1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حرم الحوت

حرم الحوت سيدة جديدة

السلام عليكم حبيباتي
    [حبيباتي انا بقولكم عن تجربه شخصيه مع هالدكتور والله ثم والله ثم والله انه دكتور عجيب غريب وما تدخلين عنده وتطلعين الا ومعطيج شنو انتي محتاجه وبامانه وبذمه وضمير لاني جربت كذا واحد من تدخلين لين تطلعين وهو ما يخلي فيج شي حلو بس هالدكتور انا وايد اعجبتني طريقته وبتعامله مع الحريم
    انااول شئ رايحتله وقلتله سويت عنده شد وشفط للبطن والزنود والخواصر والفخوذ يعني نحت جسمي وصرت والله من غير مبالغه سمبتيكا
    ولمى راجعت عنده عقب العمليه جان اقوله دكتور وجهي وايد مبين عليه التعب جان يقولي لا تشيلين هم تعالي ورب الكعبه عطاني ذيك الابره مالت النظاره اللي خلت زوجي يوم شافني عقب ماطلع بقولي انتي يوم دخلتي تكسرين الخاطر ويهج مذوي واللحين ويهج تغير شنو سويتي انا ما علمته يعني ان هذا جمالي الطبيعي هههههههههههههههه
    لا واليوم مراجعتي الثانيه جان اقوله دكتور ترى السواد اللي تحت عيوني مو حلو مخرب وجهي والله ويعطيني ذيك الابره اللي تحت لعيون لا اله الا الله تقولين جذب لا ويقولي بعد تشوفين النتيجه تبين خلال ثلاثة ايام بس انا من اليوم فرق معاي اللون .

بنات انا ما خليت شئ ما قلتله بس اللحين اقولكم منو الدكتور

اسمه دكتور عبد الناصر الليبعيادة المنار بالسالميه وترى هذا الدكتور معروف وايد بجده بمستشفى السعودي الالماني قبل واللحين صار عندنا واللي تبي اي خدمه انا حاضره واللي تبيني اوصي عليها وتبي خصم انا حاضره لاني انا صرت امون عليه وايد او تروحله واتقوله انا من منتدى كويتيات وهو ما يقصر وعذروني بنات ترى واااااااااايد انا قرقت عليكم

نور حياتك سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم تحية الج اختي حرم الحوت ومبروك على الرشاقة انا سويت عندة شفط خواصر وشدبتاريخ 25/10/2009 صحيح في للحين شوية ورم بس رهيبة وماحسيت باي الم او تعب الصراحة عجيب وانصح كل وحدة عندها كرش لا تسكت عن روحهة لان الفرق شاسع:wink_smile::wink_smile::wink_smile:
  3. lara22

lara22 سيدة جديدة

طيب حبيبتي وشلون هي أسعاره يعني بجم يسوي الشفط و الشد؟

مشكووورة
  4. حبيبة ماما

حبيبة ماما سيدة جديدة

اي والله ياريتك تقولين لنا كم اسعاره؟؟؟؟
  5. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

ممكن الاسعار:wink_smile:
  6. نور حياتك

نور حياتك سيدة جديدة

السلام عليكم حبايبي انا سوالي شفط خواصر وشد 2000 دينار كويتي كامل مع الكورسي
  7. shshooda

shshooda سيدة جديدة

اختى حبيت اسالك فى اثر للعملية ولا مايبين يعنى شلون لان وحدة من قريباتى امسوية شفط وشد ومنظر العملية والله يخرع كلش موحلو يعنى فشله جدام ازواجنا
  8. نور حياتك

نور حياتك سيدة جديدة

حبيبتي بالعكس كل يوم عن يوم يخف اثر الجرح وبعدين اثر الجرح ولا الكرش انا عن نفسي زوجي فرحان فية وكل يوم ياخذني على السوك يشريلي ملابس من احسن الماركات ويتغزل فية ليل ونهار:wink_smile::wink_smile::wink_smile::wink_smile::wink_smile::wink_smile: سويها وتوكلي على الله
  9. klee.an0tha

klee.an0tha سيدة جديدة

الله يهنيج ويتمم عليج والفال لي غنشاءالله
  10. حرم الحوت

حرم الحوت سيدة جديدة

حياج الله عمري بس ماقلتيلنه منو دكتورج؟؟؟؟؟؟؟
  11. حرم الحوت

حرم الحوت سيدة جديدة

حياكم الله وانا مستعده لاي سؤال بخاطركم
  12. دنى موته

دنى موته سيدة جديدة

يعطيج العافيه اشلون اشد الزنود وبكم الله يعافيج كنت محتاره اروح لاي دكتور
  13. لاله

لاله سيدة جديدة

مو مشكلة اثر العملية لان في شي طلع اسمه ديرما رولر وايد زين حق ائار العمليات والسترش ماركس ويسوونها بكل العيادات والجلسة ب60-80 دينار
  14. لاله

لاله سيدة جديدة

يا بنات عفية تكفون في احد سمع عن الدكتورة التجميل شيرين ابوالفتوح حق شفط الدهون
  15. ورده وفتحت

ورده وفتحت سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا بصراحة قصيرة ومتروسة بس مو متينة بس مشكلتي البطن يعني مكان الحدة كبير وضايقني المعنى ان بطني قاعد بحضني مو عاجبني وابي منك النصيحة وشنو اسوي
  16. انوار المهنا

انوار المهنا سيدة جديدة

هذا الجهازديرما رولر وايد اختي انتي جربتيه واي عيادة تنصحين انروح انسوي فيها لاني عندي اثر عملية وحدي تعبانه نفسيا منها خصوصا انا متزوجة وشكرا
  17. غداير

غداير سيدة جديدة

وين صايره العياده بالضبط وجم رقمهم
    موفقه
  18. بطبوطه كوم

بطبوطه كوم سيدة جديدة

حبيبتي موضوعج روعه بس الصراحه اسعاره خياليه
  19. حرم سعادة الوزير

حرم سعادة الوزير سيدة جديدة

حياتي

اختي منو الدكتور
  20. sweetylips