1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هدي علي

    هدي علي سيدة جديدة



    7 طرق لتختاري العطر المناسب

    لكلّ إمرأة شخصيّة مختلفة وأسلوبٌ خاصٌّ في اختيار العطور، لذا إليك 7 طرق من الخبراء لتعرفي كيف تختارين عطرك وأيّ تركيبة مناسبة لك أكثر.

    - الأزهار: إذا كنت فتاة رقيقة وناعمة أو" دلّوعة"، فمن الطبيعي أنّ قارورة عطرك ستكون من تركيبات الأزهار وخلاصاتها؛ فأنت ترغبين في الرائحة الجميلة والحلوة، فاختاري عطر الأزهار وتعطّري ببضع قطرات.

    - الفاكهة: هل عطر الفاكهة هو عطرك المفضّل؟ هل تعشقين نفحات الحامض والياسمين فأنت إذاً من اللواتي يرغبن بروائح الراحة والهدوء والاسترخاء والانتعاش، مع هذا تعتبر عطور الفاكهة أخّف من عطر الأزهار.

    - المسك: تعتبر روائح المسك والفانيليا من الروائح الأنثويّة القويّة، التي تعبّر عن الرومانسيّة؛ لهذا اختاري هذه التركيبات، إذا كنت امرأة حسّاسة ورومانسيّة.

    - الانتعاش: هناك نساء يرغبن بالتعطّر برائحة النّظافة والانتعاش كرائحة الصابون، لذا اختاري عطرك بتركيبة خفيفة ومنعشة جدّاً.
    - زجاجة الشعر: إذا وجدت العطر المناسب لك، ولم تكوني راضيّة عن شكل الزجاجة، فلا تتردّدي في اختيارك للعطر، فالزّجاجة لم تمنحك العطر الجذّاب بل المحتوى؛ وإذا كان شكل الزجاجة يؤدّي دوراً في حياتك فيمكنك تزيين الزجاجة.

    - أسلوب العطر: لا تخجلي من عطرك لأنّك تعتقدين أنّه قويّ جدّاً؛ فإذا انزعج الآخرون من الرائحة فيمكنك اختيار عطر من نفس الماركة بتركيبة أقلّ تركيزاً، أو يمكنك استعمال كريم للبشرة معطّر بتركيبة عطرّك المفضّل.


    - طريقة الوضع: يمكنك رشّ العطر في أماكن معيّنة من الجسم حتّى يدوم عطرك طويلاً، وتحديداً على المعصم، ووراء الركبة، وخلف الأذنين.

    . ​

    الموضوع الاصلي : كيف تختاري عطرك .... | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : هدي علي

مشاركة هذه الصفحة