واااااااايد وااااااايد يمدحونهم و حبيت افيدكم

مشاركة هذه الصفحة