1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم لميا

أم لميا سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    خواتي اليوم حبيت انزل هالموضوع بسبب اهميته وخطره على العرايس
    نسمع وااايد يقولون ما نبا نحمل على طول ونبغي نأخر الحمل سنه و نبغي نتهنا ايام الزواج ....وما يدرون انه هذا رزق من الله ..وأنها تدعي على نفسها ووهي ما تدري وانه يمكن ملك يطوف ويأمن على الدعوة..
    وبخبركم قصص اعرفها لبنات اعرفهم..
    اول وحدة كانت تقول ما ابغي احمل وابغي اتهنى ويا ريلي وكأن الحمل هم وبيخرب عليهم ...تصدقون اربع سنين ما حملت ما خلت دكتورة وما سارت لها وعقب اربع سنين حملت بس الجنين مات في بطنها ولين الحين ماحملت وهي مكملة 6سنوات ...الله يرزقها يارب

وحدة ثانية نفس الشي كانت تقول ما تبا تحمل من اول شي ..تمت فترة 6 شهور تقريبا ما حملت وبعدين حملت وعقت ومرة ثانية حملت وعقت والثالثة الله تبته الحمدلله..

وحده من قبل ما تعرس مخبره الكل انها ما تبا تحمل سنه وانها متفة ويا ريلها تاخذ حبوب منع الحمل من اول شهر..بس عقب كم شهر بغت تحمل ووقفت الحبوب لكنها نست انه الرزق بيد الله ..صارت لها التهابات والحين بتكمل سنتين وماحملت..

وغيرها وغيرها وغيرها...

الله يرزقهم ويرزق كل وحدة متزوجة
    بس يابنات لاااااااااااااااااااا تدعون على عمركم..بتسانسين ويا ريلج شهر شهرين وعقب بتشوفينه يتمنى اليوم اللي بتقوليله انج حامل..ترا المال والبنون زينة الحياة الدنيا..
    والسموحة منكم

منقووووووووووووووول

الموضوع الاصلي : لكل عروس .. انتبهي ولا تقولين ... | من القسم : العروس | الكاتب : أم لميا
  2. اماني الكويت

اماني الكويت سيدة جديدة

السلام الكلام ئلي قلتية كلة صحيح بعد انا اعرف بنات قالو نفس الكلام وللاسف بنهاية قعدو يدورون الحمال

3. best pet

best pet سيدة جديدة

:emoticon_U:الله يررررررررررررررررررفع عناااااااااا ولا يبلانااااااااا اي والله وش كثرهم اللي يقولون جذي
  4. NeMo

NeMo سيدة جديدة

كلامج صح ..

ويعطيج العافية ع التنبيه ..

ديرو بالكم بناات . .

انا داايما كنت اقول من تمر سنة واتخرج من الكلية بعدين بحمل ..
    وسبحان الله ..الله ماكتب لي الحمل الا بعد سنة بالظبط .. معني كنت ابي من قبل​

5. ميثاني

ميثاني سيدة جديدة

تبون رايي انا ابغي احمل من اول الشهر هههههههههه
  6. عروسة صغنونة

عروسة صغنونة سيدة جديدة

فعلا كلامج صح بس في بنات مثلي صغار ومايقدرون يحملون ودراسه ومتحانات

الله يعين
    اختج عروس
    مع تحياتي

7. الوفا طبعــي

الوفا طبعــي سيدة جديدة

الصراحة............................. الموضوع مهم

الرأي الاول ودهم ياكلون حبوب مانع عشان ييستانسون باول ايام عرسهم
    لان الحمل والواحم بيمنعهم من الوناسة

والراي الثاني بتحمل على طول لان الرجال يبي ولانها تخاف تاكل حبوب وتنحرم من الامومة وهو حلم كل انثى

وانا بالنسبه لي عرسي بعد شهرين ما راح آكل لاني اخاف انحرم من هذا الحلم
  8. ريوومه

ريوومه سيدة جديدة

انا كنت اقول نفسهم بس خفت احين >>>>> توبه <<<<< ابي عيال :)
  9. زهور من نور

زهور من نور سيدة جديدة

اي والله ياختي وانتي صادقه بكل كلمة نقلتيها
    الله يكتب الى كل العروس بالذرية الصالحه :)
  10. مونا

مونا سيدة جديدة

يعطيج العافية على التنبيه صج اخت عزيزة تخاف على خواتها ....
  11. سامكو

سامكو سيدة جديدة

يعطيج العااااااااااااااااااافية اختي ومشكووووووووووووورة علي الموضوووع المفيد
  12. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

جزاااااااااااااااج الله خير علي النصيحه ...
  13. haanodee

haanodee سيدة جديدة

طيب اللي تاخذ حبوب عشانتستانس وتوقفهم عشان تحمل وتحمل علي طول علي راسها ريشه مثلا
    يا خواتي الوحده بغض النظر عن قرارها تمنع ولا تخلي يكون أعتقادها الأساسي في تقدير الله فلو خذت مانع وربي كتب لها الحمل حتحمل رغم المنع واللي ربي مش كاتبلها لو خذت وصفات الخصوبه كلها مش حتحمل كله رزق وتكتيب
  14. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

يا كثرهم مايبون الحمال وبعدين تندم ..

مشاركة هذه الصفحة