1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وجدان الرياض

    وجدان الرياض سيدة جديدة

    يُعتبر إكسير Absolue L’Extrait الذي تم إطلاقه عام 2012، أروع ثمرة للعلوم النباتية العضوية، حيث يضم أسرار الخلايا الجذعية لوردة Lancôme ، وهي عنصر فائق الفعالية يستخدم تكنولوجيا عضوية فريدة لتجديد الخلايا. ومنذ ذلك الحين، ضاعف باحثونا أعداد تلك الخلايا مع المحافظة على قدراتها على التجدد بفضل كريم Absolue L’Extrait الأعجوبة الذي يمنح البشرة قدرات فريدة على تجديد الخلايا.





    مستحضرين تجميليين جديدين:

    إكسير Absolue L’Extrait لتجديد شباب البشرة

    لوسيون Absolue L’Extrait

    اليوم وبعد مرور عامين على طرح هذا المستحضر، عاودتLancôme استخلاص ابتكار جديد من وحي وردة Lancôme لتستكمل مجموعة Absolue L’Extrait للعناية بالبشرة، وذلك عبر مستحضرين تجميليين جديدين: إكسير Absolue L’Extrait لتجديد شباب البشرة ، ولوسيون Absolue L’Extrait. ويمثلان وسيلة استثنائية جديدة معززة بكل قوة Absolue ، التي تكشف لنا عن قدرات فريدة لم يسبق لها مثيل في تجديد الخلايا: خلايا Absolue Pressé الجذعية لوردة Lancôme



    يتميز هذان المستحضران بمركّبين فريدين مزودين بتقنية تدليك جديدة توفر تجربة حسية رائعة: تختبر الأحاسيس متعة حسية خلال الاستعمال إضافة إلى عبير ناعم يأسر الحواس أكثر من قبل. يتم تجدد البشرة على الفور ويوماً بعد الآخر تشهد تحوّلاً ملحوظاً، وتتألق بالهالة المشرقة لنضارة الشباب.



    لوسيون Absolue L’Extrait Ultimate Beautifying Lotion

    يُمثل هذا اللوسيون الخطوة الأساسية الأولى ضمن روتين نظام Absolue L’Extrait للعناية بالبشرة. فهذا الرذاذ الفعال يمنح البيئة المثلى لتهيئة البشرة للاستفادة من Absolue L’Extrait ويضفي بشرة جميلة "التورد".
    http://goo.gl/yMNfJI
  2. بحور الزمان

    بحور الزمان سيدة جديدة

    شكرا علموضوع .........
    لانكوم ذوق راق و محببة لي .....

مشاركة هذه الصفحة