1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سارا خالد

    سارا خالد سيدة جديدة

    حاليا يقصد الكثير من السواح الخليجيين دولة سنغافورا للسياحة و العلاج و هذه بعض المعلومات ارجوا ان تكون مفيدة لمن يرغب في زيارة هذا البلد.
    سنغافورا جزيرة صغيرة و تعتبر اكبر من مملكة البحرين بقليل و يسكنها حوالي اربعة ملايين نسمة و هي لا ترتبط بحدود برية مع اية دولة.
    هناك جسران يربطان سنغافورا مع ماليزيا كما ان هناك قوارب سريعة تربط سنغافورا مع بعض الجزر الأندنوسية القريبة منها حيث يرتادها السنغافوريين لغرض السياحة و الراحة.
    حازت سنغافورا على احترام العالم لأنها دولة لا تمتلك اية موارد طبيعية ولكنها استطاعت بالتجارة ان تصبح من الدول الغنية في العالم حيث ان صادراتها من اعادة تصدير تفوق ماتبيعه السعودية من النفط .
    المسافر الى سنغافورا يستطيع السفر الى الدول المجاورة بتكلفة قليلة جدا.
    من سنغافورا الى ماليزيا. ينكن السفر الى ماليزيا بالباص و القطار و الطائرة او سيارة اجرة خاصةز بالباص تكلف التذكرة اقل من دولارين أمريكي اما باطائرة فالأسعار تبدأ 15 دولار امريكي.
    كما يمكنك السفر الى تايلند و اندنوسيا . واذا رغبت في السفر الى استراليا او هنكونغ فالأسعار جدا مغرية حيث برنامج ليلتان و ثلاثة ايام في هونكونغ لا تكلف اكثر من 300 دولار امريكي و الى استراليا الأسعار تبدأ من 500 دولار امريكي.
    كما يمكنك السفر الى الصين, الرحلة من سنغافورا الى شينجين تستغرق أقل من اربعة ساعات و تكلف سعر التذكرة 250 دولار امريكي ذهاب و اياب.
    اذا من الجيد الاستفادة من سفرك الى سنغافورا لزيارة الدول المجاورة بتكلفة اقل.
    يتسوق السواح في شارع اورشارد حيث يوجد فيها أكثر مجمعات الأسواق الا ان الأسعار تكون مرتفعة مقارنة مع المجمعات التي تقع خارج مركز المد ينة وهي مجمعات راقية و تجد فيها كل ماهو موجود في مجمعات اورتشارد و لكن الأسعار فيها اقل. للملابس النسائية يمكنك الذهاب الى مجمع سيتي سكوير و هو مجمع قديم و ستجدين فيه ملابس نسائية راقية بأسعار الجملة.
    و يمكنك ايضا الحصول على ملابس ماركات و تفصيلها حسب مقاسك. و يمكنك ايضا الذهاب الى مدينة جوخور بارو الماليزية القريبة و تستغرق الرحلة 45 دقيقة و ستجدين فيها مجمعات اسواق راقية و أسعار الملابس و الأحذية ارخص بكثير من سنغافورا و من المجعات المشهور هي مجمع سيتي سكوير و جاسكو و اكسانا.
    للشراء الألكترونيات عليك بزيارة مركز محمد مصطفى او سليم سكوير او فيونان سنتر و عليك الحذر عند زيارة سيم ليم سكوير لأن يكثر الغش فيه خصوصا اذا كنت سائحا. مثلا تجد سعر اجهزة الألعاب ارخص من الامارات مثلا و لكن عند التدقيق تجد بأن البطارية غير موجودة و قطع اخرى يجب شرائها لكي تستطيع استخدام الجهاز. لذلك عليك الحذر عند الشراء من سيم ليم سكوير. اذا كنت ترغب في شراء هواتف صينية او هواتف ماكات و لكنها تقليد عليك بالذهاب الى شارع سيرانغون رود و المنطقة معروفة باسم little India
    يوجد في سنغافورا الكثير من المطاعم الاسلامية ماكدونلادز و بيتزا هات و كنتاكي كلها حلال حسب شهادة مجلس الاسلامي السنغافوري كما انه توجد مساجد في جميع انحاء سنغافورا فعندما يحين وقت الصلاة ليس هناك داعي للرجوع الى الفندق.
    الموضوع الاصلي : للمسافرين الى سنغافورا | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : سارا خالد
  2. كييييييكه

    كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

    مشكووووووره عالموضوع
    يسلمووو
  3. sweet cake

    sweet cake سيدة جديدة

    معلوماااتج وافيه وماقصرتي يالغاليه تسلمين

مشاركة هذه الصفحة